الثورة نت|

نظم القطاع الصحي بمديرية بدبدة في محافظة مأرب اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني التي يرتكبها بحق الأطفال والنساء والمدنيين.

وأدان المشاركون في الوقفة، بأشد العبارات مجازر العدو الصهيوني الأمريكي وما يقوم به من جرائم حرب إبادة جماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة، بصمت وتواطؤ المجتمع الدولي.

واستنكروا المجزرة المروعة التي ارتكبها الكيان الصهيوني باستهداف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة وراح ضحيتها المئات من الأطفال والكوادر الطبية والنازحين.

وأكد بيان صادر عن الوقفة تلاه مدير مكتب الصحة بالمديرية ناصر جعرة، دعمهم ووقوفهم الكامل إلى جانب الشعب الفلسطيني وتعزيز صمود القطاع الصحي بقطاع غزة لمواجهة الغطرسة الصهيونية الإرهابية.

واستهجن البيان، تواصل جرائم العدو الصهيوني واستهدافه للمستشفيات والأحياء السكنية وقتل الطواقم الطبية والإسعافية والأطفال والنساء والمدنيين بقطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة

سرايا - شهدت العديد من المدن العالمية، اليوم السبت، تظاهرات حاشدة تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ267 على التوالي.

ورفع المشاركون في التظاهرات الأعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، والقدس المحتلة.

وشارك الآلاف في تظاهرات نُظمت في مانشستر وبرمنغهام في بريطانيا والعاصمة لندن، وإسبيرغ وإسبجيرغ في الدنمارك، والعاصمة كوبنهاغن، ومدينة مالمو السويدية، دعما للشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف إطلاق النار، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.


ودعا المشاركون إلى "وقف المعايير المزدوجة، وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني، خاصة الأطفال"، ونددوا بـ"الإبادة الجماعية في قطاع غزة".

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 267 يوما، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 37 ألفا و834 شهيدا، وإصابة 86 ألفا و858 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.


مقالات مشابهة

  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • في اليوم الـ267 من العدوان: عشرات الشهداء والجرحى المدنيين بمجازر نازية صهيونية جديدة في غزة
  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • الضالع.. مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسيرات حاشدة بالضالع لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية ومقاومته الباسله