قال عماد الدين حسين، عضو مجلس الشورى، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في قمة القاهرة للسلام، وبيان الرئاسة الذي خرج قبل قليل بشأن الأحدث، هو أجرأ وأهم موقف مصري قيل في القضية الفلسطينية وهو موقف واضح  دوم اللعب بالكلمات.

الأمم المتحدة: وصول جميع المساعدات لغزة خلال 10 أيام عاجل.. بيراميدز يخطط لضم نجم الأهلي مجانا (تفاصيل مثيرة)

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على  قناة "الحياة"، أن  كلمة مصر تعطي رسالة واضحة أن هذه مصر وهذه خطوطها الحمراء، ولن يسمح لأي طرف أن يتجاوزه.

موقف شعب

وأشار إلى أن مظاهرات أمس الرافضة للتهجير في سيناء هي رسالة واضحة للعالم أن هذا ليس موقف الحكومة أو الدولة ولكن موقف الشعب كاملًا بما فيهم المعارضة، موضحا أن الموقف المصري والعربي شديد الوضوح وكل الكلمات أجمعت على منع التهجير وضرورة وقف إطلاق النار وحل الدولتين.

الدول الأوروبية شديدة النفاق

وتابع: “الدول الأوروبية شديدة النفاق وكلهم يتحدثون عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها وضرورة إيصال المساعدات للمدنيين ولكن كيفية تنظيمها لا يتحدثون عنه”.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عماد الدين حسين عضو مجلس الشورى الرئيس عبدالفتاح السيسي قمة القاهرة للسلام القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

احمد موسى يعتذر لوزير التموين السابق على الهواء.. ويوجه رسالة للجديد

تقدم الإعلامي أحمد موسى، باعتذار على الهواء، إلى الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين السابق، على انتقاده له خلال فترة توليه حقيبة وزارة التموين.

أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو) أحمد موسى: الفريق كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء بجانب حقيبتي النقل والصناعة

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، "كنت بنتقده ليس لأمر شخصي ولكن للصالح العام وما قولته من نقد حاد كان للصالح العام، ولكن تربطني علاقة قوية بالدكتور المصيلحي وأعرفه منذ 20 عامًا".

ملف الـ100 مليون مصري

وأضاف "وهو نفس الرجل عندما كان عضوًا لمجلس النواب وكان يتعرض لهجوم وكنت انتقد أدائه واليوم أقول له أعتذر جدًا لأن هذا الرجل ترك حقيبة التموين وهذا الملف صعب لأنه ملف الـ100 مليون مصري".

وتابع "وبقول للدكتور شريف فاروق أن هذا الملف وهذه الحقيبة صعبة وسوف تجد صعوبة ومن اليوم هتبقى شايف ده، أنا مش بخوفك ولكن هي مهمة صعبة قبلت هذه المهمة تتحمل الشارع وغضبهم لأن إرضاء الناس مسئولية كبيرة جدًا".

مقالات مشابهة

  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • حصاد مجلس الشيوخ.. 1244 كلمة للمتحدثين خلال 34 جلسة عامة
  • «مش روميو وجولييت» رسالة حب وتسامح
  • النائب طارق عبد العزيز يطالب الحكومة بإعلان خطط واضحة وجدول زمني لكل وزارة
  • أسامة كمال: "الحكمة عند أبسط المواطنين.. ونتعلم من الحياة الدروس"
  • احمد موسى يعتذر لوزير التموين السابق على الهواء.. ويوجه رسالة للجديد
  • ننشر نص كلمة رئيس مجلس الشيوخ بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟
  • كلمة مختصرة في مشواري التربوي الطويل ،،، بقلم /متعب شجاع العتيبي