نعت الإعلامية عزة مصطفى،  اللواء محمد أمين نصر، مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية، وامين صندوق تحيا مصر الذي وافته المنية اليوم.

 

أبو العينين ناعيًا اللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية: نودع رمزًا من رموز القوات المسلحة البواسل ونوابغ مصر الأوفياء زاهي حواس ناعيا مستشار رئيس الجمهورية: محمد أمين كان من أخلص أبناء مصر

وأضافت عزة مصطفى  في برنامجها “ صالة التحرير ” المذاع على قناة “ صدى البلد”:"الخبر أحزنني واللواء محمد أمين شخصية وطنية عظيمة وهو اسم مهم سيكتب في تاريخ مصر".

وتابعت عزة مصطفى :"  كل التعازي لأسرة اللواء محمد امين وكل من عمل معه في صندوق تحيا مصر ".

ومن جانبه نعى هشام خليفة رئيس قطاع المشروعات بصندوق تحيا مصر، اللواء محمد أمين نصر، مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية، الذي وافته المنية.

وقال  هشام خليفة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"    أسرة صندوق تحيا مصر تنعي ببالغ الحزن اللواء محمد أمين ويتغمده الله بواسع رحمته ".

 وأضاف هشام خليفة :"  اللواء محمد امين قدم للدولة المصرية مجهودات كثيرة وكان حريص على تقديم كافة أشكال الدعم للمواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية من خلال عمله بصندوق تحيا مصر ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد أمين عزة مصطفي تحيا مصر اخبار التوك شو مصر مستشار رئیس الجمهوریة اللواء محمد أمین صندوق تحیا مصر عزة مصطفى

إقرأ أيضاً:

مصطفى ثابت يهنئ محمد مسعود لتعيينه رئيسا تنفيذيا لجريدة الفجر

يتقدم الدكتور مصطفى ثابت رئيس تحرير موقع الفجر، بخالص التهاني للكاتب الصحفي محمد مسعود لتعيينه في منصب رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الفجر، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

وكان الكاتب الصحفي عادل حمودة مؤسس ورئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، قرر تعيين مسعود في منصب رئيس التحرير التنفيذي للجريدة، وترقية كل من رامي رشدي إلى منصب مدير التحرير، بعدما كان يشغل رئيس قسم التحقيقات، ومصطفى يسري مديرا للتحرير بعدما كان يشغل رئيس قسم الأخبار.

يشار إلى أن محمد مسعود رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الفجر، كان يشغل منصب رئيس الديسك المركزي بالجريدة لمدة 3 سنوات، قبل أن يتولى منصب مدير التحرير على مدار السبع سنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • احتفالية كبرى بجامعة أسيوط بذكرى 30 يونيو بحضور اللواء الدكتور أسامة الجمال
  • أمين صندوق الغرف: ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن
  • وزير الري يختتم زيارته لجنوب السودان بلقاء مستشار رئيس الجمهورية للشئون الامنية
  • أسامة الأزهري يكشف حقيقة التصريح المنسوب إليه بشأن انقطاع الكهرباء
  • أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مستشار رئيس الجمهورية للطاقة: الاهتمام بالمحطات الشمسية يوفر الكهرباء
  • أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • ديوان حاكم الشارقة ينعى الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • منير فخري لـ«الشاهد»: البرادعي أراد منصب رئيس الجمهورية بعد حكم الإخوان
  • مصطفى ثابت يهنئ محمد مسعود لتعيينه رئيسا تنفيذيا لجريدة الفجر