آخر مكالمة جمعت الزميل الصحفي زياد المقيد بأطفاله وزوجته، كانت قبل استشهادهم بوقت قصير، عبر الفيديو في «واتساب»، يحكي أنها كانت أطول مكالمة بينهم منذ أن خرج لأداء واجب عمله في الميدان، لتغطية أحداث العدوان على وطنه في قطاع غزة، من قوات الاحتلال الصهيوني.

تفاصيل المكالمة الأخيرة

«ابني الصغير بحكيلي.. بابا بدي لعبة، وبدي حاجات وشيبسي وشكولاتة، وبنتي ميلادها كان بتاريخ 18/10 وبتحكيلي يا بابا تعال عشان نعمل عيد ميلاد، لكن شاء القدر أن تستشهد تاريخ 17/10».

. بحسب تصريحاته لـ«الوطن».

فقد زياد الصحفي الفلسطيني بجريدة الأقصى زوجته سماح إسماعيل المقيد، عن عمر ناهز 35 عاما، وأطفاله سما زياد المقيد 12 عاما، عبدالله زياد المقيد 8 أعوام، زين زياد المقيد 3 أعوام.

«لا حياة بعد استشهادهم».. هكذا يصف الزميل الصحفي حاله بعد رحيل أسرته، فقدت تبدلت حياته فجأة فبعد أن كان صاحب الخبر وناقله، أصبح جزء منه، يعتصر قلبه من الحزن على فلذات أكباده، لكنه لا يزال يقوم بدور بطولي في الميدان يواصل تغطية الأحداث وجرائم العدو المجازر التي يشنها على المدنيين والأطفال الأبرياء.

كان يدرس أبنائه في مدرسة دير البلح الأساسية للاجئين، بمدينة دير البلح التي كان يسكن بها قبل قصف بيته، يقول: «سما كانت في الصف السادس الابتدائي، وعبدالله في الصف الثاني الابتدائي، وزين 3 سنوات»، رحلت العائلة وبقى زياد صامد في قلب الأحداث يدافع عن وطنه على أمل أن يعود حق أبنائه وزوجته يوما ما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصحفي زياد المقيد الصحفي زياد زياد المقيد

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»

أعرب الفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعودة أغنية سي السيد لتصدر التريند مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب مرور أكثر من 10 أعوام على طرحها.

وشارك تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «أغنية سي السيد شايفكم محتفلين بيها اليومين دول أوي بس اللي عاجبني، إن البنات حابينها دلوقتي مش عارف ازاي عكس أول ما نزلت».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Tamer Hosny (@tamerhosny)

أغنية سي السيد

والجدير بالذكر، أن أغنية سي السيد لـ تامر حسني طرحت لأول مرة في 2013 لتحقق صدى كبيرا محققة أكثر من 38 مليون مشاهدة في ذلك الوقت، والتي تعد التعاون الأول مع النجم العالمي سنوب دوج.

وتضمنت كلمات أغنية سي السيد الآتي: «ليكي الكلام ولأي وحدة تحاول تلغي الفرق ما بين، الراجل وبين الست لأ ياحبيتي في فرقين، إصرارك على المقارنة ما بينا، بيضيع من عيني أنوثتك، فاكرة كلمة حاضر لما اتقالت، وأنا زعلان مش بوستك، أنا اللي أقول تعملي إيه، أنا اللي أقوله تمشي عليه، زي مثلاً كده يا حبيبتي، تلبسي إيه وما تلبسيش إيه، إياكي مرة فى يوم أنا ألاقي، رجعالي متأخرة يا حياتي، إنتي فاهمة إيه اللي هيحصل».

اقرأ أيضاًسابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف

تامر حبيب معلقا على فيلم ولاد رزق 3: «حلو قوي ويشرف السينما المصرية»

في أجواء أسرية.. تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما (فيديو)

مقالات مشابهة

  • شنطة وقلم وكراس.. «مُدرسة على الطريق» مبادرة «نور» لتعليم أطفال غزة
  • مصدر أمني يكشف تفاصيل توقيف مراسل صحافي احتج على وزير الفلاحة بمعرض آسفي
  • صحيفة عبرية: هناك 3 كتائب لحماس لم يتم تفكيكها في دير البلح والنصيرات
  • تفاصيل مصرع شاب تعرض للغرق بنهر النيل في الصف
  • تعرف على تفاصيل المكالمة الأخيرة بين نتنياهو وبايدن حول حرب غزة
  • تفاصيل حادث دار مصر.. أجنبية أعتدت على سكان الكمبوند
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة سويسرا بالقوة الضاربة
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • الديمقراطي الكردستاني ممتعض من قرارات مجلس نينوى الأخيرة: انقلاب على الدستور