الأسبوع:
2024-09-19@04:53:38 GMT

رسالة ثراء جبيل بشأن المساعدات لقطاع غزة «صورة»

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

رسالة ثراء جبيل بشأن المساعدات لقطاع غزة «صورة»

وجهت الفنانةثراء جبيل رسالة للمسؤولين عن دخول المساعدات لأهالي غزة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرة إلى أهمية وجود قوارير من الماء.

وشاركت ثراء جبيل صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت علبيها قائلة: «لو فيه حد يعرف ناس عند المعبر أو أي جمعيات من اللي من مستنين هناك يقولهم أن الناس جوا محتاجين مياه أكتر من الأكل حتى يملوا العربيات قوارير ميا ضروري، صحبتي جوا بتقول مفيش مياه عايزين يشربوا ضروري ضروري».

وصول المساعدات لغزة

وفي هذا السياق، وصلت المساعدات الإنسانية، التي انطلقت من معبر رفح، إلى الجانب الفلسطيني.

وأعلنت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل عن فتح معبر رفح البري الحدودي مع قطاع غزة لإدخال المساعدات الإنسانية والمواد الإغاثية الموجودة منذ أيام عند المعبر في إطار الدعم لأهالي القطاع الذي يعيشون واحدة من أصعب أيامهم تحت قصف إسرائيلي متواصل منذ السبت قبل الماضي.

تصل هذه المساعدات إلى آلاف الأطنان، إذ تمّ تجهيز قسم كبير منها داخل جمهورية مصر العربية سواء من قبل مؤسسة حياة كريمة أو التحالف الوطني للعمل الأهلي الدولي أو غيرها من الأجهزة والمؤسسات، إلى جانب قطاع كبير من المساعدات الدولية التي وصلت إلى مطار العريش الذي خصصته مصر لاستقبال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة من خارج البلاد.

يأتي ذلك في ظل الجهود المصرية الحثيثة للوصول لسبل الحل الإيجابي للقضية الفلسطينية، وتزامنًا مع إقامة فعاليات قمة القاهرة للسلام بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث سبل التفاوض اليوم، وسط لفيف من قيادات دول العالم الكبرى.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. ندوة للفنانه لبلبه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

طموحى إظهار موهبتى فى الغناء.. أحمد سعداوى الشهير بـ «مفتش كرومبوو» يعيد اكتشاف نفسه فى التمثيل وتأليف الأغاني

مسلسل نصي التاني.. ثراء جبيل ضيفة شرف الحلقتين 3و 4

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ثراء جبيل الفنانة ثراء جبيل خطوبة ثراء جبيل من ثراء جبيل

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: جهود مصر مستمرة لوقف إطلاق النار وانفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

استقبل الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الثلاثاء، «تور وينسلاند» المنسق الأممي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط.

وأوضح السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، أن اللقاء تناول المستجدات الخاصة باستمرار العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة، إضافة إلى التصعيد الحاد الذى تشهده الضفة الغربية، حيث أكد وزير الخارجية على دعم جهود المُنسق الأممي من أجل الحفاظ على وضعية السلطة الوطنية الفلسطينية كمركز الحكم لإدارة الضفة الغربية وقطاع غزة، مؤكدًا على أنه بدون عودة السلطة الفلسطينية إلى غزة فإنه سيكون من الصعوبة خلق وضع مستدام في القطاع يحافظ على استتباب الأمن والاستقرار.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن الدكتور بدر عبد العاطي، حرص على الإشارة إلى استمرار جهود مصر للتوصل لوقف إطلاق النار وانفاذ المساعدات الإنسانية للقطاع في ظل العراقيل التي يضعها الجانب الإسرائيلي، وضرورة تمكين كافة أجهزة الأمم المتحدة من الاضطلاع بمسئولياتها وعلى رأسها الأونروا.

كما حرص وزير الخارجية، على التعرُف على نتائج اتصالات المسئول الأممي مع الجانب الإسرائيلي والسُلطة الفلسطينية، والجهود الأممية التى يقوم بها من أجل إنهاء مُعاناة الفلسطينيين فى غزة، مشددًا على ضرورة انسحاب الجيش الإسرائيلي من الجانب الفلسطيني من معبر رفح ومحور فيلادلفيا، والقبول بعودة السلطة الفلسطينية لإدارة المعبر، وبما يسمح باستئناف عمل المعبر.

اقرأ أيضاًوزير السياحة والآثار: أزور المملكة العربية السعودية قريبا.. وما بيننا ليس فقط رحلات للحج والعمرة

وزير التعليم: أتوقع تراجع المقبلون على السناتر من طلاب الثانوية العامة بنسبة 10%

مقالات مشابهة

  • رمضان2025.. ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل "الأميرة" بطولة ياسمين صبري
  • ثراء جبيل تتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري في رمضان 2025
  • الدعم السريع تتهم مناوي بسرقة المساعدات الإنسانية الموجهة إلى دارفور
  • وزير الخارجية: جهود مصر مستمرة لوقف إطلاق النار وانفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • «الدعم السريع» تتهم مناوي بسرقة المساعدات الإنسانية الموجهة إلى دارفور
  • اتفاق لنقل المساعدات الإنسانية إلى السودان.. عبر هذه الولاية
  • كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية في غزة: يجب العمل لتسهيل دخول المساعدات إلى القطاع
  • مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية لغزة
  • مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى غزة