أعلنت مديرية العمل بقنا عن توفير عدة فرص عمل للشباب للمؤهلات المتوسطة، براتب مغرٍ وامتيازات جديدة منها توفير تأمين صحي، وتأمين اجتماعي، ووسائل انتقال من وإلى العمل براتب يبدأ من 4300 جنيه، خبرة وبدون خبرة.

وظائف خالية بقنا

تنشر «الوطن» خريطة الوظائف الخالية بقنا، وفقا لمديرية العمل كالتالي:.

-شركة خدمات تطلب 30 عاملا نظافة براتب يبدأ من 4300 جنيه، وفنيين كهرباء مؤهلات متوسطة وعليا، مع توفير تأمين صحي، وتأمين اجتماعي، وسكن للمغتربين بأعمار تتراوح ما بين 18 حتى 45 عاما.

وكشفت مديرية العمل بقنا عن تطبيق الحد الأدنى للأجور بفرص العمل، حيث تتابع المديرية الإعلان عن الوظائف الخالية، وتسليم المقبولين، ويتم إرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتطبيق الحد الأدنى، وتحرى المصداقية في نشر فرص العمل للشباب.

طريقة التقديم على الوظائف الخالية

تستقبل مديرية العمل بمحافظة قنا طلبات راغبي العمل بمقر المديرية، لترشيحهم للوظائف الخالية المُعلن عنها، وإرسال طلبات التوظيف والسيرة الذاتية للمتقدمين إلى الشركات المعلنة عن تلك الوظائف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف خالية وظائف فرص عمل قنا وزارة العمل

إقرأ أيضاً:

براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص

راتب خيالي وشرط وحيد للحصول على وظيفة داخل فندق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بإسبانيا، والذي يعد من أشهر الفنادق في مدريد، لتكن فرصة لا تعوض للباحثين عن وظيفة.

كشف كريستيانو رونالدو أن المتقدم، سيحصل على مزايا عدة فور قبوله بالوظيفة، مؤكدًا أنه يبحث عن عمال بعقود دائمة لفندقه في العاصمة الإسبانية مدريد وفقًا لـ«العربية».

الوظائف المطلوبة 

يبحث الإسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو عن عدة أشخاص لشغل وظائف مختلفة جاءت على النحو التالي:

نادل مشرف مساعد بار موظف استقبال نادل مبتدئ عديم الخبرة شروط الحصول على الوظيفة والراتب

وضع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، شرطا أساسيًا وهام لجميع المتقدمين للحصول على الوظيفة، وهو إجادة اللغة الإنجليزية بشكل كبير، ويفضل حصولهم على مؤهل تدريب مهني.

مزايا الوظائف في فندق كريستيانو رونالدو

يتيح فندق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقدًا دائمًا للموظفين مع تذاكر المطعم وسعرًا مخفضًا في حال رغبتهم في الإقامة داخل الفندق.

ويصل الراتب الذي سيحصل عليه الموظفين في حال قبولهم، لنحو 2300 يورو شهريًا أي ما يعادل 124 ألف جنيه مصري، كما يحصل الموظف في حال قبوله على 30 يومًا في السنة بالإضافة إلى منح الموظفين 20 يومًا إضافيًا، ليكن الإجمالي 50 يومًا، ومكافأة عيد الميلاد، مع تقديم خصم 25% في الحانات والمطاعم.

ولا يقتصر الأمر على هذا فحسب، إلا أنه بمجرد اجتياز فترة الاختبار، والتي تعمل الشركة على تحديدها في وقت الانترفيو، يحصل الموظف على تأمين صحي خاص لن يضطر إلى دفع أي شيء مقابله وسيحصل على ذلك بشكل مجاني تمامًا.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 7000 جنيه وسكن وتأمينات.. اعرف طريقة التقديم
  • وظائف جديدة للمعلمين في مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • براتب يصل إلى ألفي دولار.. وظائف شاغرة لخريجي كليات الفنون الجميلة
  • وظائف شاغرة في المبيعات والأعمال الإدارية.. الرواتب تصل إلى 11 ألف جنيه
  • وظائف حكومية شاغرة في أكثر من جهة.. الشروط والمستندات المطلوبة
  • وظائف خالية في أسيوط برواتب مجزية وتأمينات وحوافز.. التخصصات والشروط
  • وظائف خالية في 3 تخصصات بمرتبات مجزية وتأمينات وحوافز.. الشروط المطلوبة
  • وظائف خالية للمهندسين برواتب تصل 20 ألف جنيه.. اعرف طريقة التقديم
  • وظائف محطة الضبعة النووية 2024.. سكن مجاني ورواتب تصل إلى 25 ألف جنيه