أطلقت شركة ديجتال بلانتس شركتها الجديدة "Table Finder" خلال فعاليات معرض "جيتكس جلوبال 2023" في دبي. 
Table Finder تهدف إلى تقديم حل شامل لإدارة حجوزات المطاعم وتسهيل عملية الحجز للعملاء وتوفير فرص للمطاعم لزيادة وصولها إلى عملاء جدد وتعتمد Table Finder على تطبيق هاتف محمول يتيح للعملاء حجز الطاولات بسهولة ويسهم في توفير تجربة طعام ممتعة.

من ناحية أخرى، تسمح للمطاعم بالوصول إلى قاعدة عملاء أوسع وتقديم عروضها.

أظهرت Table Finder نموًا كبيرًا في كفاءة تشغيل قطاع المطاعم بنسبة 131% من خلال تنفيذ تطبيقات متقدمة واستخدام الحوسبة السحابية لتحسين أداء الصناعة. كما تخطط للتوسع في المملكة العربية السعودية وسوق مصر خلال العام 2024.

الدكتور أحمد حنفي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ديجتال بلانتس ، أكد أن هذا الإطلاق يعكس التزام ديجتال بلانتس بتوظيف نماذج أعمال مبتكرة وتقديمها كحلول جديدة للسوق العربي.
أضاف يوفّر جيتكس منصة مثالية للشركات المصرية للقاء الشركات الأجنبية والأشخاص من مختلف القطاعات لفهم متطلباتهم التكنولوجية مما يساعد بشكل أكبر في توفير حلول أفضل وتشكيل شراكات لتطوير أعمال الشركات وسلاسة أعمالهم، علاوة علي استكشاف أحدث ما يمكن أن يقدمه عالم التكنولوجيا من تقنيات، وإلقاء نظرة حقيقية على المستقبل"، مشيراً أن أسبوع جيتكس للتقنية سيحدد الطرق المبتكرة التي ستمكّن الأنظمة المتطوّرة والأجهزة الحديثة، والجيل الجديد الأكثر هوساً بالتقنيات من إعادة تشكيل العالم من جديد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جيتكس جلوبال 2023

إقرأ أيضاً:

الشرطة الفرنسية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق تظاهرة وسط باريس

مع حالة عدم الاستقرار التي تعيشها فرنسا خلال الفترة الحالية، بسبب الانتخابات البرلمانية، استخدمت الشرطة الفرنسية الغاز المسيل للدموع لتفريق أعمال الشغب التي اندلعت خلال تظاهرة الجبهة الشعبية الجديدة في وسط باريس.
ووفق لوكالة الأنباء الروسية "تاس"، انطلقت المظاهرة بعد الإعلان عن الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية المبكرة في فرنسا التي تقودها الجبهة الشعبية الجديدة.
وبدأ المتطرفون في إلقاء الحجارة والزجاجات على الشرطة، ثم أشعلوا النار في عدد من الدراجات الهوائية والكهربائية، ومن جانبها ردت الشرطة باستخدام الغاز المسيل للدموع.

تحدي يواجه تشكيل الحكومة الفرنسية 


وبحسب احدث المعلومات، فإن الجبهة الشعبية الجديدة ستحصل على ما بين 182 و193 مقعدا برلمانيا، وتحتفظ كتلة التجمع الرئاسي بالمركز الثاني؛ ومن المتوقع أن تحصل مع حلفائها على ما بين 157 و163 مقعدا.. وفقاً لتاس.
أما المركز الثالث فيحتله حزب التجمع الوطني اليميني، الذي حصل على ما بين 136 و144 مقعدا، وبالتالي، لم تحصل أي قوة سياسية رئيسية على الأغلبية المطلقة من المقاعد، الأمر الذي يعقد عملية تشكيل الحكومة الجديدة. وقد أعلن رئيس الوزراء الفرنسي جابرييل أتال بالفعل أنه سيستقيل اليوم الاثنين.
يذكر أنه تم حشد نحو 30 ألف ضابط من الشرطة والدرك لضمان النظام خلال فترة الانتخابات في جميع أنحاء فرنسا، بما في ذلك 5000 ضابط في باريس وحدها.

مقالات مشابهة

  • “دو” تطلق برنامج “Future X” للخريجين الجدد لتمكين الجيل القادم من الابتكار الرقمي
  • وزيرا الإنتاج الحربى والبيئة يبحثان الموقف التنفيذى لإدارة المخلفات الصلبة
  • الشرطة الفرنسية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق تظاهرة وسط باريس
  • وزير الطيران المدني يتفقد مبنى الخدمات الجوية لمتابعة عمليات التشغيل
  • الدورو  IL Doro للتسويق العقاري والتصميمات والتشطيبات تقدم حلول تسويقيه وتسهيلات متميزه للعملاء بالسوق المصري والعربى
  • السعودية تحتل المركز الأول عربيا في إرسال السياح إلى مصر خلال 2024
  • «منع المايونيز».. اشتراطات صحية على مطاعم الجبيل في موسم الصيف
  • زي المطاعم.. طريقة عمل مكرونة الوايت صوص بالفراخ
  • أوبر تطلق خدمات Uber Boat في البحر
  • أحد أسباب حدوث جلطة القلب.. خالد النمر يحذر من إدمان أكل المطاعم والوجبات السريعة