انتهت مباريات الجولة الثالثة لدوري القسم الثالث للمجموعة الحادية عشر التي تنظمها منطقة الإسكندرية لكرة القدم، تحت إشراف الكابتن عامر حسين المشرف العام علي المسابقات، والعميد صبحي الصاوي رئيس اللجنة، والكابتن حسن إسماعيل المدير التنفيذي، ومقرر اللجنة.

نتائج مباريات الجولة الثالثة 

خسر فريق نهضة العامرية من مركز شباب أبو المطامير بنتيجة 0/1 وأحرز الهدف اللاعب محمد أشرف، وأقيمت المباراة على ملعب مركز شباب العامرية، بينما فاز مركز شباب إيتاي البارود على نظيره بدر في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركز شباب إيتاي البارود 1/2 وأحرز لإيتاي البارود أحمد مبروك، وأحرز هدف بدر سالم نصر.

تعادلات 

وتعادل فريق مركز شباب المعمورة مع مركز شباب كفر بولين 2/2 فى المباراة التي أقيمت على ملعب المعمورة، أحرز أهداف المعمورة، ناظر فودة ومحمد أنور وأحرز هدفين كفر بولين محمد حماصة وحمدي وفدي، فيما تعادل فريق الترام مع مركز شباب العامرية بنفس النتيجة 2/2 أحرز للعامرية عبدة باشا وطة عبد الحكيم، وأحرز للترام، كريم عبادة وعبد السلام أحمد.

البحيرة يكتسح المنتزه 

واكتسح فريق مياه البحيرة نظيرة المنتزه بنتيجة كبيرة 0/7 أحرز الأهداف محمود إبراهيم هدفان، وهدف لكل من أحمد سالم وخربوش ومحمد صبري ومحمد حسن وشاكوش، وأقيمت على ملعب مياه البحيرة.

وفاز مركز شباب الدلنجات على فريق أبو حمص 2/3 على ملعب مركز شباب الدلنجات، وأحرز للدلنجات أحمد الفار هدفين وحسن الصعيدي هدف وأحرز لأبو حمص إبراهيم منتصر ومحمد رضوان.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دورى مراكز الشباب جدول مباريات إنطلاق دورى مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

أهدر العديد من الفرص وسيدخل حسبة أفضل ثاني بالبطولة

 

الثورة / خالد النواري

فرط المنتخب الوطني للشباب في تحقيق فوز كان في متناوله ليكتفي بالتعادل الإيجابي مع المنتخب الكويتي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت في مباراة الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً المقامة في مدينة الطائف السعودية خلال الفترة (25يونيو – 5 يوليو)2024م ، في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (اليمن ، السعودية ، عُمان ،الكويت).
وأهدر لاعبو منتخب الشباب العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة لمصلحتهم في ظل تكتل دفاعي لمنتخب الكويت الذي حرص على الخروج بماء الوجه من البطولة بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.
وتقدم منتخب الكويت بواسطة اللاعب يوسف الشمري منتصف الشوط الأول ، وأدرك التعادل لمنتخبنا اللاعب عبدالعزيز مصنوم في الدقيقة 29.
ورفع المنتخب الوطني للشباب رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين وسينتظر لنتائج الجولة الأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة لتحديد صاحب أفضل مركز ثاني بعد تأهل المنتخب السعودي كمتصدر المجموعة الأولى بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن منتخبنا.

مقالات مشابهة

  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل دور السينما في أسبوعه الثالث
  • مركز شباب الاستاد ينظم مسابقة فنية احتفالاََ بذكرى 30 يونيو
  • تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • ذكرى ٣٠ يونيو| العميد عامر عبد المقصود.. أيقونة موقعة كرداسة
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • أهدر العديد من الفرص وسيدخل حسبة أفضل ثاني بالبطولة
  • موعد مباريات الجولة الثالثة في كوبا أمريكا 2024