أعلن الديوان الأميري بقطر، مساء السبت، مغادرة الأمير تميم بن حمد آل ثاني، مصر، فور انتهاء أعمال "قمة القاهرة للسلام"، من دون أن يلقي كلمة بلاده وهو ما شكل مفاجأة، خلال تلك القمة التي انطلقت في وقت سابق من اليوم نفسه.

وقال بيان نشره الديوان القطري، إن "الشيخ تميم بن حمد آل ثاني غادر مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية الشقيقة، بعد أن شارك في قمة القاهرة للسلام".

ولفت البيان إلى أنه كان في وداع الأمير لدى مغادرته مطار القاهرة الدولي، وزير قطاع الأعمال العام محمود عصمت، موضحا أن الأمير كان برفقته وفد رسمي.

وفي وقت سابق من يوم السبت، وصل أمير قطر إلى القاهرة، للمشاركة في القمة، وكان برفقته رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، ووفد رسمي.

اقرأ أيضاً وزير الخارجية السعودي: نعرب عن خيبة أملنا في مجلس الأمن ونرفض تهجير الفلسطينيين قمة القاهرة للسلام تنتهي دون بيان ختامي إثر خلاف عربي أوروبي على 6 كلمات الرئاسة المصرية تصدر بيانا مهما وحاسما بشأن قمة القاهرة للسلام على خلفية التصعيد في قطاع غزة أطباء مصريون يستعدون لدخول غزة لدعم المصابين.. ونقابة الأطباء تطلب متطوعين ناضل دفاعًا عن فلسطين.. وثائقي يروي سيرة ابن الجنرال البريطاني كلوب باشا دعمًا لقضية العرب الأولى.. شاب مصري يطلق اسم فلسطين على طفلته «صور» للتضامن مع فلسطين.. ويجز يشارك في مظاهرات احتجاجية بإنجلترا هلى تقامر حكومة نتنياهو بحيات الأسري الإسرائيلين؟ سيناء ومعبر رفح وتهجير الفلسطينيين.. 7 رسائل شديدة اللهجة من الرئيس المصري لقادة العالم في قمة القاهرة بالصور .. مسيرة فى لندن لدعم الفلسطنين تحت شعار”من أجل فلسطين” شاهد.. لحظة انتشال جثث الشهداء والمصابين من تحت أنقاض منازل غزة ” أشرف القدرة ”: عدم إدخال الوقود سيشكل خطرا حقيقاًعلى الجرحى و المرضى

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: قمة القاهرة للسلام

إقرأ أيضاً:

تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن العلاقة بين الأهلي والزمالك عظيمة ومحترمة، ونبني علاقة على الروح الرياضية والتنافس.

تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو 

وأضاف في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أننا مقتنعون بضرورة الروح الرياضية، وكل مباراة تنتهي مع الصافرة وتعود الأمور على طبيعتها.

وتابع حسين لبيب، أن ما يهمنا هو خلق روح رياضية قائمة على المنافسة داخل الملعب، وليس على منصات التواصل الاجتماعي، وهذا ليس طريقنا ولا "الاستايل" الخاص بنا.

بن مساعد: أنا من عشاق الزمالك..والأبيض استحق التتويج بالسوبر الإفريقي موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى

واختتم حسين لبيب: كنا نعلم كم الصعوبات التي ستواجهنا كمجلس، وسأخرج لتوضيح كافة الأمور للجمهور الزملكاوي، ليعلم كافة الحقائق وقت دخولنا النادي، وما قدمه المجلس من أجل إيصال المجلس إلى بر الأمان.

مقالات مشابهة

  • جريزمان يعلن اعتزاله الدولي بشكل مفاجئ
  • بعد وفاة شابة بشكل مفاجئ.. 7 أعراض غير شائعة لتسمم الحمل
  • قبل إلقاء كلمة مرتقبة.. هل يتولى نعيم قاسم قيادة حزب الله؟
  • تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو
  • أمير عزمي: جمهور الزمالك كلمة السر في التتويج بالسوبر الأفريقي
  • العليمي يغادر نيويورك بعد مشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • سعر الذهب يهبط بشكل مفاجئ عالميا.. ما الأسباب الخفية وراء التراجع؟
  • قرار حكومي بشأن أراضي تأهيل مناطق القاهرة التاريخية
  • وزير الخارجية يشارك في جلسة مجلس الأمن بشأن فلسطين
  • نتنياهو يغادر نيويورك بشكل عاجل عقب هجوم الضاحية