نعى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ببالغ الحزن والأسى، اللواء محمد أمين نصر، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية، وأمين صندوق تحيا مصر، شقيق اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ الأسبق، الذي وافته المنية اليوم السبت، بعد صراع مع المرض.

المحافظ يوجه العزاء لأسرة الفقيد الراحل

وجّه المحافظ، العزاء لأسرة الفقيد الراحل، داعيًا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

تشييع جثمان الفقيد

من المقرر أنّ يتم تشييع جثمان الفقيد من مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة، غدا بعد صلاة الظهر، على أنّ يُقام العزاء بعد غدٍ الاثنين، بقاعة السلام الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

من اللواء محمد أمين نصر؟

اللواء محمد أمين نصر من مواليد قرية العزيزية التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، تدرج بجميع المناصب القيادية داخل القوات المسلحة، حتى وصل إلى رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة.

وفي السابع والعشرين من يونيو عام 2019، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قراراً جمهورياً رقم 291 لسنة 2019، بتعيين محمد أمين إبراهيم عبد النبي نصر، مستشاراً لرئيس الجمهورية للشئون المالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ نعي اللواء محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية صندوق تحيا مصر جنازة عسكرية اللواء محمد أمین نصر

إقرأ أيضاً:

توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، عن توزيع 1000 شنطة مواد غذائية تتضمن عددا من السلع الأساسية منها الأرز والسكر على الأسر الأولى بالرعاية بعدد من مراكز المحافظة، تسلمتها مديرية التضامن الاجتماعي من مديرية الأوقاف، وذلك ضمن جهود الدولة للتخفيف عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، وتحقيق التكافل الاجتماعي بين مختلف فئات المجتمع، تحت رعاية الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف.

وأكد المحافظ، حرص الدولة على تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة، معربًا عن شكره وتقديره لوزارة الأوقاف على دعمها المتواصل فى مختلف المجالات، خاصة في مجال التكافل والرعاية الإجتماعية.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، والمحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وممثلي الأوقاف، وعدد من القيادات التنفيذية.

IMG-20240929-WA0056 IMG-20240929-WA0057 IMG-20240929-WA0066 IMG-20240929-WA0062

مقالات مشابهة

  • أمين البحوث الإسلامية يبحث مناقشة سير العمل بمناطق الوعظ بمحافظات الجمهورية
  • محافظ كفر الشيخ ومدير جمعية المحاربين القدامى يكرمان أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية
  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • "حزب الله" ينعى القيادي الشيخ نبيل قاووق
  • فيديو.. انتشال جثمان حسن نصر الله وحزب الله ينعى قائد جبهته الجنوبية
  • نقيب الأشراف ينعى شقيقة أحمد عمر هاشم
  • حزب الله ينعى القيادي الشيخ نبيل قاووق
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ