بوابة الفجر:
2024-10-03@10:54:12 GMT

عفاف مصطفى تنضم لفيلم "ولنا في الخيال حب"

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى انضمامها لفيلم “ لنا في الخيال حب” للفنان احمد السعدني من خلال حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك".

كتبت عفاف مصطفى:'الحمد لله وفضل من الله إنضمامي  للفيلم السينمائي الكبير (ولنا في الخيال حب)  باكورة افلام المخرجه الشابه. الاستاذه   / ساره رزيق  ‘ بطولة النجم احمد السعدني وباقه من النجوم والنجمات"

عفاف مصطفى وعادل امام 

عقبت الفنانة عفاف مصطفى، على مطالبتها بلقاء الفنان عادل إمام على صفحتها الشخصية على الفيسبوك، مشيرة إلى أنها كتبت هذا المنشور لوجود المخرج رامي إمام بين أصدقائها على الفيسبوك، وكانت تريد تشجيعه على أن يساعدها أن تلتقي بالزعيم.

 

وقالت مصطفى، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إن هناك عدد من الفنانين قاموا بزيارته، مضيفة: "حاسة أنه اتحرم من حب الناس له"، مؤكدة أن عادل إمام فنان عظيم له مواقف مشرفة معها ومع غيرها من الفنانين، معلقة: "أنا متمسكة أني أقابل الفنان عادل إمام".

وأشارت الفنانة عفاف مصطفى، إلى أن البعض أخبرها أن الفنان عادل إمام بصحة جيدة، ويلتقي بعدد من الفنانين، ويمارس الرياضة، "وبياكل فسيخ".

 

وأضافت، “أنا لا عايز تريند ولا حاجة، وبعد موضوع عادل إمام قررت مكتبش حاجة على صفحتي، أنا كنت عايزة أشوف عادل إمام".

 

وفي تصريحات سابقة للفجر الفني كشفت عفاف مصطفى رأيها في المسلسلات الطويلة والقصيرة:'الأفضل الـ ١٥ حلقة حتى لايمل المُشاهد وبالإضافة إلي أن العمل ذات ٣٠ أو ٤٥ حلقة يكون فيه إطالة في الأحداث وأتمنى أن تكون الأعمال من ١٥ حلقة مقسمة على حكايات كل حكاية تحتوي على ٥ حلقات فقط مثل الأعمال التي تحدث في الوقت الحالي، فنحن في عصر السرعة والإنترنت والسوشيال ميديا كلما قلت عدد الحلقات واختصرت الحكاية كانت أفضل.

 

وعن مشاركتها في البيت بيتي الموسم الثاني:'أقدم شخصية والدة روح الطفلة التي ظهرت في نهاية الجزء الأول، المقرر عرضه في القريب العاجل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عفاف مصطفى فيلم عفاف مصطفى عادل إمام

إقرأ أيضاً:

إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد

عُقدت ندوة للنجمة الإيطالية إيزابيل أدرياني، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما ورئيس المهرجان، والمقرر استمرار فعالياته حتى 5 أكتوبر الجاري، وأدارت الندوة الناقدة لورا عادل.

إيزابيل أدرياني تتحدث عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية

وأعربت إيزابيل أدرياني عن سعادتها بتكريم مهرجان الإسكندرية، وموضحة أن مصر ذات مكانة خاصة بالنسبة لها.

وقالت الفنانة الإيطالية إنها شاركت في عدد من الأعمال مع نجوم مثل جورج كلوني، وهي متأثرة كثيرًا بالتاريخ الفرعوني، وتعتبر التاريخ المصري حبها الأول.

وأضافت إيزابيل: «شاهدت العديد من الأفلام المصرية، منها أفلام عمر الشريف وعادل إمام، وأكثر ما يجذبني في الأفلام المصرية هو أنها تؤرخ للتاريخ المصري القديم».

وأوضحت: «أحب جميع الفنون التي أقدمها، سواء ككاتبة أو ممثلة أو مخرجة، لأنني أحب سرد القصص مثل سندريلا، وهو أمر ممتع بالنسبة لي، وأنا حاليًا بصدد إخراج فيلمي الخامس، وهو قصة خيالية، وأتمنى تقديم عمل عن مصر أو الإسكندرية».

حب الحكايات والقصص

وأشارت إيزابيل إلى أن حبها للحكايات والقصص يظل قويًا رغم الحروب التي تجري حاليًا، وتعتقد أن من خلال حكايات سندريلا التي تقدمها في أعمالها، يمكن توحيد الثقافات والعالم.

وأضافت أنها اكتشفت من خلال قراءة عدد من الكتب التاريخية، أن أصول قصة سندريلا مصرية، وقد أكدت الحضارة الرومانية ذلك أيضًا.

وتحدثت إيزابيل عن السينما الإيطالية قائلة: «السينما الإيطالية متراجعة بسبب الإمكانات المادية للأفلام مقارنة بالأفلام الأمريكية، وإيطاليا تهتم حاليًا بالسياحة والفنون الأخرى بعيدًا عن السينما».

وعن المدرسه التمثيلية التي أنشأتها في إيطاليا، قالت إيزابيل: «لدى مدرسة خاصة في التمثيل، حيث أعلّم الطلبة فنون التمثيل المختلفة، وأتمنى أن أنشئ نفس التجربة في مصر، لأنني أرى أن مصر تتميز بفنونها وحضارتها، كما أرى أن الفنان المصري ليتسم بملامح تجعله من أهم الممثلين في العالم، ولديه القدرة على تجسيد عديد من الشخصيات المختلفة».

إيزابيل أدرياني تتمني العمل مع مروان حامد

وكشفت إيزابيل عن أمنيتها في تقديم فيلم مصري مع المخرج مروان حامد، لأنه من المخرجين الذين يمتلكون موهبة وقدرات فنية كبيرة، ويمكن أن يستفز ملكاتي الفنية ويقدمني بشكل مختلف.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب ضيوف صاحبة السعادة (صور)
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب في ضيافة «صاحبة السعادة»
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • بعد تصدرها التريند.. من هي فاطمة عادل؟
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»