الراي:
2024-10-02@00:13:13 GMT

نشاط كبير لاتحاد المبارزة

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT


أقام اتحاد المبارزة بطولة الكويت العامة للأشبال في الأسلحة الثلاثة (السابر-الفلورية-الايبيه) بمشاركة 125 لاعباً يمثلون الاندية المحلية بالاضافة الى مشاركة لاعبي منتخب أوزبكستان للأشبال وذلك على صالة الاتحاد.
وقام رئيس الاتحاد الكويتي للمبارزة عبدالكريم الشملان وأمين السر حمد العوضي بتتويج الفائزين حيث حصل فيصل الزامل على ذهبية (الفلوريه) وعيسى الشطي على الفضية وعبدالعزيز الكندري ومحمد حاجية على البرونزية.


وفي «الايبيه» حقق علي النكاس الميدالية الذهبية وآلت الفضية لعبدالعزيز الأنصاري والبرونزية لخليفة الحربان.
وأحرز لاعب منتخب أوزبكستان عبدوكريم بيكوڤ ذهبية «السابر» فيما حصل فواز عبدالله على الفضية وعبدالعزيز الزامل على البرونزية.
وكان اتحاد المبارزة قد استضاف منتخبي العراق وأوزبكستان (رجال-سيدات-اشبال) في معسكر تدريبي لمدة 10 أيام استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب القتالية الرياض-2023 وبطولة كأس العالم (ستالايت) للسيدات المقررة في البحرين.
كما اقام اتحاد المبارزة معسكراً داخلياً لمنتخب المبارزة ومشاركة التدريبات اليومية مع لاعبي منتخبات العراق وأوزبكستان لزيادة الاحتكاك وتبادل الخبرات قبل دورة الالعاب القتالية الرياض والتي سيعطي فيها الاتحاد الفرصة الكاملة للاعبين الواعدين والموهوبين من الصف الثاني في المنتخب من اجل اثبات وجودهم واكسابهم الخبرة.
من جانبه، قال رئيس الاتحاد عبدالكريم الشملان ان مجلس الادارة يسخر جميع امكاناته لخدمة الاندية الكويتية من اجل تحقيق المزيد من الانجازات وانشاء جيل جديد من العناصر المميزة التي تكون قادرة على تمثيل الكويت في المحافل الدولية وتحقيق المراكز المتقدمة.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

23 فريقاً في كأس الاتحاد لهوكي الجليد

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «الشارقة للدفاع عن النفس» يُتوج ببطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو «أبوظبي الرياضي» يخوض «أبطال آسيا» في الصين


أعلن اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية اعتماد إقامة فعاليات النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد للرجال والسيدات بمشاركة 23 فريقاً.
وتقام البطولة من 5 إلى 12 أكتوبر المقبل على «صالة الهيلي»، وتنظمها شركة «توجزر وي كان» تحت مظلة اتحاد الرياضات الشتوية بدعم من دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي.
وتشهد المنافسات إقامة 66 مباراة لمدة 7 أيام بنظام مجموعتين للرجال والسيدات.
وأكد جمعة محمد الظاهري، الأمين العام للاتحاد أن الرياضات الشتوية حققت نمواً وتطوراً كبيرين بمتابعة معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس اتحاد الرياضات الشتوية ضمن الخطط الاستراتيجية لتطوير هذه الرياضة.
وأوضح خالد الحبسي مدير البطولة وجود خطة لإضافة بطولة الناشئين في النسخة المقبلة للبطولة بعد النجاح الكبير الذي حققته.
من جهتها توقعت فاطمة القبيسي، رئيس الشركة المنظمة نجاحاً فنياً للبطولة، بفضل الترتيبات الكبيرة، بما يسهم في رفع المستوى الفني للاعبي ولاعبات الإمارات.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • إقبال كبير على الجناح العُماني في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • سفير الاتحاد الأوروبي بليبيا: تعيين محافظ ونائب له إنجاز كبير
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • وفد الاتحاد الآسيوي يطَّلع على البرامج التطويرية لاتحاد الكرة
  • الاتحاد الأوروبي: أي تدخل عسكري في لبنان سيزيد من تدهور الوضع على نحو كبير ويجب تجنبه
  • وزير التعليم يُدشن الموسم الـ15 لاتحاد الرياضة الجامعية ويُكرم المنجزين رياضياً
  • 23 فريقاً في كأس الاتحاد لهوكي الجليد
  • «المصارعة» ينظم «اليوم الترفيهي» في العين بنجاح كبير