فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، السبت 21 أكتوبر الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام جزار، يبلغ من العمر 64 سنة، على تعريض مواطن مغربي يعتنق الديانة اليهودية لاعتداء لفظي مقرون بالعنف.

وحسب المعلومات المتوفرة إلى غاية هذه المرحلة من البحث، فإن المشتبه فيه، الذي يزعم أنه دائن للضحية بمبلغ مالي زهيد، قام بتعريضه للعنف أمام محله المخصص للجزارة، مما تسبب في إصابة الضحية البالغ من العمر 69 سنة بجرح بسيط وسطحي على مستوى الظهر.

وقد مكن التدخل الفوري لعناصر الشرطة من ضبط المشتبه فيه، حيث تم العثور بحوزته على وصفة طبية حديثة تشير إلى متابعته للعلاج النفسي والعقلي أمام طبيب مختص.

ولحاجيات البحث القضائي، فقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الخلفيات والملابسات الحقيقية المحيطة بارتكاب هذا الاعتداء.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

«الوطن» تكذب الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين.. وتؤكد: «ما نشره مفبرك»

تكذّب جريدة الوطن، ما نشره صحفي إسرائيلي يدعى إيدي كوهين، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، بشأن الادعاء بتصديق الرئيس السيسي على بناء معبد يهودي في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك من خلال «بانر مزيف» منسوب للجريدة.

«الوطن» تنفي نشر بانر بشأن بناء معبد يهودي في العاصمة الإدارية

وننوه بأن ما نشره الصحفي الإسرائيلي، من «بانر مزيف» جرى باستخدام برنامج تعديل الصور «فوتوشوب»، وحاول إلصاقه بجريدة «الوطن»، للادعاء كذبا أن الرئيس السيسي صدّق على بناء معبد يهودي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو أمر لم يحدث على الإطلاق، وليس للصحيفة أي علاقة بهذا التزييف المتعمد من بعض أعداء البلاد والمتربصين بها.

            البنر المزيف المنسوب لـ صحيفة الوطن                 

وتؤكد جريدة «الوطن» أن هذا المنشور المزيف لا يمكن أن ينطلي على المتابعين سواء داخل مصر أو خارجها، خصوصًا أنه مختلف تماما عن «بانرات الصحيفة»، كما أن ما كُتب عليه من معلومات مُضللة لا يمكن أن تصدر سوى عن شخص جاهل ومدعٍ ولا يعلم شيئا عن الشأن المصري.

وتشدد «الوطن» على أن هذه المحاولات البائسة والتي تتزامن مع احتفالات المصريين بثورتهم العظيمة في 30 يونيو، لن تنال من استقرار البلاد، والتي تتمتع به في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، فمصر بقادتها وجيشها وشعبها الذين يعيشون يدا واحدة، أكبر من كل هذه المؤامرات اليائسة، وأكبر من كل المتربصين بها.

مقالات مشابهة

  • اللاعب عمر السعيد يتهم جاره بتحطيم زجاج مسكنه فى الشيخ زايد
  • بسبب فتاة.. شاب ينهي حياته قفزا من سطح منزله في الغربية
  • قرار قضائي حول متهمين بسرقة مواتير المياه من العقارات في مصر القديمة
  • البحث عن جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بالصف
  • وفاة الشابين المصابين فى حادث سقوط دراجة بخارية من أعلى الدائرى بالعياط
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • طنجة تهتز على محاولة اغتيال على طريقة المافيا في وضح النهار.. والشرطة تبحث عن الجناة
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • مهاجر مغربي يرتكب جريمة قتل بشعة في حق طليقته وطفليه بإسبانيا
  • «الوطن» تكذب الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين.. وتؤكد: «ما نشره مفبرك»