الثورة نت|

نددت مسيرات احتجاجية في محافظة ريمة، اليوم، بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وآخرها مستشفى المعمداني التي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

واستنكر المشاركون في المسيرة التي نُظمت في منطقة بني الضبيبي بمديرية الجبين بمشاركة عضو مجلس الشورى، أحمد عبد الرحيم النهاري، الموقف المعيب للدول المطبعة والعميلة مع أعداء الإسلام، جراء ما يرتكبه الكيان الإسرائيلي من مجازر وحشية لم يسبق لها مثيل بحق الأبرياء المدنيين في غزة.

وباركوا العملية البطولية “طوفان الأقصى”، التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية في عمق العدو الصهيوني، معتبرين عملية “طوفان الاقصى”؛ ردًا طبيعيا على جرائم ومجازر وانتهاكات الكيان الصهيوني، وحقا مشروعا لتحرير الأرض المغتصبة.

إلى ذلك نظمت الهيئة النسائية الثقافية بالمحافظة مسيرة حاشدة ووقفة غاضبة، نددت خلالها المشاركات بجريمة استهداف مستشفى المعمداني بغزة.

وطالبت المشاركات بالوقف الفوري للعدوان الغاشم والبربري للكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة، والعمل على حماية الفلسطينيين من جرائم ووحشية العدو الغاصب.

كما خرجت مسيرة طلابية نظمتها مدارس منطقة الحديدية بالجبين بمشاركة شعبية، منددة بجرائم العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين والمواقف المخزية والمتخاذلة للأنظمة العربية العميلة مع الكيان الغاصب والمحتل.

ودعت بيانات صادرة عن المسيرات، الأحرار في شعوب العالم إلى التضامن مع القضية الفلسطينية وتأييد حق الشعب الفلسطيني في استعادة أرضه وإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.

واعتبرت البيانات مجزرة مستشفى المعمداني في غزة وما سبقها من مجازر وحشية ارتكبها العدو الصهيوني بدعم أمريكي في فلسطين، جرائم حرب مكتملة الأركان يجب محاسبة مرتكبيها.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

قائد الحرس الثوري الإيراني: الكيان الصهيوني محاصر من العراق واليمن ولبنان

أكد قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، أن الكيان الصهيوني يعيش حالة من الحصار الاستراتيجي، حيث يحيط به تهديد من عدة جبهات تشمل العراق واليمن ولبنان ، وفي تصريحات صحفية اليوم، شدد سلامي على أن إسرائيل باتت تعيش في حالة من الترقب المستمر خوفًا من الرد الإيراني، والذي وصفه بالكابوس الذي يجبرها على الاستعداد ليلًا ونهارًا.


 

وأضاف سلامي أن المقاومة في المنطقة في حالة من الجهوزية القصوى للرد على أي عدوان إسرائيلي، مشيرًا إلى أن محور المقاومة يتوسع ويزداد قوة يوماً بعد يوم. وأوضح أن هذه التطورات الاستراتيجية جعلت إسرائيل في وضع صعب، حيث لا تملك حرية التحرك كالسابق، بسبب الحصار الذي يحيط بها من مختلف الاتجاهات.


 

واختتم قائد الحرس الثوري الإيراني تصريحه بأن الأيام المقبلة ستكشف عن مدى قوة محور المقاومة وقدرته على مواجهة التحديات الإقليمية، مؤكداً أن إيران لن تتهاون في الدفاع عن شعوب المنطقة ضد أي تهديدات إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • قائد الحرس الثوري الإيراني: الكيان الصهيوني محاصر من العراق واليمن ولبنان
  • كنعاني: الكيان الصهيوني يتبع استراتيجية الأرض المحروقة
  • شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من وإلى الكيان الصهيوني حتى مارس المقبل
  • شهداء وجرحى في العدوان الصهيوني على غزة والمقاومة تعرض مشاهد استهداف العدو في حي الزيتون
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • البيضاء.. مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة تنديدًا باستمرار مجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة
  • مسيرات ووقفات بالبيضاء تنديدًا باستمرار مجازر العدو الصهيوني بقطاع غزة
  • 66 مسيرة في الحديدة تندد بجرائم العدو الصهيوني في غزة وتستنكر صمت شعوب الأمة الإسلامية
  • بعد 10 أيام من العدوان والحصار.. العدو الصهيوني ينسحب من مدينة جنين
  • الكيان الصهيوني يجدد القصف الجوي والمدفعي على جنوب لبنان