روج الفنان محمد رضوان لفيلم «عادل مش عادل» من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، والذي من المقرر عرضه في السينمات في الفترة المقبلة.

وشارك محمد رضوان عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، جزء من كواليس الفيلم.

وعلق: «فيلم عادل مش عادل قريبًا».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Radwan (@mohamed.

radwanofficial)

فيلم عادل مش عادل

يضم فيلم «عادل مش عادل»، مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب أحمد الفيشاوي، منهم: شيري عادل، ومحمود البزاوي، ودينا، وهو من إخراج أحمد يسري.

أحمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادلمحمد رضوان

وفي وقت سابق، شارك الفنان محمد رضوان، صورا من كواليس فيلمه الجديد «الإسكندراني»، بطولة النجم أحمد العوضي، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشر الفنان محمد رضوان كواليس العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وكتب عليه: «كواليس فيلم #الإسكندراني، تأليف الراحل / أسامة أنور عكاشة، إخراج / خالد يوسف».

فيلم الاسكندرانيآخر أعمال محمد رضوان

ويعرض الآن للفنان محمد رضوان مسلسل «على باب العمارة»، عبر منصة watch it، تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي حول الثري الصعيدي (عوض أبو حامد)، الذي تضطره الظروف للسفر إلى القاهرة، وهناك يعمل بوابًا ﻹحدى العمارات، وينجح في لفت الانتباه له ويتحول من مجرد بواب إلى بطل.

اقرأ أيضاًبعد تصدره التريند.. دينا تروج لفيلم عادل مش عادل بهذه الطريقة

لأول مرة.. نوال عبد الشافي تشارك فيلم «عادل مش عادل»| صور

«ساب عزا أبوه وراح المسرح».. محمد رضوان يكشف عن أكثر المواقف المؤثرة في حياته (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رضوان الفنان محمد رضوان فيلم عادل مش عادل عادل مش عادل فيلم عادل مش عادل لـ أحمد الفيشاوي كواليس فيلم عادل مش عادل فیلم عادل مش عادل محمد رضوان

إقرأ أيضاً:

عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»

كشف الفنان القدير عبد العزيز مخيون ، كواليس مشاركته ضمن أحداث مسلسل «جودر» بطولة الفنان ياسر جلال، والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وأشار عبد العزيز مخيون، في مكالمة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، إلى أنه مسسل «جودر» خضع لمجهود كبير من جانب الإنتاج والإخراج والممثلين؛ لأن المسلسل له طبيعة خاصة نظرًا لوجود الخيال وعوالم آخرى، ومهندسي الديكور والإنتاج هم من صنعوا هذه  العوالم، بالإضافة إلى الإكسسوار وملابس الشخصيات، كل هذه التفاصيل تستلزم إنتاج ضخم وأموال كثيرة.

 

وأضاف عبد العزيز مخيون، أنه كان يخضع لأكثر من ساعة ونصف، مع الكوافير لوضع اللحية من أجل التحضير لشخصيته في مسلسل «جودر»، مؤكدًا على أن الأعمال التاريخية والخيال تتطلب مجهودًا كبيرًا أكثر من المسلسلات الاجتماعية، والفضل يعود للمخرج إسلام خيري.

وأوضح عبد العزيز مخيون، أنه انتهى من تصوير جميع مشاهده في الجزء الثاني ضمن أحداث مسلسل «جودر» في شهر رمضان الماضي، وينتظر عرضه في الوقت المناسب الذي تحدده الشركة المنتجة.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • أعمال درامية تعزز الهوية الوطنية والانتماء.. «منها الاختيار»
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • كواليس ومفاجآت وتهديد بالاستقالة في اتحاد الكرة بسبب القائمة الدولية للحكام
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور