أعلنت السلطات المحلية في محافظة سقطرى، تعليق الدراسة بشكل كامل يومي الأحد والاثنين، نتيجة العاصفة المدارية التي من المتوقع أن تضرب محافظات سقطرى وحضرموت والمهرة.

 

جاء ذلك في تعميم أصدره مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة سقطرى أحمد إبراهيم خالد، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة أي آثار للعاصفة المدارية "تيج"، والتي يتوقع أن تضرب المحافظة خلال الساعات القادمة.

 

وجاء في التعميم أنه تقرر تعليق الدراسة وإغلاق المدارس يومي الأحد والإثنين، وحتى اشعار آخر.

 

وكان مركز الإنذار المبكر، شدد على المواطنين في محافظات المهرة وسقطرى وحضرموت بأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر قبيل دخول الحالة المدارية التي بدأت تأثيراتها اليوم السبت على محافظة سقطرى وما يصاحبها من هطول للأمطار الغزيرة، واشتداد سرعة الرياح على المناطق الساحلية والمياه الإقليمية.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: سقطرى حديبو المهرة حضرموت اعصار تيج

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: استمرار التعاون مع روسيا يضمن عدم تعطيل شحنات القمح إلى مصر

التقى السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بأوكسانا لوت، وزيرة الزراعة بروسيا الاتحادية، وبحث معها آفاق التعاون المشترك بين البلدين، وذلك على هامش مشاركته في الاجتماع الوزاري الرابع عشر لوزراء الزراعة لتجمع بريكس بالعاصمة الروسية موسكو.

وقدم القصير، التهنئة إلى الوزيرة الروسية، لتوليها حقيبة وزارة الزراعة بجمهورية روسيا الاتحادية، في مايو الماضي متمنيًا لها التوفيق متطلعا للتعاون معها لتعزيز التعاون المصري الروسي في قطاع الزراعة.

وأشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إلى العلاقات المتميزة بين البلدين على مستوى القيادتين السياسيتين بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس الروسي بوتين والتوافق في الرؤي السياسية بالقضايا الإقليمية والدولية، الأمر الذي أدى إلى ترفيع العلاقات إلى المستوى الاستراتيجي بين الدولتين، مشيرًا إلى الدعم الذي قدمته روسيا من أجل انضمام مصر لتجمع البريكس.

وأضاف القصير، أن مصر وروسيا بينهما علاقات زراعية متميزة خاصة في مجال تبادل السلع الزراعية، مشيرًا إلى تطلعه في زيادة حجم وكميات الصادرات الزراعية المصرية، إلى الجانب الروسي حيث أن المنتجات المصرية حاليًا تتميز بجودتها وتنافسيتها عالميا في ضوء احتياج الجانب الروسي لاستيراد كميات كبيرة من السلع الزراعية من الخارج خاصة الموالح والخضر وخلافة، مؤكدًا على دعم مصر للمبادرة الروسية المتعلقة بإنشاء تحالف لتجارة الحبوب، لافتًا إلى أهمية استمرار التعاون مع الجانب الروسي لضمان عدم تعطيل شحنات القمح إلى مصر مستقبلًا.

اقرأ أيضاًمستشار وزير الزراعة عن زيادة أسعار الأسمدة في الأسواق: ارتفاع مؤقت وستنخفض قريبا (فيديو)

وزير الزراعة: إنتاج التقاوي قضية أمن قومي

مقالات مشابهة

  • ديناميكيات سوق النفط.. الهدوء بعد العاصفة
  • مشايخ ووجهاء سقطرى يشهرون مكوناً مدنياً للدفاع عن حقوق الجزيرة.. تعرف على أبرز مطالبهم
  • أسعار البقوليات اليوم السبت 29-6-2024 في المنيا
  • 4 نصائح لأسنان صحية وبيضاء.. يجب اتباعها
  • تصفي 180 لتر دم يوميًا.. موافي: الكلى "عضو خسيس" يعمل بطريقة سبحان الله
  • وزير الزراعة: استمرار التعاون مع روسيا يضمن عدم تعطيل شحنات القمح إلى مصر
  • كارثة تضرب محافظة جنوبي اليمن ومئات المواطنين يتوافدون للمستشفيات وإطلاق مناشدة عاجلة
  • كبسولات في عين العاصفة : الرسالة رقم [59]
  • حديبو.. اشهار اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني للدفاع عن مصالح الأرخبيل
  • تعطيل العمل بالبنوك الأحد المقبل