ملياردير أمريكا الشهير راي داليو يحذر من حرب عالمية ثالثة؛ بسبب الحرب الدائرة في غزة بين إسرائيل وحماس .. رفع الملياردير الأمريكي الشهير راي داليو ‏مؤسس شركة "بريدج وتر للاستثمار"، أحد أكبر صناديق التحوط في العالم، احتمالات نشوب "حرب عالمية شاملة" إلى 50% بدلاً من 35% قبل عامين، بسبب ما وصفه بحربين شديدتين في أوكرانيا وغزة، لتعزز رؤيته السابقة بميلاد نظام عالمي جديد.

حرب عالمية ثالثة

أشار إلى أن الصراع المحتدم بين إسرائيل وحركة حماس الفلسطينية أدى إلى زيادة فرص نشوب حرب عالمية، لأن هذه الحرب تنطوي على مخاطر كبيرة بأن تؤدي إلى عدة صراعات أخرى مختلفة في "عدد من الأماكن"، ومن المرجح أن تكون لها "آثارا ضارة ستمتد إلى ما هو أبعد من تلك الموجودة في إسرائيل وغزة"، وفقاً لما ذكره في منشور على موقع "LinkedIn".

اقرأ أيضًا: «سبحانك يا الله».. حورية فرغلي تعود إلى جمالها السابق في ظهور لافت «فيديوجراف»

مصرية تلقن مذيعة CNN درسا قاسيا أمام معبر رفح بسبب غزة.. «فيديوجراف» مدرس انتهك جسد طالبة الإسكندرية في غياب والدتها وعندما حضرت كانت المفاجأة.. ماذا فعل؟ «فيديوجراف»

للمزيد حول توقعات ملياردير أمريكا الشهير راي داليو يحذر من حرب عالمية ثالثة بسبب الحرب الدائرة في غزة بين إسرائيل وحماس شاهد الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حرب عالمية ثالثة غزة إسرائيل حماس أمريكا حرب عالمیة

إقرأ أيضاً:

3 سنوات سجن لفنان مصري شهير بسبب طعنه في شرف طليقته

قضت الدائرة 13 بمحكمة جنايات القاهرة، مساء أمس الاثنين، بتأييد حكم حبس الفنان محمد غنيم لمدة 3 سنوات، في إعادة محاكمته بتهمة تهديد طليقته بسبب خلافات بينهما.

 

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد أصدرت في 3 يونيو حكمًا بسجن محمد غنيم 3 سنوات، بتهمة تهديد طليقته بالقتل والسب والخوض في شرفها بسبب خلافات بينهما.

 

نسبت النيابة إلى محمد غنيم تهديده لطليقته بإفشاء أمور خادشة للشرف وتهديدها بالقتل، وذلك في دائرة قسم شرطة مصر القديمة.

 

وجاء في أمر الإحالة أن النيابة تتهم محمد غنيم، 63 سنة، طبيب بشري وممثل، بتهديد المجني عليها رانيا نبيل كتابيًا وشفهيًا بارتكاب جريمة ضد النفس وتهديدها بالقتل وإفشاء أمور خادشة للشرف، وكان ذلك مصحوبًا بطلب مبلغ مالي.

 

كما تضمن أمر الإحالة اتهام محمد غنيم بسب وقذف المجني عليها عبر الهاتف، القنوات التلفزيونية، والبث المرئي على شبكة الإنترنت، بأن نسب إليها أمورًا لو صدقت لأوجبت عقابها واحتقارها عند أهل وطنها، مما خدش شرفها واعتبارها وسمعة عائلتها.

 

وفي عام 2022، صرح محمد غنيم بأنه اكتشف أن زوجته رفعت قضية خلع على زوج آخر وهي لا تزال في عصمته، مما أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

جدير بالذكر أن محمد غنيم هو طبيب باطنة قبل توجهه للتمثيل، حيث شارك في مسلسلات مثل "أهل كايرو"، "الصياد"، "الأسطورة"، و"لؤلؤ".

مقالات مشابهة

  • الدفاع التركية: مستعدون لاندلاع حرب عالمية ثالثة
  • الدفاع التركية: لا أحد يريد حربا عالمية ثالثة.. ورغم ذلك "جيشنا جاهز لأي سيناريو"
  • أولمرت يتهم نتنياهو بالخيانة ويدعو إلى إقالته بسبب إطالة أمد الحرب على غزة
  • 3 سنوات سجن لفنان مصري شهير بسبب طعنه في شرف طليقته
  • "الوطنيون" الفرنسي: تعيين كالاس مفوضة للخارجية الأوروبية سيقودنا إلى حرب عالمية ثالثة
  • إسرائيل تخسر نحو 60 بالمئة من الاستثمار الأجنبي بسبب الحرب على غزة
  • بسبب حماس.. شد وجذب مستمر بين غوتيريس وإسرائيل
  • نتنياهو يشكل خطرا على أمن إسرائيل ولا تهتم بالجنوب ولا بالشمال .. ما القصة؟
  • مصر.. إعلامية شهير تهاجم الحكومة بسبب الكهرباء: "الفلوس راحت فين؟"
  • صحف عالمية: الانفجار الشامل بالضفة بات محتملا والقبة الحديدية تواجه الانهيار