أعلن دييجو سيموني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد، التشكيل الرسمي لمواجهة فريق سيلتا فيجو، مساء اليوم على ملعب "بالايدوس"، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني 2023-2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، والثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


تشكيل أتليتكو مدريد الرسمي أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

في حراسة المرمى: أوبلاك.

في خط الدفاع: أزبيليكويتا، فيتسل، هرموسو.

في خط الوسط: يورينتي، باريوس، كوكي، ساؤول، لينو.

في خط الهجوم: موراتا، جريزمان.

بهدفين نظيفين.. صنداونز يقترب من ضرب موعد جديد مع الأهلي في نصف نهائي الدوري الإفريقي في ليلة دعم فلسطين.. الزمالك يمزق شباك سموحة بخامسية نارية بدوري Nile القناة الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وتُنقل أحداث مباراة أتليتكو مدريد وسيلتا فيجو في الليجا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد على شاشة قناة BeIN Sport 3 بتعليق "خالد الحدي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتلتيكو مدريد الدوري الاسباني أتليتكو مدريد سيلتا فيجو أزبيليكويتا تشكيل أتلتيكو مدريد بطولة الدوري الاسباني تشكيل اتلتيكو تشكيل أتليتكو مدريد الدوري الإسباني 2023 دوري Nile أتلیتکو مدرید فیجو فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

يخوض  ريال مدريد مواجهة جديدة في الدوري الاسباني عندما يستضيف نظيره فياريال، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، اليوم السبت،  في إطار لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة في جدول ترتيب الدوري الاسباني، بينما يتواجد فياريال في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

وكان ريال مدريد قد تعادل في الجولة الماضية مع جاره أتلتيكو مدريد بهدف لمثله، في الوقت القاتل.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال..

تنطلق مباراة ريال مدريد وفياريال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيكون علي محمد علي هو المعلق.

أنشيلوتي: كنا سيئين في كل شىء ولابد من العودة سريعا

كشف كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني عن استيائه الشديد من أداء فريقه امام فريق ليل الفرنسي في مباراتهما ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال أوربا والتي جمعت الفريقين مساء الاربعاء على ملعب ليل وانتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف مقابل لاشىء .

 

وتعد هزيمة ريال مدريد هي الأولى له منذ ٣٧ مباراة في كل المسابقات كما انها الهزيمة الاولى لريال مدريد في دوري أبطال أوربا منذ مايو ٢٠٢٣ .

وقال كارلو انشيلوتي تعليقا على المباراة امام ليل الفرنسي : هذه المباراة من الصعب تحليل احداثها فلقد كان فريقنا سيئا في كل شىء داخل الملعب . لم نخلق فرصا حقيقية واستحواذنا على الكرة كان ضعيفا لم يكن لدينا افكار داخل الملعب ومهاجمينا ظهروا عاجزين امام التكتل الدفاعي وهذا سيمثل مشكلة في المباريات القادمة لان المهاجمين حالتهم لا تكون في افضل حالة عندما يكون الارتداد الهجومي بطيئا .

 وأضاف كارلو انشيلوتي : لقد كاتا مباراة سيئة وقدمنا عرضا سيئا و صورتنا لم تكن مناسبة وعلينا استعادة مستوانا بسرعة .

واختتم كارلو انشيلوتي تصريحاته قائلا : الهزيمة أمام اتلتيكو مدريد في يناير الماضي كانت بداية لمشوار من الانتصارات والبطولات ووضعتنا على الطريق الصحيح واتمنى ان تكون هذه الهزيمة مماثلة .

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة والمعلق
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • ثلاثي هجومي في تشكيل أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا