فى سابقة هى الأولى من نوعها، أطلق مواطن شرقاوى على مولودته الجديدة اسم «فلسطين» وذلك تضامنا مع أوضاع الأشقاء الفلسطينين.

وأوضح أحمد محمد حسن والد الطفلة فى تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» رزقني الله الخميس الماضي بمولودة جديدة ونظرا للأحداث الجارية وتضامنا مع أوضاع الأشقاء الفلسطينين قررت تسميتها «فلسطين».

وأضاف والد الطفلة «فلسطين» توجهت للمركز الطبي التابع لمكتب صحة بلبيس وقمت بتسجيل المولودة الجديدة إبنتي «فلسطين» بتاريخ ١٩ أكتوبر ٢٠٢٣، ولابد وأن نعتز بمقدساتنا وعروبتنا ونطلق على أبنائنا أسماء تبعث بالأمل وتذكرنا بأمجادنا وتاريخنا المشرق وليكون هؤلاء الأطفال خير خلف لخير سلف.

وأشار والد الطفلة «فلسطين» أشعر بالفخر لقيامي بتسمية نجلتي الطفلة «فلسطين» بهذا الأسم، لما لفلسطين الشقيقة من محبة فى قلوبنا ومكانة تاريخية عظيمة، ويكفينا شرف أنها مسري رسول الله صلى الله عليه وسلم، سائلا ربى أن يحفظها من كل مكروه وسوء وأن يحفظ أهل فلسطين وأن ينصرهم ويثبت أقدامهم.

وفى نفس السياق، توافد عدد كبير من أبناء قرية شبرا النخلة بمركز بلبيس على منزل والد الطفلة لتقديم التهانى والتبريكات بالمولودة الجديدة، مرددين "بورك لك فى الموهوب وشكرت الواهب ورزقت برها وبلغت أشدها، ربنا يباركلك فيها ويحفظها وعقبال ماتفرح بيها، وربنا يجعلها بشرة خير لنصر المسلمين فى كل زمان ومكان، ربنا يحفظها وها هى البشرى تولد فلسطين من جديد نقيه جميله بريئة من كل سوء إن شاء الله.

شهادة ميلاد الطفلة فلسطين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية الشعب والقضية الفلسطينية الطفلة فلسطين والد الطفلة

إقرأ أيضاً:

متحدثة «مهرجان العلمين»: «المتحدة» تقرر رفع علم فلسطين في جميع الفعاليات

قالت الإعلامية منى عبدالوهاب، المنسق العام والمتحدث باسم مهرجان العلمين الجديدة، إنه نظرًا للظروف والأوضاع الراهنة، قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن تطلق مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية تحت شعار «العالم علمين»، رافعة علم فلسطين الحبيبة ليرفرف جنبًا إلى جنب مع العلم المصري.

وأوضحت «منى»، خلال كلمتها في المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين، أن الشركة المتحدة قررت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لدعم الشعب الفلسطيني، متابعة: «كل عائلة مصرية وعربية تشارك في المهرجان تدعم عائلة فلسطينية».

مقالات مشابهة

  •  تضامن واسع مع نائبة أسترالية علق البرلمان عضويتها لدعمها فلسطين
  • متحدثة «مهرجان العلمين»: «المتحدة» تقرر رفع علم فلسطين في جميع الفعاليات
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • سمو أمير البلاد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • عمرو أديب يعلق على انتهاء مهلة اللاجئين والأجانب لتوفيق أوضاعهم في مصر
  • مليشيا الجنجويد تغتال الطفلة دان أمام اسرتها
  • تضامن الدقهلية تنظم احتفالية "30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة"
  • شبوة ... مقتل مواطن خلال اشتباكات قبلية اندلعت بين داخل سوق شعبي في عسيلان
  • شبوة.. مقتل مواطن خلال اشتباكات قبلية داخل سوق شعبي في عسيلان
  • مواطن يروي قصة نجاته من لدغة أفعى قاتلة