نجح فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري ،في تحول تأخره ويتعادل  مع بلدية المحلة، بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب استاد بلدية المحلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

تقدم بلدية المحلة عن طريق حسام أشرف في الدقيقة رقم ١٣، وأكد اللاعب التقدم في الدقيقة ٣٩ لفريقه بلدية المحلة ،وسجل بواتنج لفريق الاتحاد السكندري ،الهدف الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليتنهي الشوط الأول بتقدم فريق بلدية المحلة.

وفي الشوط الثاني ،حاول طارق العشري ،الضغط على المنافس ،وغلق مفاتيح اللعب داخل الملعب ،لينجح الاتحاد السكندري في تحول تأخره ،ويتعادل مع بلدية المحلة ،ليتنهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما .

سجل هدف التعادل لفريق الاتحاد السكندري ،إسلام أبو سليمة في الدقيقة ٨١ ،ليتنهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما .

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة رقم ٥ في المركز التاسع ،بينما بلدية المحلة بنفس عدد النقاط في المركز الثامن بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري بلدية المحلة مباراة بلدية المحلة والاتحاد السكندري الدوري الممتاز الاتحاد السکندری بلدیة المحلة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، نظيره المصري، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسماعيلية» معقل الدراويش.

الإسماعيلي ضد المصري في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي، وهو يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 27 مباراة، بواقع 7 انتصارات 10 تعادلات وتلقى مثلهم من الهزائم.

بينما يحتل فريق المصري، قبل مواجهة الإسماعيلي اليوم، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 42 نقطة من 26 مباراة، بواقع 12 انتصار، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الفريق البورسعيدي 8 هزائم في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد المصري في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الإسماعيلي ضد المصري، مساء اليوم الخميس، الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسماعيلية» معقل الدراويش.

وتنطلق مباراة الإسماعيلي ضد المصري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد المصري في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الإسماعيلي ضد المصري عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • مفاجأة اليورو .. جورجيا تصعق البرتغال بهدفين وتتأهل لثمن النهائي
  • مفاجأة اليورو .. تصعق البرتغال بهدفين وتتأهل لثمن النهائي
  • رئيس بلدية المحلة: ثقتي كبيرة في كشري واللاعبين للبقاء في الممتاز
  • أحمد كشري مديراً فنياً لبلدية المحلة
  • طارق مصطفي : حققنا فوزًا في أجواء صعبة.. وأشكر الإدارة على دعمها المتواصل
  • توك شو سبورت| كواليس رفض الزمالك لخوض القمة.. ورئيس بلدية المحلة: المنتخب اتظلم بعدم وجود حسام أشرف
  • البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية في الدوري المصري
  • الدوري الممتاز.. البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية نظيفة «فيديو»
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة بلدية المحلة فى الدوري المصري