حقق نادي باريس سان جيرمان انتصارا كبيرا على نظيره ستراسبورج، بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.

وأنهى سان جيرمان الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين أحرزهما كيليان مبابي في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، وكارلوس سولر في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني، تمكن سان جيرمان من تسجيل الهدف الثالث عن طريق فابيان رويز في الدقيقة 77.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب، بشكل مؤقت، بعدما حقق انتصاره الخامس هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في ثلاث.

في المقابل، توقف رصيد ستراسبورج عند عشر نقاط في المركز الثاني عشر، متلقيا خسارته الخامسة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان وستراسبورج باريس سان جيرمان وستراسبورج 4 2 سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية

نجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

جاء الهدف الأول في المباراة لصالح نادي الزمالك، في الدقيقة 4 من أحداث الشوط الأول، عن طريق اللاعب مصطفى شلبي، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين قابلها شلبي برأسية من داخل منطقة الجزاء حاول محمد بسام إبعادها من يمين مرماه ولكن الكرة مرت إلى الشباك.

وأحرز جون إيبوكا، هدف التعادل لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بعد تمريرة من صديق أوجولا وصلت إلى جون إيبوكا المنطلق داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير بوجه القدم اليمنى فسكنت كرته يمين المرمى.

ونجح نبيل عماد دونجا، في إحراز الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 41 من أحداث الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من ناصر ماهر من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد بسام، وتابعها دونجا ليسجل الهدف الثاني للزمالك.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)

بينما تمكن اللاعب صديق أوجولا، في إحراز الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 72 من أحداث الشوط الثاني، بعد كرة عرضية من أحمد ياسر ريان من جهة اليمين قابلها أوجولا برأسية قوية سكنت منتصف المرمى.

فيما نجح النجم السنغالي إبراهيما نداي، في إحراز الهدف الثالث للزمالك، في الدقيقة 89 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو.

ونجح أحمد سيد زيزو في إحراز الهدف الرابع للقلعة البيضاء، في الدقيقة 91 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من السنغالي إبراهيما نداي.

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • فينيسيوس يتوهج ويقود البرازيل لاكتساح باراجواي
  • سبب توقف مباراة بيراميدز وسموحة بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • شباب اليمن يتغلب على نظيره العماني في بطولة غرب آسيا