أعرب عدد من النجوم والمشاهير عن سعادتهم العارمة، بعبور مساعدات الإغاثة للشعب الفلسطيني الشقيق، وشاركوا النجوم الجمهور فرحتهم، إذ نشرعدد من المشاهير والنجوم رسائلهم عبر صفحاتهم المختلفة عبر السوشيال ميديا.

حنان مطاوع:"فلسطين في القلب" 

ونشرت النجمة حنان مطاوع عبر حسابها على فيسبوك قائلة:" الشاحنات ابتدت تدخل معبر رفح، ألف حمد وشكر، فلسطين في القلب".

حنان مطاوع

حسين نصار:"الحمد لله رب العالمين" 

نشر الفنان حسن نصار فيديو بعبور الإغاثات من معبر رفح إلى دولة فلسطين حيث علق كاتبا" الحمد لله رب العالمين دخول الاغاثة من معبر رفح لأهلنا في غزة، ندعو الله باستمرار دخول الدعم بلا توقف".

أيتن عامر: "ألف حمد وشكر ليك يارب"

نشرت النجمة آيتن عامر نشرت الفنانة بوست معبرة به عن فرحتها بعبور الإمدادات إلى فلسطين حيث علقت عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"ألف حمد وشكر ليك يارب".

ليلى زاهر:"الله أكبر والحمد لله

كما نشرت ليلى زاهر مقطع فيديو لدخول شاحنات المساعدة عبر معبر رفح، وعلقت عبر خاصية استوري لحسابها على انستجرام: الله أكبر، الحمد لله.

ليلي زاهر

درة :"الحمد لله "

وأعادت درة نشر مقاطع فيديو لدخول المساعدات المصرية لأهالي فلسطين، مستعينة بعلم مصر خلال استوري عبر حسابها على انستجرام.

درة

أنغام :"الحمد لله"

وعلقت الفنانة أنغام أيضًا على دخول المساعدات لأهالي فلسطين، وكتبت عبر استوري حسابها على انستجرام: الحمد لله.

أنغام 

محمود مكاوي 

وقد نشر الفنان محمود مكاوي صور من معبر رفح عند مرور الإغاثات لشعب فلسطين العظيم وعلق كاتبا "تحيا مصر الحمد والشكر لك يارب".

في سياق متصل، أعلنت وزارة الثقافة، تعليق كافة أنشطتها، لمدة ثلاثة أيام حدادًا على أرواح الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني، وضحايا قصف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة.

كان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد أعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة ثلاثة أيام.

وكان الرئيس السيسي وجه رسائل حاسمة خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه مع المستشار الألماني أولاف شولتس، وذلك بعد  تصعيد إسرائيل عملياتها العسكرية ضد فلسطين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنغام آيتن عامر درة حسين نصار ليلي زاهر حسابها على الحمد لله معبر رفح

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)

علّق الإعلامي أحمد موسى ، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالأكاديمية العسكرية المصرية، وإجراء حوار مفتوح مع عدد من طلاب الأكاديمية قبل حفل تخرجهم الخميس المقبل، قائلًا: «رسائل قوية جدًا».

السيسي لطلبة الأكاديمية العسكرية: حماية الأمن القومي عملية مستمرة رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي

وأوضح أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، الذي يُبث عبر قناة صدى البلد، أنه تم التأكيد على أن حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل، وأن تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي للدولة المصرية، والضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وأشار أحمد موسى، إلى أن الرئيس السيسي أوضح أن التطورات على مدار العقود الماضية أدت بالمنطقة إلى مفترق طرق تاريخي، يتطلب من الجميع الحذر والتأني والدراسة المتعمقة قبل اتخاذ أي قرار، مؤكداً أن ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات وليس تصعيدها، تحسباً من الانزلاق إلى مخاطر حقيقية تهدد الأمن الإقليمي بأكمله.

 دول المنطقة لها مصالحها التي يجب ألا تتعارض مع بعضها

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس الرئيس أكد خلال لقائه على أن دول المنطقة لها مصالحها التي يجب ألا تتعارض مع بعضها، كما نوه إلى أهمية إجراء حوار استراتيجي بينها بهدف البناء والتنمية وتعظيم الاستفادة من مقدرات شعوبها. 

وأوضح أحمد موسى، أنه تم التركيز أيضًا على أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية التي تسعى لاستغلال المميزات التي تكفلها الدولة لفئات محددة كالسيارات المخصصة لذوي الإعاقة على سبيل المثال.

مقالات مشابهة

  • بشأن موعد وصول طائرة مساعدات الأدوية والمستلزمات الطبية.. هذا ما أعلنته الصحة
  • وصول طائرة مساعدات طبية كولومبية
  • العدالة والتنمية يدعو المغاربة إلى المشاركة في مسيرة 6 أكتوبر لمساندة فلسطين ولبنان
  • وصول طائرة إيرانية إلى مطار اللاذقية الدولي تحمل مساعدات إنسانية للوافدين اللبنانيين
  • مراسلة سانا: وصول طائرة مساعدات إيرانية إلى مطار اللاذقية الدولي تحمل مساعدات إنسانية مقدمة للمواطنين اللبنانيين الوافدين إلى سورية جراء العدوان الإسرائيلي
  • نشرة التوك شو.. رسائل السيسي للشعب المصري واحتياح بري من الاحتلال في لبنان
  • نجوم الفن يؤدون العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي.. فيديو وصور
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • رام الله - التنمية تعلن وصول 26 شاحنة مساعدات الى شمال غزة
  • رئيس دولة الإمارات يأمر بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة للشعب اللبناني بقيمة 100 مليون دولار