ليفركوزن يواصل سعيه للظفر بلقب البوندسليغا مع حفاظه على سجله خاليًا من الهزائم في الدوري حتى الآن

تصدر فريق باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بفضل فوزه الصعب على مضيفه فولفسبورغ (2-1) اليوم السبت (21 تشرين الأول/أكتوبر 2023) في المرحلة الثامنة من الدوري.

مختارات بوندسليغا ـ ليفركوزن يواصل سعيه نحو لقبه الأول تحت قيادة ألونسو بوندسليغا- هل يستغل دورتموند ضعف بريمن وينتزع الصدارة؟ بوندسليغا: ثلاثية غيراسي تقود شتوتغارت إلى الصدارة مؤقتا

وعلى ملعب فولكسفاغن أرينا، انتهى الشوط بالتعادل بهدف لمثله، حيث تقدم المدافع الهولندي جيريمي فريمبونغ بهدف لليفركوزن في الدقيقة 13، ثم 
تعادل الفرنسي ماكسينس لكرواكس لفولفسبورغ في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني سجل الإسباني أليخاندرو غريمالدو هدف الفوز لباير ليفركوزن في الدقيقة 62.
وسجل ليفركوزن فوزه الرابع على التوالي في البوندسليغا، وتنتظره مواجهة يوم الخميس المقبل أمام ضيفه كارباج آجدام من آذربيجان في الدوري 
الأوروبي. ورفع ليفركوزن رصيده في الصدارة إلى 22 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن شتوتغارت الوصيف. ولايزال سجل ليفركوزن هذا الموسم خاليًا من الهزائم، ولم يسبق للنادي أن تصدر الترتيب خمس مرات في المراحل الثماني الأولى. وكان دورتموند قد انتزع الصدارة مؤقتًا يوم أمس الجمعة بفوزه على بريمن (1-0).

وفي مباراة أخرى جمعت شتوتغارت وأونيون برلين، وعلى ملعب النادي البرليني "آندر آلتن فورستيراي"، واصل المهاجم الغيني سيرهو غيراسي توهجه وسجل هدفه الرابع عشر في الموسم الحالي، لينفرد بصدارة قائمة هدافي البوندسليغا.وافتتح غيراسي التسجيل لشتوتغارت في الدقيقة 15 ثم أضاف الكونغولي سيلاس وامانجيتوكا الهدف الثاني في الدقيقة 81 وتبعه دينيز أونداف بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88.

وفي باقي المباريات فاز فرايبورغ على ضيفه بوخوم (2-1) وأينتراخت فرانكفورت على مضيفه هوفنهايم  (3-1) ولايبزيغ على مضيفه دارمشتات (3-1).

م.ع.ح/ع.أ.ج (د ب أ)

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: باير ليفركوزن بوندسليغا باير ليفركوزن بوندسليغا فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر للكرة الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي

نجح منتخب مصر لكرة الطائرة الرجال في تحقيق الفوز أمام منتخب قطر، بنتيجة 3/2 في ربع نهائي بطولة كأس التحدي العالمي المقام  خلال الفترة من 4 وحتى 7 يوليو الجاري في مدينة ليني بالصين.

وتمكن الفراعنة من الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين على المنتخب القطري في بداية مشواره بالبطولة وجاءت النتائج على النحو التالي:
25/16
23/25
27/25
20/25
15/13

وبذلك يتأهل منتخب مصر لنصف نهائي البطولة ويواجه نظيره الصين غدا السبت وذلك بعدما فاز الأخير على منتخب المكسيك في ربع النهائي بنتيجة 3/0.

وتقام بطولة كأس التحدي بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ويتأهل صاحب المركز الأول لدوري الأمم للكرة الطائرة العام المقبل.

ويشارك في كأس التحدي العالمي 8 منتخبات وهي: مصر، قطر، الصين، بلجيكا، أوكرانيا، تشيلي، كرواتيا، والمكسيك.


وتضم قائمة المنتخب المصري كلًا من: “محمد رضا، محمد رمضان، حسام يوسف، مصطفى جابر، رضا هيكل، سيف عابد، محمد مصطفى لعبة، أحمد عزب، محمد عسران، عبد الرحمن الحسيني، أحمد ضياء، محمد عادل، حمادة عثمان، ومحمد المهدي“.

ويترأس البعثة المصرية، الكابتن عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد، ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من الأسباني فرناندو مونزو مديرًا فنيًا وطارق الزفتاوي مدربًا عامًا ومحمد السيد سيكو مدربًا والدكتور سامح ظلام اخصائى تأهيل وإصابات الملاعب، وأحمد سعيد محللًا تقنيًا.

مقالات مشابهة

  • منتخب الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • منتخب مصر للكرة الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • ترتيب هدافي الأهلي عبر التاريخ.. الخطيب في الصدارة
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • الأهلي يهزم الداخلية برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • برباعية في شباك الداخلية.. الأهلي يزحف نحو صدارة الدوري المصري
  • مسؤول كبير في الشرعية يزور مناطق تحت سيطرة الحوثي لقضاء إجازة العيد ويعود بسلام!
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز