الأسبوع:
2024-10-05@03:03:11 GMT

غالية بن على: فلسطين أصبحت مقياسا لمدى إنسانيتنا

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

غالية بن على: فلسطين أصبحت مقياسا لمدى إنسانيتنا

وجهت المطربة التونسية غالية بن على رسالة للشعب الفلسطينى لدعمه فى محنته ومقاومته للقصف والعدوان من الجانب الإسرائيلى الذى خرق جميع الأعراف الإنسانية فى هجمات وحشية وقصف مستمر فى عملية إبادة واضحة لأهالى قطاع غزة، مشددة على أن الكوفية الفلسطينية جمعت شعوب العالم أجمع وليس العرب فقط، بل وأصبحت رمزًا للحرية لكل شخص.

وقامت "غالية" بغناء مقطع غنائى، حصريًا لكاميرا "It's Showtime" والمذاع على شاشة قناة CBC، قالت خلاله: "من فلسطين إلى آخرة الدنيا خوذونى خوذونى.. سوف يبقى يانعًا فيا وفيكم.. غصن زيتون من فلسطين".

واختتمت "بن على" رسالتها قائلة:" فلسطين أصبحت مقياسا لمدى إنسانيتنا.. يا رب يرحم شهدائنا ويا رب يطمنا على أهلنا فى غزة".

اقرأ أيضاًبعد قليل.. ندوة للفنانه لبلبه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

مسرح قصر ثقافة الانفوشي يشهد حفل ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي في دورته الـ 13

تامر حسني يٌنعي والدة دينا الشربيني: راحت لدار الحق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين فلسطين المحتلة اخبار فلسطين عاصمة فلسطين قضية فلسطين حرب فلسطين تاريخ فلسطين فلسطيني فلسطينية فلسطين اليوم فلسطين عربية طفل فلسطيني إسرائيل وفلسطين تحرير فلسطين فتى فلسطيني سيدة فلسطينية اهل فلسطين يا فلسطيني اسرائيل فلسطين الدفاع عن فلسطين حكاية فلسطين خريطة فلسطين فلسطيني انا فنان فلسطيني محمد صلاح فلسطين

إقرأ أيضاً:

خبير سياسي: إسرائيل تعيش في أزمة كبيرة بسبب تصرفات نتنياهو

قال الدكتور نزار نزال، خبير الشؤون الإسرائيلية، إنّ إسرائيل تعيش أزمة كبيرة من خلال حالة العزلة ونفور العالم من تصرفات وسياسات بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي، موضحًا أنّ المنظمات الأممية أصبحت بالية وفاشلة عن ممارسة عملها، كما أنّها تفتقد أدوات تنفيذ القرارات التي تصدر من خلالها.

المؤسسات الأممية أدوات استعمارية

وأضاف «نزال»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد عيد، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ المؤسسات الأممية تأسست من قبل المنتصرين في الحرب العالمية الثانية، لكن مع مرور الزمن أصبحت عبارة عن أدوات استعمارية، مشيرا إلى أنّ الشارع العربي يلاحظ أنّ قرارات المنظمات الأممية لا تنفذ على إسرائيل وأمريكا وفرنسا، إذ أصبحت الأمم المتحدة ومنظماتها بالية وفاسدة، ما يتطلب تغييرها وإعادة النظر فيها من قبل الصين وروسيا.

ضعف وتماهي المنظمات مع إسرائيل

وتابع: «يجب أن تكون هناك مؤسسات مقبولة عالميا وتحافظ على دم العباد وتنقذه من التدمير الإسرائيلي وذلك بالتعاون مع النظم الرسمية العربية والغير عربية»، لافتا إلى أنّ الحرب على قطاع غزة كشفت ضعف وتماهي هذه المؤسسات مع إسرائيل والدول الاستخباراتية في العالم.

مقالات مشابهة

  • «عين على فلسطين».. بدء فعاليات مهرجان فيلم ماي ديزاين بسينما زاوية
  • بالأسماء: 4 مستشفيات في الجنوب أصبحت خارج الخدمة!
  • المصريون يتساءلون: «ناكل إيه؟»
  • مدينة صور اللبنانية عراقة تعود للعهد الفينيقي
  • عصابة حميدتي أصبحت الآن في جزر معزولة.. سيتوالي إنهيار المجرمين بأسرع مما كانوا يتصورون
  • تعرف على تفاصيل عروض أفلام "فلسطين في القلب" ضمن مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • أمين عام الناتو يزور أوكرانيا ويقول إنها أصبحت أقرب لعضوية الحلف
  • خبير سياسي: إسرائيل تعيش في أزمة كبيرة بسبب تصرفات نتنياهو
  • هكذا أصبحت طنجة أيقونة التضامن المغربي مع فلسطين
  • من 70 جنيها إلى «صوت مصر».. أنغام تكشف قصة أول أجر في مسيرتها