اصيب 5 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكى، بطريق القاهرة- أسيوط الغربى الغربي، بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الجامعة  وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت نيابة طامية التي تولت التحقيق في الواقعة.

كان قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي الفيوم الجامعي إستقبل  5 اشخاص مصابين، نقلتهم سيارات الإسعاف، وتبين أن جميعهم كانوا يستقلون سيارة ملاكي وإنقلبت بهم بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في المنطقة الواقعة ما بين كمين قصر الباسل وشركة البترول، وتم عمل الإسعافات اللازمة للمصابين التي تراوحت بين كسور وكدمات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت نيابة طامية التي تولت التحقيق في الواقعة .

المجلس القومى للمرأة بالفيوم

ومن جهه اخرى شارك المجلس القومي للمرأة فرع الفيوم، في المظاهرات المنددة بالعدوان الإسرائيلي الغاشم  على قطاع غزة، حيث احتشد الآلاف من أبناء الفيوم بميدان السواقي بمدينة الفيوم ، للتعبير عن غضبهم مما يحدث من عقاب جماعي للشعب الفلسطيني الشقيق.

وانضمت للمظاهرة ليلي طه قاسم، مقررة المجلس القومي للمرأة بالفيوم، ومقررات المجلس المناوبين وجميع أعضائه، والرائدات وعدد كبير من سيدات وفتيات المحافظة.

وكان  المجلس القومي للمرأة قد أصدر بيان  يعلن تفويضه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري والعربي 

 والوقوف ضد المخطط الإسرائيلي للتهجير القسري للفلسطينيين من قطاع غزة وتوطينهم في سيناء.. وذلك يعد تصفية وانهاء للقضية الفلسطينية التي هي قضية الوطن العربي بأكمله"، على حد وصف البيان.

وجاء في البيان أيضا  "يؤكد المجلس إدانته البالغة لهذا الاعتداء الغاشم والوحشي على الشعب الفلسطيني الشقيق، مشددًا على أن تلك الاعتداءات تخالف جميع المعاهدات والمواثيق والأعراف الدولية والقيم الإنسانية، وأن هذه الاعتداءات تعد جرائم حرب وتطهير عرقي وعقاب جماعي ضد الشعب الفلسطيني صاحب الأرض والحق".

ويؤكد المجلس دعمه واحترامه وتقديره لصمود المرأة الفلسطينية العظيمة وعطائها الكبير وتضحياتها غير المحدودة، حيث تخوض نضالًا شرسا ضد الاحتلال الغاشم.. وتودع في كل يوم الشهداء من بناتها وأبنائها وأفراد أسرتها وعائلتها وتزداد قوة وصمودًا وتحديًا

    ويشيد المجلس بجميع قرارات اجتماع مجلس الأمن القومي برئاسة السيد رئيس الجمهورية ، والتي أكدت على مواصلة الاتصالات مع الشركاء الدوليين والإقليميين من أجل خفض التصعيد ووقف استهداف المدنيين، وتكثيف الاتصالات مع المنظمات الدولية الإغاثية والإقليمية من أجل إيصال المساعدات المطلوبة، والتشديد على أنه لا حل للقضية الفلسطينية إلا حل الدولتين، مع رفض واستهجان سياسة التهجير أو محاولات تصفية القضية الفلسطينية على حساب دول الجوار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انقلاب حادث سيارة ملاكى القاهرة اسيوط طريق محافظة الفيوم مستشفى الجامعة

إقرأ أيضاً:

مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور

لقيت طفلة مصرعها وأصيبت والدتها في حادث سير أسفل عجلات سيارة مسرعة في  بولاق الدكرور، وتم نقل جثمان المتوفاة إلى المستشفى، وتحرّر محضرٌ بالواقعة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع حاجق ووفاة طفلة وإصابة والدتها في أكتوبر، وتبين من التحريات أن ربة منزل تبلغ من العمر 24 عامًا، كانت برفقة طفلتها “بسمة” (3 سنوات)، واصطدمت بهما سيارة ملاكي يقودها طالب عمره 25 عامًا، بسبب تجاوزه السرعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

 

تفاصيل مصرع سائق ومدير شركة في حادث سير بطريق السويس

شهدت منطقة مدينة نصر بالقاهرة حادثا بشعا مساء اليوم، بوقوع تصادم بين سيارتين ملاكي أسفر عن مصرع سائق ومدير شركة وإصابة اثنين آخرين.

وتبين من التحقيقات أن المتوفين مدير بإحدى شركات المقاولات كان يستقل سيارة مع بشركة أوبر، وأثناء سيرهما في منطقة مدينة نصر انفجر إطار السيارة.

وأوضحت التحقيقات أن انفجار إطار السيارة أدى إلى عبورها الرصيف للجهة المقابلة واصطدامها بسيارة أخرى تصادف مرورها وقت الحادث وأصيب اثنين يستقلاها.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق السويس بدائرة القسم.

رجال المباحث انتقلوا إلى مكان الواقعة، وتم إجراء المعاينة اللازمة، ونقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة تمهيدا لاستخراج تصاريح الدفن.

وتم استدعاء أوناش المرور لرفع حطام حادث التصادم وإعادة حركة السير إلى طبيعتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • ندوة بعنوان "تحدث معه" ضمن المبادرة الرئاسية بداية بالفيوم
  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • حادث تصادم سيارة ملاكي بتريلا أعلى الإقليمي بالمنوفية
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • غليزان: إصابة 6 أشخاص في حادث مرور ببلدية المطمر 
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة برصيف فى مدينة 6 أكتوبر
  • مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم