البوابة نيوز:
2024-07-08@11:24:52 GMT

3 طعون محتملة تهدد مجلس الزمالك الجديد

تاريخ النشر: 21st, October 2023 GMT

شهدت انتخابات نادي الزمالك التي حسمها حسين لبيب وقائمته بالكامل سقوطا مدويا للنجم فاروق جعفر، الأمر الذي دفع "ملك النص" لتقديم شكوى رسمية إلى اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات القلعة البيضاء، بعد ارتكاب أعضاء القائمة الموحدة العديد من المخالفات خلال عملية التصويت، على حد زعمه. 

 واعترض جعفر، على وجود عدد كبير من مؤيدي القائمة الموحدة، داخل خيم الانتخابات، وقال إن حسن لبيب وقائمته، أدخلوا الآلاف من أنصارهم من جماعة الالتراس المحظور نشاطاتهم بحكم قضائى نهائى وهم ليسوا أعضاء بالنادى، واعتدوا على أعضاء وعضوات النادى داخل خيمة الانتخابات ما أفسد العملية الانتخابية، ويتضامن مع فاروق جعفر في الشكوى كل من الحسيني سمير وسيف الاسلام محمد.

 

 ولم ينجح فاروق جعفر في منافسة نظيريه حسين لبيب في انتخابات الزمالك 2023، وحصد فاروق جعفر 2024 صوتًا، مقابل اكتساح حسين لبيب بـ ١٥٢٢٩ صوتا. 

ودخل جعفر انتخابات الزمالك بقائمة تضم هاني العتال على منصب نائب الرئيس وحصد 9040 صوتًا، ومحمد قدري على منصب أمين الصندوق وحصد 888 صوتًا، وعلى منصب العضوية فوق السن، أحمد عبادة 784 صوتًا، رفعت شبل 740 صوتًا، أحمد فؤاد نصير 829 صوتًا، السيد متولي 997 صوتًا، أحمد عفيفي 1311 صوتًا، ومجدي صادق 806 أصوات، وفي الأعضاء تحت السن أحمد هاني زادة 3552 صوتًا، خالد منتصر الزيات 3003 أصوات وياسمين الشريف 2241 صوتًا. 

شكوى "جعفر"، لا تعد الوحيدة التي تهدد بقاء استمرار مجلس لبيب، بعد إعلان محمد الماوي المرشح لمنصب أمين الصندوق أنه سيتقدم بطعن رسمي على الانتخابات الحالية، بسبب استمرار حسام المندوه الحسيني بالانتخابات، رغم تأكيد وزارة الرياضة على أحقيته في استكمال مشوار المنافسة في الانتخابات. 

 كما يجهز عمر هريدي، المرشح الخاسر على منصب رئيس الزمالك، طعنًا بسبب مشاركة حسام المندوه، ضد أسلوب الدعاية المخالف للقواعد من منافسيه على مقعد الرئاسة. 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انتخابات نادى الزمالك حسين لبيب فاروق جعفر فاروق جعفر على منصب

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة

ماجد محمد

نُقل أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى المستشفى، للخضوع لفحوصات طبية شاملة، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة.

وأشارت المصادر إلى أن سليمان عانى أزمة قلبية، ويخضع للعلاج حاليًا وسط متابعة مستمرة من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لحالته الصحية.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بياناً بعد تعرض أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة لأزمة قلبية، وجاء البيان كالتالي: يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بخالص أمنياته بالشفاء العاجل للكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة نُقل على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

وأجرى أحمد سليمان قسطرة في القلب بعد تعرضه لتلك الأزمة، ويمكث حالياً تحت الملاحظة لحين التأكد من تحسن حالته الصحية، أو حاجته لتدخل طبي آخر وإجراء قسطرة أخرى بالقلب.

ويعد أحمد سليمان أحد أبرز مدربي حراس مرمى منتخب مصر بعدما شغل هذا المنصب في عهد الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة خلال الفترة بين 2004 إلى 2011، وحقق الفراعنة في عهده بطولة كأس الأمم الأفريقية 3 مرات متتالية 2006 و2008 و2010.

مقالات مشابهة

  • الإطار:س”نمضي” باختيار الرئيس الجديد للبرلمان من خلال الأغلبية العددية
  • أبرز تصريحات أمناء الحوار الوطني اليوم.. و«رشوان» يكشف مواعيد انتخابات «النواب والشيوخ»
  • مطالب فلاحي ريف دمشق من المرشحين إلى انتخابات مجلس الشعب
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • موجة حر تاريخية محتملة تهدد 130 مليون أمريكي.. تحذيرات من خطورتها
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • رئيس جامعة أسيوط يُهنئ اللواء دكتور هشام أبو النصر لتوليه منصب المحافظ الجديد
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر