علق الإعلامي أحمد موسى، على استضافة مصر لقمة القاهرة للسلام في العاصمة الإدارية لبحث تطورات الأوضاع في غزة.

 

نقطتا خلاف.. أحمد موسى: تباين بين الرؤية العربية والغربية تجاه أحداث غزة أحمد موسى ينعى مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية

 

وقال الإعلامي احمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" شكرا لبلدي العظيمة والرئيس السيسي وجه دعوة للعالم ودول العالم والمنظمات الدولية أتت إلى مصر ".

 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى :"  شهدنا مشاركة عربية ودولية وإقليمية واسعة في قمة مصر للسلام".

 

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :"  ما تردد  حول أن امير قطر غادر مبكرا لقمة القاهرة للسلام، هذا أمر غير صحيح ولم تحدث أي مشكلة مطلقا مع امير قطر "، مضيفا:" أمير قطر لبى الدعوة وشارك بنفسه في القمة ثم غادر بشكل طبيعي".

 

ولفت الإعلامي أحمد موسى :"  جميع الدول المشاركة في قمة القاهرة للسلام تحدثت عن أهمية حل الدولتين ومن الممكن ان نبني على هذا التوافق".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى قمة القاهرة اخبار التوك شو غزة الإعلامی أحمد موسى القاهرة للسلام

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء

كشف الإعلامي محمد موسى، تفاصيل مثيرة حول اتهام البلوجر رقية أحمد، المعروفة باسم روكي أحمد؛ ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق.

فيديو المايوه وتسهيل الرذيلة.. القصة الكاملة وراء ضبط «روكي أحمد» فتاة "تيك توك" تجديد حبس البلوجر روكي أحمد

وأوضح محمد موسى، خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم،  أن البلوجر رقية أحمد الصافي، تبلغ من العمر 30 سنة، وتواجه 5 تهم متعلقة بالمحتوى المقدم منها على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي: التحريض على الفسق والفجور، بث فيديوهات منافية للآداب، خدش الحياء، التأثير السلبي على بعض الشباب.

التحية لرجال وزارة الداخلية

ووجه محمد موسى، التحية لرجال وزارة الداخلية على الجهود الكبيرة مبذولة في هذا الملف الخطير، لأن هؤلاء البلوجرز أفسدوا القيم والعادات والتقاليد التي نشأ عليها المجتمع، وقدموا محتوى يحث على الفسق والفجور وأشياء يندى لها الجبين فهم يتعمدون تخريب في البينة الأساسية للمجتمع المصري ونحن حملنا على عاتقنا تطهير المجتمع من البذاءات". 

قال أشرف فرحات، المحامي بالنقص ومؤسس حملة تطهير المجتمع، إن البلوجر روكي أحمد، تقدم محتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي يحرض على الفسق والفجور وتظهر خلاله مفاتن جسدها والتربح من خلال هذا المحتوى.

وأضاف أشرف فرحات، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إبادة هذه الشخصيات من أولويات حملة تطهير المجتمع، نحن لا نحارب أشخاص ولمن نحارب سلوك وندافع عن مبادئ وقيم المجتمع التي يحاول هؤلاء الأشخاص تشويهها في الداخل والخارج.

وتابع مؤسس حملة تطهير  المجتمع، تقدمت ببلاغ البلوجر روكي أحمد وتحركت الأجهزة الأمنية على الفور عقب فحص البلاغ وتم القبض عليها في مدينة الرحاب وتقديمها للمحاكمة وتقرر حبسها 4 أيام.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إبراهيم فايق يجهز مفاجأة بعد وفاة أحمد رفعت
  • عبد الرحيم علي يهنئ ماجد موسى بقرار مد خدمته رئيسًا لجمارك مطار القاهرة
  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • بقرار جمهوري.. مد مدة خدمة رئيس جمارك مطار القاهرة
  • المركز الإعلامي للفتوى يكشف أفضل الأعمال مع بداية السنة الهجرية الجديدة
  • مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن الحكومة الجديدة: اللي مش حيشتغل حيروح بيتو
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • أحمد عبد الله: لا يعقل أو يتسق أن تجري مباحثات للسلام مع من تلطخت أياديهم بدماء أبناء الشعب السوداني
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو