نجح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره سموحة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة الزمالك وسموحة

جاء الهدف الأول في اللقاء لصالح الزمالك عن طريق مصطفى شلبي، في الدقيقة 3 من أحداث الشوط الأول، بعد كرة عرضية من عمر جابر من جهة اليمين قابلها شلبي بتسديدة من لمسة واحدة من يسار منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وجاء الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 13 من أحداث الشوط الأول، عن طريق أحمد سيد زيزو، بعد كرة عرضية من مصطفى شلبي من جهة اليسار قابلها زيزو بلمسة بالركبة من على حدود منطقة الـ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وشهدت الدقائق من أحداث الشوط الأول، إهدار ركلة جزاء لصالح الزمالك عن طريق زيزو، بعد أن حصل عليها الأبيض بداعي لمسة يد على لاعب سموحة عمر قلاوة داخل منطقة الجزاء.

كما شهدت الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، إحراز الهدف الثالث للزمالك، عن طريق يوسف إبراهيم أوباما، بعد تمريرة رائعة بالكعب من شيكابالا وضعت أوباما في انفراد تام بالمرمى فراوغ الأخير الحارس بشكل رائع، ثم سدد كرة بالكعب سكنت المرمى الخالي.

مجلس إدارة الزمالك الجديد.. من هو أحمد سليمان؟ (بروفايل) مجلس إدارة الزمالك الجديد.. من هو حسين لبيب؟ (بروفايل)

وشهدت الدقيقة 67 من أحداث الشوط الثاني، إحراز هدف تقليص الفارق لصالح سموحة، عن طريق اللاعب فادي فريد، بعد كرة عرضية من زميله محمود وحيد من جهة اليسار قابلها فريد برأسية من على حدود منطقة الـ6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى.

ونجح سيف الدين الجزيري في إحراز الهدف الرابع للزمالك، في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعد عرضية من شيكابالا اتطرمت بالعارضة، وتابعها الجزيري لتسكن شباك الهاني سليمان.

فيما نجح الأباتشي محمود عبد الرازق شيكابالا في إحراز الهدف الخامس للزمالك، في الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعد تصويبة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري الممتاز

وبهذا الفوز رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رصيده إلى النقطة 8 محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك سموحة الزمالك وسموحة الدوري المصري دوري Nile دوري النيل دوري نايل مباراة الزمالك ستاد القاهرة محمود وحيد عمر جابر محمود عبد الرازق إهدار ركلة جزاء احداث مباراة الزمالك أحمد سيد زيزو مباراة الزمالك وسموحة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك سيد زيزو شيكابالا مصطفي شلبي فی الدقیقة عن طریق

إقرأ أيضاً:

تصريحات نارية من مدرب البنك الأهلي بعد الخسارة أمام الأهلي

أطلق طارق مصطفى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تصريحات نارية بعد خسارة فريقه أمام الأهلي.

وخسر البنك الأهلي أمام الأهلي بهدف مساء الخميس ضمن منافسات الدوري المصري وشهدت المباراة إلغاء هدف للبنك الأهلي في اللحظات الأخيرة من المباراة بداعي التسل وسط اعتراضات كبيرة من النادي.

وقال طارق مصطفى في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس 1": "أشكر اللاعبين على مجهودهم، بذلنا مجهودًا كبيرًا مبروك للأهلي الحصول على الثلاثة نقاط".

وأضاف: "توجهت لغرفة الحكام بهاتفي، كنت أريهم كرة الهدف، معظم جماهير الأهلي التي كانت تجلس بجانبي قالوا الهدف صحيح".

وأردف: "حزين على شيء واحد ودائمًا أقولها، أريد العدل مثل كل الفرق ولا تفرقة بين أحمر وأزرق ولا أزمة في كلامي".

وواصل: "الأهلي حصد الدوري قبل مواجهتنا، كنا نريد مباراة جيدة ونستمتع بها".

واستكمل: "الهدف كان وصول الأهلي للفوز الـ 18 تواليًا، حتى الاستوديو التحليلي أحمد حسن ومحمد فضل، تكلموا لمدة ربع ساعة بعد المباراة لم يتحدثوا عن البنك الأهلي، الحديث عن الأهلي فقط وأهداف وسام أبو علي اعطوني حقي، قولوا الفريق اجتهد، إنما كل التحليل عن فريق الأهلي، اعطوا الناس حقها".

وتابع: "راضي عن الأداء منذ أن توليت المهمة، البداية لم تكن جيدة في أول الموسم، والحالة النفسية للاعبين لم تكن على ما يرام، واليوم تأكد بقاءنا رسمي، فتمت إزالة الضغوط بعد مباراة زد".

وأتم: "الإدارة تمسكت بي رغم أنني كنت تقدمت باستقالتي من قبل، وسنرى البنك الأهلي بشكل مختلف الموسم المقبل عندما نرى العدل أولًا".

مقالات مشابهة

  • بهدف المثلوثي.. الزمالك يصطاد قروش الجونة بنجاح في الدوري
  • هدف المثلوثي يمنح الزمالك الأفضلية على الجونة في الشوط الأول
  • باراجواي تسجل الهدف الأول في شباك المنتخب الأوليمبي «فيديو»
  • حمزة المثلوثي يحرز الهدف الأول للزمالك في شباك الجونة
  • المنتخب المغربي يمزق شباك نظيره الأمريكي برباعية نظيفة ويتأهل عن جدارة لنصف نهائي الأولمبياد
  • تصريحات نارية من مدرب البنك الأهلي بعد الخسارة أمام الأهلي
  • سموحة يفوز على المصري بهدف
  • مفاجأة في ترتيب هدافي دوري Nile.. «أبو علي يقلب الحسابات» | عاجل
  • سموحة ضد المصري في مواجهة نارية بالدوري الممتاز اليوم
  • محمد صلاح يسجل في شباك أرسنال.. فوز يونايتد وتشيلسي وخسارة الريال