أشادت حملة مواطن لدعم مصر، بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الداعم للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني، على مدار السنوات الماضية، وموقفه الثابت والشجاع خلال الأزمة الحالية، وهو ليس بجديد عليه لأنه دائما يتحمل على عاتقه الصعب وقضايا الأمة لتعود لمكانتها التي تستحق.

وأكدت الحملة في بيان لها اليوم، أن قمة القاهرة للسلام، التي عقدت اليوم، بحضور قادة وزعماء ورؤساء حكومات ودول، معبرة عن موقف مصر الدائم والداعم لإحلال السلام في المنطقة، والحريص على عدم تصفية القضية الفلسطينية وتهجير أهل غزة والضفة، إلى مصر والأردن، وتؤكد قوة وأهمية دور مصر على المستوى الاقليمي والدولي.

وأوضحت أن هناك كيل بميكالين فيما يتعلق بحقوق الإنسان  أو الضمير الإنساني، فهناك انتهاك يرتقي لجريمة حرب وإبادة جماعية للأطفال والنساء والمدنيين العزل، ولكن الصمت هو لغة الجميع لأن المنتهك حقه عربي، والغرب هو من يعطي صك الحقوق أو منعه.

وأضاف البيان، أن الحملة لديها قناعة تامة وموقف ثابت تجاه القضية الفلسطينية وهو أن أصحاب الحق سينتصرون ويحصلون على أرضهم رغم كل ما يحدث من مجازر وصمت، وكذلك تأييدها لقرارات ودعوات الرئيس عبد الفتاح، التي تطالب المجتمع الدولي بضرورة وقف التصعيد والعودة إلى المسار الأمن  وهو مسار الحوار.


وأكدت الحملة في بيانها، على الوقوف خلف القيادة السياسية ودعمها بكل السبل لتحقيق الأمن والاستقرار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب الفلسطيني حملة مواطن لدعم مصر

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ذكرى نصر أكتوبر، تأتي في ظرف بالغ الدقة في تاريخ منطقتنا التي تموج بأحداث دامية متصاعدة، تعصف بمقدرات شعوبها، وتهدد أمن وسلامة بلدانها.

وأشار الرئيس السيسي، خلال تخريج دفعات جديدة من طلاب الأكاديمية والكليات العسكرية، إلى أن التصعيد الإقليمي، يأتي وسط أجواء من الترقب على المستوى الدولي، تذكرنا بما حققه المصريون بالتماسك وتحمل الصعاب من أجل بناء القوات المسلحة للحفاظ على سلامة هذا الوطن، وتبديد أي أوهام لدى أي طرف.

ولفت إلى أن التاريخ سيسجل بكلمات من نور بأن مصر عزيزة بأبنائها، قوية بمؤسساتها، شامخة بقواتها المسلحة، وفخورة بتضحيات أبنائها.

حفل خريجي الأكاديمية العسكرية

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح الأكاديمية العسكرية الجديدة المصرية في مقرها الجديدة، في العاصمة الإدارية الجديدة.

يأتي ذلك بالتزامن مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى نصر السادس من أكتوبر الـ 51، حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024 الأحد المقبل ويوافق الذكرى 51 لنصر أكتوبر العظيم الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق: دور مصر الداعم للبنان تاريخي
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية
  • كابت صحفي: الدبلوماسية المصرية لها دور كبير في الترويج للقضية الفلسطينية