ليفركوزن يواصل سعيه للظفر بلقب البوندسليغا مع حفاظه على سجله خاليًا من الهزائم في الدوري حتى الآن

تصدر فريق باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بفضل فوزه الصعب على مضيفه فولفسبورغ (2-1) اليوم السبت (21 تشرين الأول/أكتوبر 2023) في المرحلة الثامنة من الدوري.

مختارات بوندسليغا ـ ليفركوزن يواصل سعيه نحو لقبه الأول تحت قيادة ألونسو بوندسليغا- هل يستغل دورتموند ضعف بريمن وينتزع الصدارة؟ بوندسليغا: ثلاثية غيراسي تقود شتوتغارت إلى الصدارة مؤقتا

وعلى ملعب فولكسفاغن أرينا، انتهى الشوط بالتعادل بهدف لمثله، حيث تقدم المدافع الهولندي جيريمي فريمبونغ بهدف لليفركوزن في الدقيقة 13، ثم 
تعادل الفرنسي ماكسينس لكرواكس لفولفسبورغ في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني سجل الإسباني أليخاندرو غريمالدو هدف الفوز لباير ليفركوزن في الدقيقة 62.
وسجل ليفركوزن فوزه الرابع على التوالي في البوندسليغا، وتنتظره مواجهة يوم الخميس المقبل أمام ضيفه كارباج آجدام من آذربيجان في الدوري 
الأوروبي. ورفع ليفركوزن رصيده في الصدارة إلى 22 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن شتوتغارت الوصيف. ولايزال سجل ليفركوزن هذا الموسم خاليًا من الهزائم، ولم يسبق للنادي أن تصدر الترتيب خمس مرات في المراحل الثماني الأولى. وكان دورتموند قد انتزع الصدارة مؤقتًا يوم أمس الجمعة بفوزه على بريمن (1-0).

وفي مباراة أخرى جمعت شتوتغارت وأونيون برلين، وعلى ملعب النادي البرليني "آندر آلتن فورستيراي"، واصل المهاجم الغيني سيرهو غيراسي توهجه وسجل هدفه الرابع عشر في الموسم الحالي، لينفرد بصدارة قائمة هدافي البوندسليغا.وافتتح غيراسي التسجيل لشتوتغارت في الدقيقة 15 ثم أضاف الكونغولي سيلاس وامانجيتوكا الهدف الثاني في الدقيقة 81 وتبعه دينيز أونداف بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88.

وفي باقي المباريات فاز فرايبورغ على ضيفه بوخوم (2-1) وأينتراخت فرانكفورت على مضيفه هوفنهايم  (3-1) ولايبزيغ على مضيفه دارمشتات (3-1).

م.ع.ح/ع.أ.ج (د ب أ)

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: باير ليفركوزن بوندسليغا باير ليفركوزن بوندسليغا فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

«عاشق» يواصل الصدارة في سباق الأفلام بهذا الرقم «صور»

يواصل فيلم عاشق من بطولة النجم أحمد حاتم، الحفاظ على الصدارة في حجم الإيرادات منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، محافظا على المنافسة مع عدد كبير من الأعمال السينمائية.

إيرادات فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

وتمكن فيلم عاشق لـ أحمد حاتم من تحقيق ايرادات تصل لـ 340 ألف جنيها، ليستمر في الصدارة محققا 16 مليون جنيه في 4 أسابيع.

فيلم عاشق أحداث فيلم عاشق

فيلم عاشق، من الأعمال السينمائية التي حققت نجاحا كبيرا منذ انطلاقتها الأولى بدور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رومانسي، تبدأ من خلال قصة حب تنشأ بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

فيلم عاشق أبطال فيلم عاشق

ويضم فيلم عاشق عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

والجدير بالذكر، أن فيلم عاشق يدخل في منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية، والتي تتمثل أبرزها في الآتي: إكس مراتي، وعنب، وولاد رزق 3، وعصابة الماكس، واللعب مع العيال.

اقرأ أيضاًتخطى 12 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم «عاشق»

7 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات

«عاشق».. أحمد حاتم يواصل الصدارة في سباق الأفلام بهذا الرقم «صور»

مقالات مشابهة

  • «عاشق» يواصل الصدارة في سباق الأفلام بهذا الرقم «صور»
  • حاسبة الحمل الدقيقة وموعد الولادة
  • الوحدات يرفض الفوز ويعود بنقطة من ميدان الشارقة
  • شتوتغارت يفشل في تحقيق فوزه الأول بعد عودته لمسابقة دوري الأبطال
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد الهجوم الإيراني: سنختار الوقت المناسب لإثبات قدراتنا الهجومية الدقيقة المباغتة
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • جبالي يرفع الجلسة العامة للنواب ويعود للانعقاد غدا الأربعاء
  • فياريال يهزم لاس بالماس في الدوري الاسباني
  • دوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يكسب نقاط مضيفه الوصل الإماراتي
  • الزوراء وأربيل ونفط ميسان تتقاسم الصدارة.. ترتيب جدول الدوري العراقي