فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، منتصف نهار اليوم السبت، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام جزار، يبلغ من العمر 64 سنة، على تعريض مواطن مغربي يعتنق الديانة اليهودية لاعتداء لفظي مقرون بالعنف.

وذكر مصدر أمني، أنه حسب المعلومات المتوفرة إلى غاية هذه المرحلة من البحث، فإن المشتبه فيه، الذي يزعم أنه دائن للضحية بمبلغ مالي زهيد، قام بتعريضه للعنف أمام محله المخصص للجزارة، مما تسبب في إصابة الضحية البالغ من العمر 69 سنة بجرح بسيط وسطحي على مستوى الظهر.

ويضيف المصدر ذاته، أن هذا التدخل الفوري لعناصر الشرطة، قد مكن من ضبط المشتبه فيه، حيث تم العثور بحوزته على وصفة طبية حديثة تشير إلى متابعته للعلاج النفسي والعقلي أمام طبيب مختص.

ولحاجيات البحث القضائي، فقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الخلفيات والملابسات الحقيقية المحيطة بارتكاب هذا الاعتداء.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمرًا ملكيًا بترقية 32 عضوًا على مختلف المراتب في سلك أعضاء النيابة العامة القضائي.
وأعرب معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- على هذا الدعم المستمر لأعضاء النيابة العامة.
أخبار متعلقة "الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسيرهيئة حقوق الإنسان: أنظمة المملكة تجرّم العنصرية وتكفل المساواة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في السلك القضائي تعزيز دور النيابة العامةوأكد أن هذه الترقيات تعكس حرص القيادة الرشيدة على تعزيز دور النيابة العامة ومواصلة تطويرها وفق رؤية المملكة 2030.
ودعا معاليه الله -عز وجل- أن يوفق الأعضاء المترقين في أداء مسؤولياتهم لخدمة الدين والوطن، وأن يحفظ القيادة الحكيمة ويديم على البلاد نعمة الأمن والازدهار.

مقالات مشابهة

  • بأمر الملك.. ترقية 32 عضوًا بمختلف المراتب على سلك النيابة العامة
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين فى واقعة تصادم قطارين بالزقازيق
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بـ الزقازيق
  • مقتل شاب في مشاجرة مع صديقه إثر خلاف بينهما بالقليوبية
  • السعودية.. أمر ملكي بترقية أعضاء في النيابة العامة
  • أمر ملكي بترقية 32 عضوًا في سلك أعضاء النيابة العامة
  • خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة
  • إنتشال جثة طفل غريق ونجاة آخر في حوض مائي ببني سنوس في تلمسان
  • عمران..النيابة تفرج عن 136 سجيناً بمناسبة المولد النبوي
  • النيابة العامة بمحافظة إب تفرج عن 275 سجينا بمناسبة المولد النبوي