ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على أحد الأشخاص لاتهامه بإنهاء حياة ابنته ضربًا حتى الموت، بسبب اعتقاده بتحريض والدتها ضده في منطقة السلام.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت بلاغا بوجود جثة لفتاة داخل شقة بمنطقة السلام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثرت على جثة فتاة تبلغ من العمر 15 سنة وعلى جسدها آثار ضرب وتعدٍّ.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من قبل مباحث القاهرة تبين أن والد المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، وأن الفتاة تقيم معه بعد انفصاله عن والدتها.

كما توصلت التحريات إلى أن المتهم تعدى على ابنته المجني عليها يوم الواقعة بالضرب حتى الموت بسبب اعتقاده بتحريض والدتها ضده، وألقى رجال المباحث القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية أمن القاهرة القبض علي متهم

إقرأ أيضاً:

الأحد .. محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر

تنظر  محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، الأحد 14 يوليو  ، محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر.

الأحد ..  محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر

يصدر القرار  برئاسة المستشار صبحي صبحي عبدالمجيد، وعضوية المستشارين معتز على صديق ومحمد عبدالحميد عبدالجواد، وأمانة سر محمد عطية وجورج ماهر.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم يعمل مبلط سيراميك، ويبلغ من العمر 43 عامًا من عزبة «المرجوشي»- بهتيم- شبرا الخيمة- محافظة القليوبية، وأنه قتل عمدًا المجني عليهما لدى استضافتهما إياه بمحل سكنهما في دولة قطر بسلاح أبيض «سكين» وعاجلهما بطعنات نافذة استقرت بأنحاء متفرقة من جسديهما قاصدًا قتلهما؛ مما أحدث بهما الإصابات الموصوفة والمبينة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالتحقيقات، والتي أودت بحياتهما على النحو المبين بالتحقيقات.

وجاء بأمر الإحالة أن تلك الجريمة اقترنت بجناية أخرى تلتها، وهي أنه في الزمان والمكان ذاتهما قتل عمدا المجني عليه عبدالسلام محروس محمد مع سبق الإصرار والترصد؛ بأن بيّت النية وعقد العزم المصمم على قتله خشية افتضاح أمر قتله وأعد لذلك الغرض السلاح الأبيض ذاته المستخدم في قتل المجني عليهما الأخيرين، حال حضوره المسكن.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم ارتكب الجنايتين بقصد تسهيل ارتكابه جنحة سرقة، حيث سرق المنقولات المبينة وصفًا بالأوراق المملوكة للمجني عليهم- المبينة أسماؤهم بالجنايتين السابقتين؛ بأن استولى على هواتفهم المحمولة وجهاز الحاسب الآلي المحمول «لاب توب» المملوك للمجني عليه على شعبان على؛ على النحو المبين بالتحقيقات، كما حاز وأحرز سلاحًا أبيض «سكينا» بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية؛ على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • عاكس زوجته فعاتبه.. تجديد حبس المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • “شرطة القوارشة” تسترجع مركبة مسروقة بمنطقة بحي السلام
  • الثلاثاء المقبل .. محاكمة "سفاح التجمع"لاتهامه بقتل 3 سيدات 
  • الأحد .. محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر
  • إحالة المتهمين بإنهاء حياة شاب لدفاعه عن خطيبته للمحاكمة
  • إحالة شاب لجنايات بني سويف لتهديده فتاة بنشر صورها على التواصل الاجتماعي
  • ضبط 24 متهماً هارباً و20 بلطجياً في حملة أمنية
  • أمن المنافذ يضبط 36 قضية في مجال الأمن العام
  • شرطة الضرائب تضبط 396 قضية
  • حفلة ضرب وتعذيب.. التحقيق مع المتهم بالتعدي على ابنته بالوراق