أعلن حزب الله اللبناني، قصف موقع رويسات العلم في مزارع شبعا وتلال كفر شوبا بالصواريخ والأسلحة.

وقال ​حزب الله​، في بيان صادر اليوم السبت، إنه تم قصف ‏موقع ​رويسات العلم​ في ​مزارع شبعا​ اللّبنانيّة المحتلة وتلال ​كفر شوبا​ بالصّواريخ ‏والأسلحة.

وتبادلت قوات الإحتلال الإسرائيلية ومقاتلو حزب الله إطلاق النار يوم السبت في عدة مناطق على طول الحدود اللبنانية مع تصاعد العنف بسبب الحرب بين إسرائيل والمقاومة الفلسطينية.

وحسب ما نشرته وكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية، تصاعدت التوترات على طول الحدود خلال الأسبوعين الماضيين عقب الهجوم الذي شنته حركة المقاومة الفلسطينية في 7 أكتوبر على جنوب إسرائيل وأدت الغارات الإسرائيلية على غزة منذ ذلك الحين إلى مقتل أكثر من 4000 فلسطيني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب الله اللبناني موقع رويسات العلم مزارع شبعا تلال كفرشوبا حزب الله حزب الله

إقرأ أيضاً:

الأبعاد الإستراتيجية للتطورات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية

2/10/2024مقاطع حول هذه القصةالجزيرة ترصد حجم الدمار الذي خلفته الغارات الإسرائيلية في تمنين بالبقاعplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 08 seconds 02:08عملية اغتيال حسن نصر الله.. تفاصيل وأحداثplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 46 seconds 02:46حسن نصر الله.. حياة سرية ومسيرة شائكة ومقاومة لإسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 38 seconds 05:38فيديوغراف.. أبرز قادة حزب الله اللبناني الذين اغتالتهم إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44حزب الله وإسرائيلوجولات حروب متعاقبةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 13 seconds 02:13حسن نصر الله.. من هو وما تأثيره على حزب الله اللبناني؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 35 seconds 02:35الخريطة التفاعلية لمواقع القصف المتبادل بين حزب الله وإسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 55 seconds 03:55من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • قوة صهيونية متسللة تقع في كمين حزب الله أطراف بلدة عيترون
  • الأبعاد الإستراتيجية للتطورات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية
  • حزب الله يقصف قاعدة عميعاد الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة
  • «حزب الله»: لدينا ما يكفي من المقاتلين والأسلحة والذخيرة لهزيمة وكسر إسرائيل
  • "حزب الله" يقصف تجمعا لقوات الاحتلال.. وصفارات الإنذار تدوي بشمال إسرائيل
  • ما نعرفه عن العملية البرية الإسرائيلية في لبنان
  • جيش الاحتلال يتحدث عن معارك برية بظروف صعبة وحزب الله يقصف تجمعاته
  • حزب الله يقصف مستوطنة كفر جلعادي شمال إسرائيل
  • حزب الله يقصف مستوطنة كابري شمال إسرائيل برشقة ‏صاروخية
  • حزب الله يقصف مستعمرة جيشر هزيف الإسرائيلية بصلية صاروخية