بوابة الوفد:
2024-09-08@11:53:39 GMT

لقمة العيش مرة.. مصرع عامل أثناء تركيب طبق الدش

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

لقي شاب في العقد الرابع من عمره مصرعه إثر سقوطه من الطابق السادس عقب اختلال توازنه أثناء تركيب طبق الدش بدائرة قسم شرطة إمبابة شمال محافظة الجيزة.

تلقي ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور علي جثة "اسامه ع" في العقد الرابع من عمره، وبعمل االتحريات تبين أن المتوفي فني تركيب وأثناء قيامه بتركيب طبق دش اختل توازنه وسقط من الطابق السادس ولقي مصرعه متأثراً بسقوطه، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة بشمال الجيزة مباشرة التحقيقات.

وفى سياق متصل فقد لقي شاب فى العقد الثالث من العمر مصرعه بسبب ماس كهربائي ليصبح جثة هامدة بطريق رمسيس التابع لمركز ومدينة صان الحجر بمحافظة الشرقية.

تلقت الأجهزة الأمنية في الشرقية إخطارا بوصول جثة شاب في العقد الثالث من العمر إلى مستشفى صان الحجر، وبعد إجراء الإسعافات اللازمة توفى الشاب فى المستشفي، بسبب ماس كهربائي بمركز ومدينة صان الحجر بمحافظة الشرقية .

وبإجراء المعاينة الأولية تبين أن الشاب يدعي ث م م ع  ويبلغ من العمر 38 عاما مقيم بمحافظة الغربية، وأثناء تحميل بنجر السكر حدث ماس كهربائي بالضغط العالي "تيار عالي" مما أدى إلى وفاته، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى بمركز ومدينة صان الحجرـ واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العقد الرابع مصرعه الطابق السادس قسم شرطة إمبابة محافظة الجيزة نقل الجثة المستشفى محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

إزالة 12 حالة تعد علي الأراضى الزراعية بمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية

تابع اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، أعمال المرحلة الثالثة من الموجة 23 لحملة إزالة التعديات، والتي يتم تنفيذها في الفترة من يوم 31 أغسطس حتى 20 سبتمبر 2024، وذلك تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، وبالتنسيق مع وزارات التنمية المحلية والداخلية والدفاع والزراعة والري ومحافظة الإسماعيلية وجهات الولاية.

حيث شهد اليوم السبت تنفيذ 12 حالة إزالة لتعدِّيات بالبناء المخالف دون ترخيص، ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 23، والتي نُفذت بنطاق مركز ومدينة القنطرة غرب، تحت إشراف السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية وبحضور رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب وقوات إنفاذ القانون.

وكانت الإزالات عبارة عن تنفيذ 12 حالة تعدًّ بالبناء دون ترخيص، على أراضي أملاك خاصة، على مساحة 1520م، عبارة عن أسوار ومباني دون ترخيص غير مأهولة بالسكان.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية رؤساء المراكز والمدن بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني للإزالات بالتعاون مع جهات الولاية، ومنع التعدي مجددًا على الأراضي المُستردة، والتنسيق التام بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، ووفقًا للبرنامج الزمني الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.

مشددًا على التعامل الفوري حيال أي حالات تعدٍّ جديدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وكذلك الحفاظ على الأراضي المستردة ومنع التعدي عليها وعلى الأراضي الزراعية من جديد.

ومن الجدير ذكره، أن الموجة 23 لحملة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة يتم تنفيذها على ثلاث مراحل، حيث تم تنفيذ المرحلة الأولى من الموجة في الفترة من 6 حتى 26 يوليو الماضي، والمرحلة الثانية في الفترة من 3 حتى 23  أغسطس، بينما يجري تنفيذ المرحلة الثالثة في الفترة من 31 أغسطس حتى 20 سبتمبر 2024.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، واسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات عليها، وبالمتابعة المستمرة للدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.

مقالات مشابهة

  • ضحايا لقمة العيش.. إصابة 6 عمال في حادث مروع أمام مول شهير بالتجمع الخامس
  • اكتشاف عامل هام ومذهل قد يؤثر على استطالة العمر لدى البشر
  • وزير التموين ينفي إيقاف بطاقات التموين لمن يثبت امتلاكه تكييف كهربائي
  • إزالة 12 حالة تعد علي الأراضى الزراعية بمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية
  • التصريح بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار
  • سحب ركامية وأمطار متفرقة على أجزاء من جبال الحجر.. عاجل
  • مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج
  • مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بسوهاج
  • مصرع طفلة صدمها تروسيكل بدار السلام في سوهاج
  • حبس متهمين بالتنقيب عن آثار داخل منزل بسوهاج