أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

عبرت جماهير نادي أوساسونا الإسباني عن دعمها لفلسطين خلال مباراة فريقها أمام ضيفه غرناطة في الجولة 10 من الدوري الإسباني.

ورغم توجيه رابطة الليغا رسالة لإدارة أوساسونا تمنع فيها هذه الخطوة التضامنية، رفعت الجماهير في مدرجات ملعب "إيل سادار"،الأعلام الفلسطينية تعبيرا عن دعمها لفلسطين وأهل غزة، في أعقاب الاعتداءات التي تشنها القوات الإسرائيلية على قطاع غزة.

ويأتي تعاطف جماهير نادي أوساسونا مع الشعب الفلسطيني، بعد قيام لاعب غرناطة الإسرائيلي شون فيسيمان، بإثارة الجدل على حساباته في مواقع التواصل عبر تدوينة طالب إسرائيل بإسقاط 200 طن من القنابل على غزة، قبل أن يحذفها لاحقا. 

وقامت إدارة نادي غرناطة، بمنع لاعبها الإسرائيلي، من السفر معهم، حتى يخوض المواجهة ضد أوساسونا، لأسباب أمنية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الخميس، عن ضم حارس المرمى الإسباني دافيد رايا من برينتفورد بشكل دائم، وذلك بعقد طويل الأمد لم يتم الكشف عن مدته.

وانضم رايا، البالغ من العمر 29 عامًا، إلى أرسنال في صيف العام الماضي على سبيل الإعارة قادمًا من برينتفورد الإنجليزي، وقدم أداء مميزًا خلال موسمه الأول مع الجانرز.

وخلال فترة الإعارة، لعب رايا 41 مباراة في جميع المسابقات، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 20 مباراة، 16 منها في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحصل على جائزة القفاز الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

تفعيل بند شراء رايا

وفعل أرسنال خيار شراء عقد رايا، من برينتفورد نظير 27 مليون جنيه إسترليني، ولم يكشف نادي المدفعجية عن مدة العقد في بيانه، إلا أن تقارير صحفية أفادت بأن العقد تتراوح مدته بين 3 و5 سنوات.

وقرر أرسنال تفعيل خيار الشراء في عقد رايا، ليصبح الحارس الإسباني ثاني صفقة يعلنها النادي اللندني في هذا الصيف بعد ضم الحارس الشاب لوكاس نيجارد من نادي نوردسيلاند الدنماركي.

يذكر أن، دافيد رايا يتواجد حاليًا مع منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024، حيث يستعد الماتادور الإسباني لخوض مباراة ربع النهائي أمام ألمانيا (منتخب البلد المستضيف للبطولة).

دافيد رايا

مقالات مشابهة

  • إندونيسيا تجدد دعوتها لضم فلسطين عضواً كاملا بالأمم المتحدة
  • مشاركة واسعة لعرسان هيئة الزكاة بصنعاء في مسيرة “مع غزة..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • إندونيسيا تجدد دعوتها لضم فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة
  • إيران ترفع أكبر علم لفلسطين في العالم بحضور وفد من عوائل شهداء معركة “طوفان الأقصى”
  • جلسة حوارية تناقش القيم الفكرية والأدبية لفلسطين
  • رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد
  • جماهير الزمالك تقرر العوده إلى المدرجات فى لقاء الإسماعيلي
  • رفع أكبر علم لفلسطين في سماء إيران.. فيديو
  • نائبة أسترالية تغادر حزبها دعما لفلسطين.. ومتظاهرون على سطح البرلمان
  • برلمانية أسترالية تغادر حزبها بعد تعليق عضويتها بسبب دعمها فلسطين