تصدرت الفنانة ياسمين صبري مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، حيث عبرت عن استيائها الشديد لما يحدث لأهالي غزة، ودعت لإقامة وقفة تضامنية اليوم عند منصة الجندي المجهول بمدينة تضامنًا مع القضية الفلسطينية،  اذ كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»: «وقفة تضامنية لإخواننا في غزة من أجل وقف الدماء والتنديد برفض تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه، حفظ الله الأمة العربية».

نشأة ياسمين صبري


نشأت ياسمين صبري في الإسكندرية، حيث تنتمي أسرة والدها أشرف صبري، الذي يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى في المدينة، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة إفريقيا في السباحة، إضافة إلى أن جدها كان قبطانًا بحريًا. ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة، وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة، بدأت مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت بطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

مسيرة ياسمين صبري المهنية

 

بدأت ياسمين صبري بالعمل مراسلةً في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها مراسلةً، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر «ميس إيجيبت»، لكن المسابقة ألغيت لعدم وجود ممولين لها، عملت موديلًا في الإعلانات لفترة محدودة بعدما اتصلت بها إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، ثم قامت مساعدة المخرج، بترشيحها للعمل في برنامج «خطوات الشيطان» مع الداعية الإسلامي معز مسعود، وتمكنت من الحصول على دور بطلة البرنامج الفتاة المحجبة واسمها رشا، وعرض البرنامج في رمضان 2013، وقدمت بعدها مسلسل «طريقي» مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل «الأسطورة» مع محمد رمضان، ومسلسل«الحصان الأسود» مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها، اختيرت ضمن قائمة "TC Candler "السنوية المستقلة الـ 28 لأجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيد في هذه القائمة.

أزواج ياسمين صبري

 

ويذكر ان ياسمين صبري تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015،ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد ويعمل طبيبًا في مستشفيات الإسكندرية وهو صديق والدها، وانفصلا في 2017 بعد خمس سنوات من الزواج، في أبريل 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لجائحة كورونا، وانفصلا في 4 مايو 2022.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين صبري یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، والذي من المقرر عرضة 3 أكتوبر المقبل عبر منصة "شاهد vip".

 وقبل عرض المسلسل يستعرض لكم الفجر الفني كل المعلومات التي تخص مسلسل "مطعم الحبايب".

 

عدد حلقات مسلسل "مطعم الحبايب"  

يشهد مسلسل "مطعم الحبايب" عودة أحمد مالك بعد غياب عامين، فكان آخر أعماله المعروضة عربيا مسلسل "تحقيق"، ويتكون من 10 حلقات.

أبطال مسلسل "مطعم الحبايب" 

يضم مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

موعد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" 

 

يبدأ عرض مسلسل "مطعم الحبايب" يوم 3 أكتوبر عبر منصة "شاهد vip"، ويشهد تعاون أحمد مالك وهدى المفتي وهو ثنائي أحبهما الجمهور. 

قصة مسلسل "مطعم الحبايب" 

تدور أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" حول الشيف "أبو المجد" بيومي فؤاد، الذي يحقق حلمه بإعادة فتح مطعم أجداده وتنضم إليه ابنته "ديدي" هدى المفتي على مضض، لكن عثورها على كتاب سحري في مخزن المطبخ سرعان ما يحول موقفها ويدفعها للتصدي للمنافسين المتربصين بالمطعم، ويجسد بيومي فؤاد شخصية صاحب مطعم، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر ضمن أحداث العمل.

شاهد تروج لـ مسلسل "مطعم الحبايب" 

سبق، روجت منصة شاهد الرقمية، لمسلسل «مطعم الحبايب»، ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو ترويجيا، وكتبت: «باقي 3 أيام ونجومنا يوصلوا، والحماس قولوا لنا مين أكتر شخصية متحمسين ليها، مطعم الحبايب، 3 أكتوبر على Shahid».

أعمال جمعت أحمد مالك وهدى المفتي من 

اجتمع الثنائي أحمد مالك وهدي المفتي في العديد من الأعمال ومن الأعمال التي شاركا فيها مسلسل "بيمبو" 2021، وفيلم "كيرة والجن" عام 2022، ومسلسل "تحقيق" 2022، كما ظهرا معا في حلقة من حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" لرامز جلال في رمضان.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ميرنا نور الدين
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • بعد تصدرها التريند.. من هي فاطمة عادل؟
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • كراسة شروط جنة مصر 2024.. كل ما تريد معرفته عن شقق الإسكان
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • كل ما تريد معرفته عن شروط حجز شقق الإسكان 2024 في برج العرب