علقت عهود وافي عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي، على مستجدات استعداد التحالف الوطني لإدخال المزيد من المساعدات لقطاع غزة بعد دخول أول دفعة صباح اليوم.

 

بعد دخول المساعدات.. انتهاء تظاهرات شباب التحالف الوطني ومؤسسة أبوالعينين بمعبر رفح بهتافات مدوية.. شباب التحالف الوطني ومؤسسة أبوالعينين يدعمون فلسطين| فيديو وصور

 

وقالت وافي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  إصرار شديد من التحالف الوطني وحياة كريمة على إيصال المساعدات إلى قطاع غزة ".

 

 وتابعت " بكينا من الفرحة مع دخول أول دفعة من الشاحنات المحملة بالمساعدات ".

 

وأكملت "  المساعدات التي دخلت لقطاع غزة محملة بمستلزمات طبية وأدوية “، مضيفة:”  أكثر من 150 تريلا متواجدة أمام معبر رفح وتنتظر أي تعليمات للدخول على قطاع غزة .

ولفتت عهود وافي:"  سعداء بتواجد انفراجة في دخول المساعدات إلى قطاع غزة "، مضيفة:" سائقي الشاحنات التي دخلت المعبر عادوا بالسلامة بعد إيصال المساعدات إلى الجانب الفلسطيني ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحالف التحالف الوطني معبر رفح غزة اخبار التوك شو التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

كيف ساهم التحالف الوطني في إنقاذ حياة مرضى الكلى بالدقهلية؟

إنجازات كثيرة قدمها التحالف الوطني بمحافظة الدقهلية في الفترة الأخيرة، أهمها تقديم وحدة غسيل كلوي بالمجان للمواطنين في قرية المقاطعة بمركز السنبلاوين، والتي ساهمت في علاج وتوعية عدد من المواطنين ضد أمراض الكلى.

جهود التحالف الوطني بالدقهلية

وقالت نهي أحمد مدير إدارة المكاتب والشركات في صناعة الحياة لـ«الوطن» أن جهود التحالف الوطني بالدقهلية جاءت من خلال تقديم وتنفيذ 50 معرضا خيريا للملابس لـ8000 مستفيد، وتوزيع 10000 كرتونة أغذية، وتوزيع 3000 وجبة، وتوزيع 4000 كيلو لحوم أضاحي، وتنفيذ 25 مشروعًا صغيرًا.

وأكدت أن التحالف الوطني بذل جهودًا كبيرة استفاد منها 100 ألف مواطن، بينها إنشاء مركز عيادات وحدة كلى صناع الحياة مصر التخصصية، من أجل توفير جلسات غسيل كلوي على أعلى كفاءة للمواطنين داخل قرية المقاطعة بمركز السنبلاوين.

إنقاذ حياة مريض الكلى بالدقهلية

وأكدت الدكتورة نجوي إبراهيم مدير عام عيادات وحدة كلي صناع الحياة لـ«الوطن»، أن التحالف الوطني ساهم في علاج عدد كبير من المواطنين وتقديم جلسات على كفاءة عالية، ساعدت على العيش بشكل طبيعي.

2200 جلسة غسيل كلوي بالدقهلية

واوضحت أن مريض الغسيل الكلوي استفاد بشكل كبير في محافظة الدقهلية من الوحدة الخاصة بالغسيل من خلال تقديم خدمة علاجية، وتم عمل نحو 2200 جلسة غسيل كلوي لـ30 مريضا، على مدار عام من افتتاح المركز.

وأوضحت أن الخطة تسير نحو زيادة عدد المرضى ليستقبل المركز نحو 36 مريضا من أجل عمل جلسات الغسيل الكلوي.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء اللجنة التأسيسية ومجلس الأمناء على ثقة القيادة السياسية
  • وزير الخارجية من إستونيا: تسهيل وصول المساعدات لغزة وحل الدولتين هما «مفتاح السلام»
  • يسرا البسيوني تكتب «التحالف الوطني.. حصان التنمية الرابح»
  • التحالف الوطني يوزع نظارات طبية مجانا على 229 مستفيدا في الفيوم
  • الجزائر تدعو إلى الاستعجال بتأمين وصول المساعدات لغزة
  • التحالف الوطني بالإسكندرية.. دعم للبسطاء و«فتح باب رزق للسيدات» (صور)
  • بن جامع يدعو إلى الإستعجال بتأمين وصول المساعدات لغزة
  • «الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة
  • كيف ساهم التحالف الوطني في إنقاذ حياة مرضى الكلى بالدقهلية؟
  • وزير شئون الإغاثة الفلسطيني: نكثف اتصالاتنا مع الدول المانحة لزيادة حجم المساعدات لغزة