صحيفة أثير:
2024-09-19@00:19:32 GMT

إغلاق مؤقت لميناء صلالة

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

إغلاق مؤقت لميناء صلالة

العُمانية-أثير

قررت ‏إدارة ميناء صلالة‬⁩ إغلاق الميناء مؤقتًا غدًا الأحد، اعتبارًا من الساعة 5:00 مساءً حتى إشعار آخر،نظرًا لتأثر المحافظة بالحالة المدارية “تيج” والتنبيه الصادر من المركز الوطني للتحذير المبكر من المخاطر المتعددة.

.

المصدر: صحيفة أثير

إقرأ أيضاً:

إقبال واسع على فعالية تجربة قيادة سيارات "جيب" و"دودج" و"رام" و"ألفا روميو" بظفار

 

صلالة- الرؤية

نظمت شركة محسن حيدر درويش للمركبات- الموزع الحصري لسيارات جيب ودودج ورام وألفا روميو في سلطنة عُمان- أول فعالية لتجربة القيادة في صلالة.

وأقيمت الفعالية خلال موسم الخريف في فندق بلاد بونت، لعرض أحدث الموديلات من هذه العلامات التجارية الشهيرة، وقد حظيت الفعالية بإقبال واسع من المقيمين في صلالة، بالإضافة إلى الزوار من مناطق أخرى من سلطنة عُمان الذين حضروا إلى المدينة للاستمتاع بالجواء الخريفية.

وشهدت الفعالية التي استمرت 3 أيام عرض مجموعة من الطرازات، بما في ذلك جيب رانجلر المُفعمة بالمتانة، وسيارة جيب جراند شيروكي الفاخرة، ودودج دورانجو القوية، وسيارة ألفا روميو تونالي المتطورة، وشاحنة رام 1500 ليمتد ذات الأداء القوي.

ووجهت الدعوة للعملاء لحجز تجربة القيادة عبر الإنترنت مسبقاً والحضور في الأوقات المحددة لهم، وقد حضر العديد منهم مع عائلاتهم وأصدقائهم، وأتاحت لهم هذه الفعالية فرصة التعرف عن كثب على هذه الطرازات والاستمتاع بالتجربة الفريدة لاختبار قيادة سيارتهم المفضلة في أجواء الخريف الرائعة، مما أضفى على تجربتهم نكهة تبقى عالقة في الذاكرة.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات: "سعداء بالإقبال منقطع النظير الذي شهدته أول فعالية لتجربة القيادة في صلالة، لقد وفر موسم الخريف بأجوائه الساحرة البيئة المثالية للعملاء لتجربة الأداء الاستثنائي والتكنولوجيا المتقدمة والمزايا الفريدة لمركبات جيب ودودج ورام وألفا روميو، وتعد هذه الفعالية خير دليل على التزامنا بتقديم تجربة غير مسبوقة في مجال السيارات لعملائنا الكرام في سلطنة عمان."

وقد أعرب العديد من العملاء، عقب إجراء تجربة القيادة، عن رغبتهم في شراء هذه السيارات، مما يؤكد على نجاح الفعالية في جذب شريحة كبيرة من العملاء المحتملين وتشجيعهم على شراء هذه العلامات التجارية.

وتأتي هذه الفعالية تأكيدًا على التزام شركة محسن حيدر درويش للمركبات بإتاحة المزيد من الفرص للعملاء للانخراط في فعاليات وأنشطة من شأنها أن تمكنهم من التعرف عن قرب على علاماتهم التجارية المفضلة بطرق مشوقة ومبتكرة.

مقالات مشابهة

  • "خريف ظفار 2024": نجاح استثنائي
  • اتفاقية لإنشاء "طريق وجسر المغسيل باتجاه واحد"
  • "التعليم" تتيح ضم الفصول الدراسية كإجراء مؤقت لسد العجز التعليمي
  • عاجل | "التعليم" تتيح ضم الفصول الدراسية كإجراء مؤقت لسد العجز التعليمي
  • تعيين قائداً أمنياً لميناء عدن
  • ننشر تفاصيل زيارة وفد دولة سيراليون لميناء دمياط
  • إقبال واسع على فعالية تجربة قيادة سيارات "جيب" و"دودج" و"رام" و"ألفا روميو" بظفار
  • تدريب موظفي مطار صلالة على أحدث تقنيات التحكم والأتمتة الصناعية
  • كنودسن مدربا للدنمارك أمام إسبانيا
  • الدوري الإيطالي: تعادل جنوى مع روما 1-1