اكتسح الزمالك نظيره سموحة، بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يتألق ويتقدم بثلاثية أمام سموحة في الشوط الأول مجلس الزمالك الجديد يدعم الأبيض من المقصورة الرئيسية جماهير الزمالك من المدرجات "بالروح بالدم نفديك يا فلسطين" (فيديو) أسوريو يعلن تشكيل الزمالك لمباراة سموحة بالدوري المصري الأهلي يُرسل تهنئة لمجلس الزمالك الجديد بعد الفوز بالانتخابات

أحرز مصطفى شلبي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف أحمد السيد زيزو الهدف الثاني في الدقيقة 14، بعدها أضاف يوسف أوباما هدف الأبيض الثالث قبل نهاية الشوط الأول بـ “الكعب”.

وكان زيزو في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول أهدر ركلة جزاء بعد تسديدها بجوار مرمى سموحة.

وفي الشوط الثاني سجل فادي فريد هدف تقليص الفارق لـ سموحة في الدقيقة 67 بعدها جاء الهدف الرابع في الدقيقة 81 بعد كرة عرضية مميزة من شيكابالا تخبط في القائم، لتعود إلى سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، الذي تصطدم به في شباك الزمالك.

وفي الدقيقة 89 سجل شيكابالا هدف الأبيض الخامس لكن ألغي بداعي تسلل على الجزيري، قبل أن تؤكد تقنية الفيديو صحة الهدف، لينتهي اللقاء بإنتصار الأبيض بخماسية مقابل هدف.

رفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما توقف رصيد سموحة عند 7 نقاط في المركز السادس.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك الوفد الابيض شيكابالا فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

نجح فريق الأهلي في تسجيل الهدف الأول في مرمى الزمالك خلال افتتاحية دوري السيدات، في مباراة مثيرة تقام على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

هدف الأهلي ضد الزمالك

وجاء الهدف في الدقيقة 43 عن طريق اللاعبة تشاريتن روبن، التي قدمت أداء مميزا خلال الشوط الأول، روبن تمكنت من مراوغة المدافعات وسددت كرة قوية على يمين حارسة الزمالك، مما أسفر عن الهدف الأول.

ويسعى الفريقان، إلى تحقيق الفوز الأول لهما في بطولة دوري السيدات، الذي يشهد مواجهة قطبين الكرة المصرية لأول مرة في تاريخ الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • شباب أهلي دبي يهزم بني ياس بخماسية في الدوري الاماراتي
  • شاهد.. عمر مرموش يهز شباك بايرن ميونخ بطريقة رائعة
  • بخماسية.. شباب الأهلي يقسو على بني ياس
  • السلام يكرم وفادة الوحدة بخماسية
  • الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويفوز بثنائية في الدوري السعودي
  • الدوري الاسباني.. ريال مدريد ينهي الشوط الأول بهدف فالفيردي في شباك فياريال
  • بقيادة كارتيرون.. أم صلال يمطر شباك الغرافة بخماسية في كأس نجوم قطر «فيديو»
  • السكة الحديد يكتسح مصر للتأمين بخماسية في بطولة الجمهورية مواليد 2008
  • مانشستر سيتي يفوز بصعوبة على فولهام بالدوري الإنجليزي
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية