لبنان ٢٤:
2024-09-19@02:53:02 GMT

عمليّة لـقوات الفجر في الجنوب.. بيانٌ يكشف ما حصل

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

عمليّة لـقوات الفجر في الجنوب.. بيانٌ يكشف ما حصل

أعلنت "قوات الفجر" (الجناح العسكريّ للجماعة الإسلامية) في بيانٍ، اليوم السبت، أنها وجّهت ضربات صاروخية جديدة ومُركزة إستهدفت مواقع العدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة، وحققت فيها إصابات مباشرة. وأكدت "قوات الفجر" أن العملية الجديدة جاءت رداً على مواصلة العدو الإسرائيلي اعتداءاته على أهل الجنوب وقصفه القرى ومحيطها واستهداف المدنيين، وأضافت: "إنّنا إذ نؤكّد على أنّ أي عدوان صهيوني يطال أهلنا سيتمّ الردّ عليه بمزيد من استهداف مواقع العدو، نشدد أيضاً على دعمنا لأهلنا الصامدين الصابرين الثابتين في غزّة، ولمجاهديهم أنّنا وإيّاهم في خندق واحد لدحر هذا العدو".

   

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حزب الله في لبنان يستهدف مواقع العدوّ وتحقق إصابات مباشرة

يمانيون – متابعات
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله اليوم الاثنين أنها استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا ثكنتي راميم وراموت نفتالي للعدو الصهيوني ، ونفذت هجوماً جوياً بمسيرة انقضاضية على تجمع لجنوده في موقع المطلة، إضافة إلى ثماني عمليات استهداف نوعية ضد مواقعه وتجمعاته.

وقالت المقاومة اللبنانية في بيانين لها: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ورداً على ‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، ‏استهدف مقاتلونا بصلية من صواريخ ‏الكاتيوشا ‏ثكنة راميم، كما استهدفوا ثكنة راموت نفتالي” .

كما أكدت أنها نفذت هجوماً جوياً بمسيرة انقضاضية على تجمع ‏لجنود العدو ‏الصهيوني في محيط موقع المطلة، وبعملية أخرى استهدفت المقاومة بالأسلحة الصاروخية تموضعات ِجنود العدو في محيط الموقع ذاته “المطلة،” وأصابتها إصابةً مباشرة.‏

كما أعلنت المقاومة اللبنانية استهدافها بقذائف المدفعية وبالأسلحة الصاروخية والرشاشة مواقع بركة ‏ريشا والمطلة والسماقة ورويسات العلم في تلال كفرشوبا المحتلة، وتحقيقها إصابات مباشرة فيها.

كما استهدفت المقاومة بالأسلحة الصاروخية انتشاراً لجنود العدو الصهيوني في محيط ثكنة متات ومرابض مدفعية العدو في الزاعورة، وحققت إصابات مباشرة.

وكانت المقاومة اللبنانية نفذت أمس عشر عمليات استهداف نوعية لمواقع وتجمعات العدو الصهيوني كان آخرها استهداف مرابض مدفعية ‌‏العدو في ديشون بالأسلحة الصاروخية وإصابتها إصابة ‏مباشرة.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله نفذ 3 عمليات ضد مواقع إسرائيلية
  • إذاعة فرنسا: حزب الله يغير مواقع جنوده في ظل التصعيد مع إسرائيل
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي
  • خاص | أحمد المالكي يكشف لـ الفجر الفني عن سر فكرة "عودتني الدنيا" لشيرين عبد الوهاب
  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • حزب الله في لبنان يستهدف مواقع العدوّ وتحقق إصابات مباشرة
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يخرق جدار الصوت في أجواء الجنوب اللبناني
  • إصابة مسعفين... العدوّ الإسرائيليّ استهدف فريقاً للدفاع المدني في الجنوب
  • شهيد وجريحان... طيران العدوّ الإسرائيليّ أغار على مواقع لـحزب الله في حولا
  • هجوم لقوات الدعم السريع يخلف 40 ضحية مدنية في السودان