ينتظر برشلونة مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام أتلتيك بلباو فريق مدربه السابق إرنستو فالفيردي، اليوم، ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويحتل النادي الكاتالوني المركز الثالث برصيد 21 نقطة، وهو يواجه غريمه التقليدي ريال مدريد، المتصدّر، في الـ «كلاسيكو» يوم 28 أكتوبر الجاري.
ورغم أن برشلونة هو الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة في «لاليغا» حتى الآن في الموسم الراهن، إلّا أنه فرّط في أربع نقاط في مبارياته الثلاث الأخيرة، ما كلّفه التنازل عن الصدارة.


ويُعاني النادي الكاتالوني من غيابات بارزة في صفوفه في مقدمتها الهولندي فرينكي دي يونغ وهدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينيا وبيدري، لكنه يملك أسلحة بديلة أبرزها فيران توريس الذي سجّل 4 أهداف في المسابقات كافة هذا الموسم في 10 مباريات.وفي المرحلة الثامنة من الدوري الألماني، استعاد باير ليفركوزن الصدارة بفوزه على مضيفه فولفسبورغ 2-1، أمس.
ورفع ليفركوزن رصيده الى 22 نقطة بفارق نقطة أمام شتوتغارت الفائز على
مضيفه أونيون برلين بثلاثية نظيفة، بينها هدف للغيني سيرهو غيراسي، الذي بات أول لاعب في الـ «بوندسليغا» يسجل 14 هدفاً في أول 8 مباريات.
وكان بوروسيا دورتموند تصدر موقتاً (20 نقطة)، بفوزه على فيردر بريمن بهدف، فيما خسر هوفنهايم أمام أينتراخت فرانكفورت 1-3، دارمشتات أمام لايبزيغ بالنتيجة ذاتها وتغلّب فرايبورغ على بوخوم 2-1.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

صفقة مفاجئة على طاولة برشلونة في السوق الصيفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات ملف الصفقات التي يسعي نادي برشلونة الإسباني لإبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صفقة مفاجئة على طاولة برشلونة في السوق الصيفي

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فأن برشلونة قدم عرض بقيمة 300 ألف إلى ريال مايوركا من أجل المهاجم مارك دومينيك (مواليد 2006)، لكن النادي المايوركي رفض العرض.

عاجل.. أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن دومينيك من أكبر مواهب مايوركا، وهو هداف الفئة التي يلعب بها هذا الموسم بـ 21 هدف.

وأوضحت أن أمام النادي الكتالوني الآن دفع الشرط الجزائي والبالغ مليون يورو في عقد المهاجم مع ريال مايوركا.
 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • لماذا حذف برشلونة خبر رحيل الثنائي فيليكس وكانسيلو؟
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • رسميًا.. ماركوس ألونسو يرحل عن برشلونة
  • رسميًا.. برشلونة يُعلن رحيل كانسيلو وفيليكس
  • أصوات داخل برشلونة تعترض على صفقة الموسم
  • صفقة مفاجئة على طاولة برشلونة في السوق الصيفي