يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لهذا الموسم، سيواجه الفريق الأول لكرة القدم في ريال مدريد تحديًا كبيرًا عندما يواجه فريق إشبيلية. ستقام المباراة في ملعب إشبيلية وستكون مواجهة قوية بين فريقين كبيرين.

يتطلع ريال مدريد إلى تحقيق انتصار جديد في الدوري الإسباني لمواصلة تصدره للجدول.

 

حتى الآن، يحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد 22 نقطة من 8 انتصارات وهزيمة واحدة. يسعى الفريق للاستمرار في الأداء القوي وتحقيق النتائج الإيجابية.

من جانبه، يأمل فريق إشبيلية في استعادة الثقة والنجاح في هذه المباراة، يعاني الفريق حاليًا في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط، ويسعى للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للفوز على ريال مدريد وتحقيق نتيجة إيجابية.

ستكون هذه المباراة تحديًا حقيقيًا للفريقين، ومن المتوقع أن يقدموا أداءً قويًا ومثيرًا لجماهير كرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واشبيلية والمعلق

تذكيرًا، قناة بي إن سبورتس القطرية هي المحطة الوحيدة المخولة بنقل مباريات بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي. وفي هذا السياق، ستقوم بنقل مباراة ريال مدريد وإشبيلية وحدها، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس 1.

بث مباشر مباراة ريال مدريد واشبيلية الآن يلا شوت

لذا، يُمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم على قناة بي إن سبورتس اتش دي 1، وسيتولى الإعلامي عصام الشوالي تعليق المباراة.

متى موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الإسباني؟

من المتوقع أن تنطلق مباراة بين ريال مدريد وإشبيلية في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي والإمارات. 

ستقام المباراة في ملعب رامون سانشيز بيزخوان. يتزامن هذا اللقاء مع الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني وستجمع بين الفريقين يوم السبت الموافق 21 أكتوبر الحالي.

يتاح لريال مدريد فرصة للابتعاد في الصدارة عندما يواجه إشبيلية كضيف يوم السبت. 

ومن المتوقع أن تكون مباراتي جيرونا مع ألميريا وبرشلونة مع أتلتيك بيلباو يوم الأحد في الجولة العاشرة ستكون لها تأثير على المراكز.

ريال مدريد يحتل المركز الأول برصيد 24 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين عن جيرونا في المركز الثاني، وثلاث نقاط عن برشلونة في المركز الثالث وحامل اللقب.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية | من هنــــا

برشلونة هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة حتى الآن، بينما خسر ريال مدريد وجيرونا مباراة واحدة. ويتصدر ريال مدريد قائمة الفرق المحققة للانتصارات في هذا الموسم بثمانية انتصارات، تليه جيرونا بسبعة انتصارات وبرشلونة بستة انتصارات.

تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد إشبيليةمشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر

مواجهة ريال مدريد مع إشبيلية وبرشلونة مع بيلباو ستكون اختبارًا أخيرًا قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين الفريقين في 28 أكتوبر الحالي. قد تكون هذه المباراة الحاسمة في تحديد الفريق الذي سيتوج بلقب الدوري في نهاية الموسم.

بعد الهزيمة التي تعرض لها ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في مباراة الديربي الشهر الماضي بنتيجة 3-1، استعاد الفريق الملكي توازنه وحقق ثلاث انتصارات متتالية في الدوري الإسباني.

بالإضافة إلى الفوز على نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، يتصدر ريال مدريد حاليًا الدوري ويطمح في الفوز باللقب للمرة الـ36 في تاريخه، وتعزيز رقمه القياسي.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية | من هنــــا

سيقدم الفجر بثًا مباشرًا لمباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستقام اليوم السبت الموافق 21 أكتوبر في إطار الجولة العاشرة من المسابقة لموسم 2023-2024. ستقام المباراة على أرضية ستاد "رامون سانشيز بيزخوان"، المعقل الرئيسي لفريق إشبيلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد أمام إشبيلية ريال مدريد ضد اشبيلية مباراة ريال مدريد اليوم مباشر تويتر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر يلا كورة الدوري الاسباني الليجا ريال مدريد مباشر ريال مدريد مباشر اليوم ريال مدريد واشبيلية ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر ريال مدريد وإشبيلية مباشر إشبيلية بث مباشر بث مباشر ريال مدريد اليوم بث مباشر ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر مباراة ريال مدريد وإشبيلية مباراة ريال مدريد وإشبيلية مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد اشبيلية مباراة ريال مدريد مباشر مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد الان مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر الان مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية مباراة ریال مدرید واشبیلیة ریال مدرید وإشبیلیة فی الدوری الإسبانی الجولة العاشرة بث مباشر

إقرأ أيضاً:

خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري

أعلن الغرافة المنافس في دوري نجوم قطر لكرة القدم -اليوم الجمعة- تعاقده مع خوسيلو مهاجم ريال مدريد المشارك مع منتخب إسبانيا حاليا في بطولة أوروبا 2024 بألمانيا.

وقال الغرافة عبر حسابه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي "من مدريد إلى الغرافة. رسميا خوسيلو الدولي الإسباني ينضم إلى الفهود".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الزمالك يرفض مواجهة الأهلي في الدوري المصري وبطل أفريقيا يعلن فوزه بالمباراةlist 2 of 2الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ13 في تاريخهend of list

???? مـن مـدريد إلـى الغـرافـة ????

???? رسـمياً .. خـوسيلـو , الـدولي الاسبانـي يـنضـم إلـى الـفهـود ????@JoseluMato9 pic.twitter.com/TFvPwZYd9H

— AL GHARAFA SC | نادي الغرافة (@ALGHARAFACLUB) June 28, 2024

كما أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي "يعلن النادي أنه قام بتفعيل خيار الشراء بعقد خوسيلو من إسبانيول بقيمة 1.5 مليون يورو ومن ثم بيع اللاعب للغرافة القطري بنفس القيمة لتسهيل انتقال اللاعب وعدم تعطيله من قبل إسبانيول تقديرًا لما قدمه للفريق".

وخوسيلو (34 عاما) بدأ مسيرته مع أكاديمية ريال مدريد قبل أن يرحل عن الفريق عام 2012 ويخوض عدة تجارب في ألمانيا وإنجلترا ثم يعود لعملاق الدوري الإسباني الموسم الماضي قادما من إسبانيول.

وخاض خوسيلو، 49 مباراة بقميص ريال مدريد خلال الموسم المنتهي 2023-2024، سجل 17 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة، وتوج بـ3 ألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية.

الأندية التي لعب بها خوسيلو: إسبانيا: (سيلتا فيغو، ريال مدريد، ألافيس، إسبانيول). ألمانيا: (هوفنهايم، إنتراخت فرانكفورت، هانوفر). إنجلترا: (ستوك سيتي، نيوكاسل)

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري