قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالتسبب في قفز شقيقتهما قفزًا من الطابق السادس عقب احتجازها داخل شقة في الطالبية.

وكشفت التحقيقات، عن أن الضحية، احتجزها شقيقاها داخل غرفة بالشقة محل سكنهم بسبب خلافات أسرية وعقب محاولاتها المتكررة للخروج ورفضهما قامت بالقفز من شرفة الشقة ولقيت مصرعها إثر سقوطها.

وتلقت غرفة النجدة، إشارة بسقوط شخص من علو، وبالانتقال والفحص، تبيَّن العثور على جثة فتاة تُدعى "هناء" بها آثار كسور وسط بركة من الدماء. 

وتبين أن الضحية سقطت من الطابق السادس، بسبب حبسها داخل الشقة، نتيجة خلافات أسرية وأن شقيقيها دفعاها للقفز من الشرفة في محاولة للهرب منهما.

وكان قد شهدت إحدى قرى مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ اقدام فتاة على الانتحار بتناول مادة سامة، بعد أن فقدت عذريتها على يد أحد الأشخاص، واتهم شقيقها شخصين وألقى القبض عليهما.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية الأمن، ومأمور مركز بيلا، بتقدم "ج. ع. أ"، 35 سنة، نجار مسلح، مقيم بإحدى قرى مركز بيلا، ببلاغ بقيام شقيقته "ص. ع"، 22 سنة، ربة منزل، حاصلة على دبلوم تجارة، بقيامها بتناول مادة سامة أدت لوفاتها، وعلل شقيق الضحية، إقدامها على تناول المادة السامة، لخوفها من عقاب أسرتها، بعد علمهم بفقدها عذريتها.

وبالعرض على مفتش الصحة، أفاد بخروج "رغو أبيض" من الأنف ولا توجد إصابات ظاهرة، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، ووجه شقيق المنتحرة الاتهام لشخصين بارتكابهما الواقعة، وألقت مباحث القبض عليهما.

وبمواجهتهما باتهام شقيق المجنى عليه لهما أنكرا التعدى عليها وتم تكليف البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة التى حملت المحضر رقم 10996 لسنة 2017 جنح مركز بيلا، وتولت النيابة التحقيق فى الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة بالجيزة حبس شقيقين ذمة التحقيقات الطابق السادس الطالبية خلافات أسرية محافظة كفر الشيخ مرکز بیلا

إقرأ أيضاً:

رغم فوائده..مواد سامة في الشوفان

رغم من احتواء الشوفان على العديد من الألياف والمعادن المهمة مثل المغنيسيوم، أو الزنك، ما يجعله وجبة إفطار صحية، إلا أن مجلة "أوكو تست" الألمانية حذرت من احتوائه على مواد سامة.

وأعلنت المجلة الألمانية العثور في بعض العبوات والمنتجاتفي المتاجر على نسبة عالية أو حتى عالية جداً من سم العفن T-2 وأو HT-2، وهي مادة تنتج عن فطر يعرف بالفيوزاريوم، وتهاجم الجهازين الهضمي والمناعي.
وكشفت الهيئة الأوروبية لسلامة الأغذية أن أقصى جرعة يومية يمكن للجسم تحملها دون أضرار لفترة طويلة، ووجد خبراء الهيئة تجاوز بعض المنتجات لهذه القيمة.
وأوضح الخبراء أن شخصاً وزنه 60 كيلوغراماً يأكل 40 غراماً من الشوفان، فقد وصل بالفعل إلى نصف الجرعة اليومية التي لا تزال غير ضارة.

 وتظهر السموم في حقول الشوفان، ويساعد الطقس على ظهور هذا العفن، وقد يرجع السبب إلى الدورة الزراعية أيضاً، حيث قد تزيد بعض الممارسات الزراعية مثل دوران المحاصيل من خطر الإصابة بالفيوزاريوم.
وأشارت المجلة الألمانية أيضاً إلى مشكلة أخرى بفي لشوفان، وهي احتوائه على بعض المتبقيات والمبيدات الحشرية مثل الغليفوسات، ولذلك أوصت بالاعتماد على المنتجات العضوية.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى أوسيم دون إصابات
  • معلومات عن وجود مسلحين داخل مركز المعاينة الميكانيكية في زحلة... ما صحتها؟
  • رغم فوائده..مواد سامة في الشوفان
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية دون إصابات
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصابات
  • مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية
  • حبس متهم قتل نجل عمه بسبب الميراث في المرج
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة