أعرب حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، عن ثقته في قدرة مصر على احتواء الأزمة الفلسطينية، لا سيما بعد قمة القاهرة للسلام، والتي شارك فيها عددا من القادة والزعماء على مستوى العالم.

وأكد الحزب، أن الكلمة التي افتتح بها الرئيس السيسي قمة القاهرة للسلام جاءت جامعة وشاملة، حيث وضعت العالم أمام مسئولياته في أهمية مواجهة التجاوزات الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني من قتل وتجويع وتهجير قسري.

وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أشار في كلمته إلى صمت المجتمع الدولي أمام الانتهاكات الإسرائيلية، وهو ما يعد إهدارا واضحا للقيم الإنسانية، ويكشف ازدواجية التعامل في ملف حقوق الإنسان.

وجدد الحزب تأكيده على موقف مصر الرافض لتصفية القضية الفلسطينية من خلال تهجير أهالي قطاع غزة، والتأكيد على أنه لا حل للأزمة إلا بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

وفي ذات السياق أشاد حماة الوطن، بجهود الدبلوماسية المصرية وتحركات القيادة السياسية، والتي أسفرت عن فتح معبر رفح البري اليوم، لدخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»

واصلت أمانة التدريب والتثقيف المركزية بحزب حماة الوطن، برئاسة الدكتورة غادة البدوي، سلسلة الندوات التثقيفية لكوادر الحزب، تحت عنوان «جهود الحماية الاجتماعية بالدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة».

تعزيز الوعي بقضايا الحماية الاجتماعية

ألقت المحاضرة الدكتورة نهلة السباعي، الخبير الاقتصادي وخبير استشراف المستقبل، وتناولت خلالها أبرز المبادرات والجهود التي تبذلها الدولة المصرية في إطار دعم الفئات الأكثر احتياجًا، وسبل تحقيق العدالة الاجتماعية بما يتماشى مع رؤية الجمهورية الجديدة.

 

وأكدت الدكتورة غادة البدوي، رئيسة أمانة التدريب والتثقيف المركزية، أن هذه السلسلة تأتي في إطار حرص حزب حماة الوطن على تثقيف كوادره وتأهيلهم للتعامل مع التحديات الاجتماعية والاقتصادية التي تواجه المجتمع المصري.

تعزيز قدرات الكوادر

وأضافت في تصريحات لـ«الوطن»،  أن تعزيز الوعي بقضايا الحماية الاجتماعية هو جزء أساسي من جهود الحزب في دعم التنمية الشاملة، مشيرة إلى أهمية رفع مستوى الإدراك حول السياسات الحكومية التي تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطنين.

وأشارت إلى أن هذه الندوات ستستمر في مختلف أنحاء الجمهورية، بهدف توسيع قاعدة المستفيدين من المعلومات والمهارات الضرورية لمواجهة التحديات الحالية، وتعزيز قدرات الكوادر على دعم رؤية مصر المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي
  • برلمانية: كلمة الرئيس السيسي توكد أهمية الحوار الوطني في مناقشة قضايا المجتمع
  • الرئيس السيسي: لدينا ثوابت في سياساتنا الخارجية تتسم دائمًا بالاعتدال - (فيديو)
  • الرئيس السيسي: مصر لا تعمل على تزكية الصراعات أو التدخل في شؤون الآخرين
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • رئيس عربية النواب: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة تاريخية للحفاظ على أمن الوطن
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات