يستأنف أبطال مسرحية «طيب وأمير» عرضها على خشبة مسرحة ميامي، بوسط القاهرة، اعتبارًا من الخميس المُقبل، وذلك بعد توقفها لمدة أسبوعٍ واحد، حدادًا على شهداء فلسطين، والذي تجاوز عددهم 4 آلاف، غالبيتهم من الأطفال.

وكان الفنان أحمد السلكاوي، أحد أبطال العرض، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الأسبوع الماضي، «حدادًا يتم إيقاف العرض هذا الأسبوع، ويستانف الأسبوع المُقبل يومي الخميس والجمعة».

وتُعرض مسرحية «طيب وأمير»، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، على خشبة مسرح ميامي في شارع طلعت حرب، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وهي من إنتاج  فرقة المسرح الكوميدي.

مسرحية «طيب وأمير»، للكاتب أحمد الملواني، وإخراج محمد جبر، وبطولة هشام إسماعيل، وعمرو رمزي، وتامر فرج، وعيد عبدالحليم، ومحمود الهنيدي، وأحمد السلكاوي، ونهى لطفي، ورشا فؤاد، وشيماء عبدالقادر، وشريف حسني.

وحظي العرض المسرحي «طيب وأمير» بإشادات واسعة، تزامنا مع عرضه حاليا على خشبة مسرح «ميامي» بوسط البلد، حيث شاهدها عددًا كبيرًا من الفنانين، من بينهم محيي إسماعيل، محمد عبد العظيم، محمد علي رزق، عمرو عبد العزيز، دينا محسن، حاتم صلاح، أحمد ماجد، صبري فواز، محمد عبد الواحد، وغيرهم من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طيب وامير تامر فرج عمرو رمزي طیب وأمیر

إقرأ أيضاً:

تقديرا لعطائهم على مدار السنوات.. البنك الأهلي المصري يكرم هشام عكاشه وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم عام 2024

كرم محمد بركات رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري غير التنفيذي ومحمد الاتربي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري كلا من هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ومجلس إدارته السابق والذي قاد البنك الأهلي المصري خلال الفترة من عام 2014 الى عام 2024، شهد فيها البنك نتائج أعمال متميزة في مختلف خطوط الأعمال ومجالات العمل المصرفي، حضر التكريم سها التركي ويحيى أبو الفتوح نائبا الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري وأعضاء مجلس الإدارة الحالي.

حيث تم تكريم مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم عام 2024 وهم سحر السلاب، والدكتور علي الصعيدي وعاطف حلمي وأحمد صديق وشريف جوزيف ومحمد هاني، وذلك تقديرا لعطائهم المميز خلال فترة أداء عملهم، كما حضر التكريم لفيف من السادة رؤساء القطاعات المختلفة بالبنك الأهلي المصري.

وعلى هامش التكريم، أعرب محمد بركات عن اعتزازه بمسيرة العطاء المتميزة للسادة المكرمين وذلك على الجهد المبذول الذي أسفر عن تحقيق الكثير من الإنجازات في نتائج أعمال البنك على مدار السنوات السابقة.

وأضاف محمد الإتربي أن التكريم يأتي اعتزازا بما تم تقديمه من مجلس الإدارة السابق للبنك الأهلي المصري الذي قاد البنك على ما يقرب من 9 سنوات شهد فيها البنك نتائج أعمال متميزة في مختلف خطوط الأعمال ومجالات العمل المصرفي، وكذا تتويجا للجهود المبذولة من مجلس إدارة البنك الأهلي المصري السابق والجهود المتواصلة على مدار السنوات السابقة في تطوير وتحسين الأداء المصرفي مما ساهم بشكل كبير في تعزيز الاستقرار المالي والاقتصادي.

وأكد الإتربي أن تكريم القيادات المصرفية يأتي عرفانا بالتفاني والإخلاص في العمل وتحفيزا للشباب قادة المستقبل لمواصلة جهودهم في العمل للوصول إلى أعلى المراكز وذلك كونهم الثروة الحقيقية لنجاح المؤسسة بالكامل.

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. 4 عروض لذوي الهمم والطفل والديودراما بدورة نور الشريف لمهرجان آفاق مسرحية
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي
  • إيران توجه رسالة إلى الولايات المتحدة عبر قطر: “انتهاء فترة ضبط النفس”
  • تقديرا لعطائهم على مدار السنوات.. البنك الأهلي المصري يكرم هشام عكاشه وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم عام 2024
  • كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"
  • 4 عروض بمسابقة الديو دراما اليوم في مهرجان آفاق مسرحية
  • البنك الأهلي المصري يكرم هشام عكاشة وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم
  • دورة نور الشريف.. 4 عروض بمسابقة الديودراما في مهرجان آفاق مسرحية
  • شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا