لودر (عدن الغد) خاص

في لقاءه اليوم بالمنسق لعمل المنظمات في المديرية الاخ/ حسن دنبع ، اكد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لودر الاخ / صالح الصاد على ضرورة التنسيق والعمل الجاد الذي يراعي الاولوية في الدعم للفئات من ذوي الدخل المحدود

وخلال اللقاء الذي شارك فيه كل من : النائب علي المخزم والشخصية الاجتماعية احمد مكشم والاخت ريم سالم يسلم مبادرة في رفع مستوى معيشة المحتاجين .

وفي الاجتماع اكد الصاد بانه سيظل في خدمة ابناء المديرية وقال علينا جميعاً ان نسخر جهودنا ونعمل بما يرضي الله حيال المحتاجين في المديرية .

وفي رده على سؤال عن الشراكة قال : لاشراكة مع السلطة المحلية في ظل مدير المديرية الحالي ( ناصر عوض موسى ) طالما وفسادة قد طغى  واستشرى ولهذا من الصعب التوافق معه .

وحول الكشوفات التي يعمل عليها مندوبي المنظمات في المديرية ومايشوبها من خلل التصويب نحو الاقربون المستحقون للدعم اكد النائب المخزم بقوله اننا في الطريق للوصول اليها وسنعمل على اصلاح الخلل في الايام القادمة وسنستدعي المندوبين في اقرب فرصة سانحة في لقاء قادم لنناقشهم في الامر .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی المدیریة

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الوزراء الجورجي يلتقي رئيس اتحاد الغرف ووفد أعمال سعودي

التقى معالي نائب رئيس الوزراء وزير الاقتصاد الجورجي ليفان دافيتاشفيلي بالعاصمة تبليسي اليوم، رئيس اتحاد الغرف السعودية حسن بن معجب الحويزي, والوفد المرافق له من المستثمرين وممثلي الجهات الحكومية.
وجرى خلال اللقاء بحث افتتاح بنك جورجي في المملكة لتسهيل حركة التبادلات التجارية والاستثمارية بين البلدين، ورفع مستوى التعاون المالي مما يعكس جاذبية السوق السعودي للبنوك الدولية.
واتفق الجانبان على تشكيل فريق سعودي جورجي مشترك لإدارة الملفات الاقتصادية بين الدولتين بإشراف مباشر من معاليه، ويمثل القطاع الخاص في الفريق رئيس اتحاد الغرف.
وتتمثل مهام الفريق السعودي الجورجي المشترك في العمل على تعزيز التجارة البينية وجذب الاستثمارات السعودية لجورجيا وتذليل التحديات وتقديم المبادرات التي تسهم في رفع مستوى التعاون الاقتصادي بين المملكة وجورجيا.
وفي سياق الزيارة، التقى وفد الأعمال السعودي بالمسؤولين في وزارة الزراعة الجورجية لمناقشة الفرص الاستثمارية الواعدة بالقطاع الزراعي في جورجيا والتعاون بمجال الأمن الغذائي.

مقالات مشابهة

  • القبض على سائق سيارة نقل تسبب في وفاة عامل وتحطيم لودر بمدينة نصر
  • باسيل يلتقي أبو فاعور موفدا من تيمور جنبلاط في البترون
  • ‎سيف بن زايد يلتقي وفد ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة ورؤساء المنظمات الشرطية
  • سيف بن زايد يلتقي وفداً من ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة ورؤساء المنظمات الشرطية
  • نائب رئيس الوزراء الجورجي يلتقي رئيس اتحاد الغرف ووفد أعمال سعودي
  • «بوجواري» يلتقي رئيس مجلس إدارة مجلس التعاون الليبي التركي «DIEK»
  • بيان مهم من المديرية العامة للأمن العام.. ماذا جاء فيه؟
  • هاني صلاح سرى الدين رئيسًا للجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بالشيوخ
  • مدبولي يلتقي رئيس ولاية بافاريا الألمانية والوفد المرافق له
  • النائب العام يلتقي أعضاء إدارة التفتيش القضائي للنيابة العامة