عدن الغد:
2024-10-05@18:03:02 GMT

انتقالي أبين يتفقد سير العمل في طريق باتيس - رصد

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

انتقالي أبين يتفقد سير العمل في طريق باتيس - رصد

ابين (عدن الغد) خاص

تفقد رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي اليوم السبت ، بمعية نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ علي شيخ السوري سير نشاط العمل في طريق باتيس _ رصد.

 

وفي الزيارة التفقدية التي رافقهما فيها مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي، ورئيس منسقية الانتقالي بجامعة أبين الدكتور يسلم بالليل أطلع غيثان والوفد المرافق على سير العمل في جسر طفة والذي تنفذه شركة المجد للمقاولات بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور.


وفي سياق متصل تابعت قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة زيارتها التفقدية للمرحلة الثانية من المشروع، وسفلتت مسافة 7 كيلو مترات ، والممول من قبل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، عضو مجلس القيادة الرئاسي ،القائد العام لالوية العمالقه الجنوبية عبدالرحمن المحرمي ( ابو زرعة )

 

وأشار المحامي مازن بالليل اليوسفي حرص السلطة المحلية بمديرية خنفر إلى المتابعة المستمرة لعمل المشروع وفقاً للنطاق الجغرافي للمديرية وتسهيل عمل الجهات المنفذة للمشروع.


وأكد غيثان على أهمية إنجاح هذا المشروع الحيوي والاستراتيجي الذي سيخفف من معاناة المواطنين بعد عقود من الزمن عانت فيه عموم مديريات يافع من وعورة الطريق وبعد المسافات.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مدير الشباب بالقليوببية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية

تفقد الدكتور وليد الفرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية والذى يتم تنفيذه بنادى سيتى كلوب بنها اليوم السبت الموافق 5 اكتوبر الجاري.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة ومحمود شعبان معاون المدير العام والمشرف العام على المشروع بالقليوبية

وأكد الفرماوى على الجهاز الفنى والإدارى بضرورة تكرار تنفيذ الاختبارات والمقاييس للأطفال لمتابعة مدى تقدم المستوى الفنى والعمل على تطوير عناصر اللياقة البدنية والمهارية وفقا للبرنامج الفنى المعد من قبل اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة، مشيرًا إلى أن مشروع الموهبة الحركية يحظى باهتمام كبير ومتابعة مستمرة لجميع مراحل المشروع من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة باعتبار المشروع نواه للانتقاء المبكر لإعداد بطل اوليمبى فى الالعاب الرياضية المختلفة.

وتتركز رؤية "المشروع القومى للموهبة الحركية" فى إعداد جيل من الأبطال الرياضيين في سن مبكر تدعيماً للمنتخبات القومية كمرحلة تمهيدية قبل المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي للوصول لمنصات التتويج الأولمبية، ويخضع المشروع لإشراف لجنة علمية متخصصة تضم علماء وخبراء من المتخصصين في علوم الرياضة المختلفة لضمان سير المشروع بشكل علمي وتحقيق أهدافه واستدامته.

مقالات مشابهة

  • استمرار إضراب سائقي قاطرات الغاز في أبين احتجاجاً على الجبايات المفروضة من الانتقالي
  • مدير الشباب بالقليوببية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية
  • محافظ أسيوط يتفقد مزرعتي بنى مر بالفتح والحمام بأبنوب
  • نائب رئيس الوزراء المداني يطلع على خدمات وآلية عمل قطاع النظافة بأمانة العاصمة
  • رئيس شركة مياه القليوبية يتفقد سير العمل بمحطة مياه سرياقوس المرشحة
  • رئيس الكونفدرالية الإيطالية يكشف لـ«البوابة نيوز» تفاصيل إطلاق مشروع ضخم لتدريب العمالة المصرية 
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارىء ويتابع أعمال التحديث بها
  • الدبيبة يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ـ ترهونة بطول 82 كيلومترا
  • “الدبيبة” يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ترهونة
  • تعيين 3 مساعدين لنواب رئيس «المجتمعات العمرانية» لدفع معدلات العمل