استقبل اليوم ٢١ اكتوبر مطار الأقصر  الدولي أولى رحلات شركة AirCaraibes  بطائرة من طراز A350/900 قادمة ومتجهة إلى Orly وعلى متنها عدد ( ٢٨٧)راكب بخط سير ( اورلى-الاقصر- اورلى).

 

ويأتي ذلك في إطار جهود وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية و السياحية بالمطارات المصرية و فتح وجهات جديدة، و من المقرر أن يتم تسيير الرحلة بواقع رحلة واحدةاسبوعيا خلال الموسم الشتوى.

 

و من جانبه وجه الطيار/ أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات التعليمات بالترحيب بخط الطيران الجديد وتسهيل جميع إجراءات الوصول وبالفعل قد تم استقبال الطائرة بتقليد رش المياة المتبع عالميا Water Salute.

 

وعلى الفور قام الطيار/ هشام فريد مدير المطار بإصدار تعليماته لفريق العلاقات العامة والعمليات بالمطار  بإستقبال الركاب و مساعدتهم في سرعة انهاء إجراءات الوصول و توزيع الهدايا التذكاريه عليهم.

 

يأتي ذلك استمرارا لنجاح المطارات المصرية فى اجتذاب خطوط طيران عالمية.

 

مطار الأقصر يستقبل رحلات AirCaraibes  بطائرة من طراز A350/900مطار الأقصر يستقبل رحلات AirCaraibes  بطائرة من طراز A350/900مطار الأقصر يستقبل رحلات AirCaraibes  بطائرة من طراز A350/900مطار الأقصر يستقبل رحلات AirCaraibes  بطائرة من طراز A350/900

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطار الأقصر وزارة الطيران المدني المطارات المصرية

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يستقبل وفد من المنطقة الأزهرية بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد

استقبل المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، وفدا من منطقة الأقصر الأزهرية، يضم كل من الشيخ عبدالله صالح أحمد رضوان رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأزهرية، والشيخ أحمد عبادي الوكيل الثقافي، والشيخ أحمد النحاس الحجاجي مدير العلاقات العامة بالمنطقة، والشيخ محمد ربيع عضو لجنة الفتوى، والشيخ أمين عبدالستار مدير الدعوة، والشيخ فهد محمد مدير مكتب وكيل الوزارة بالأزهر.

 منطقة الأقصر الأزهرية..

وقدم الوفد التهنئة لمحافظ الأقصر بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، متمنين له التوفيق والسداد في أداء مهام مسئوليته الجديدة، مؤكدين على الدعم الذي يوليه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتنمية صعيد مصر وكل ربوع الجمهورية.

ومن جانبه رحب محافظ الأقصر، بأعضاء الوفد، مشيدا بالدور البارز والريادي الذي يقوم به الأزهر الشريف كمنارة لنشر وسطية الإسلام وجهوده في مواجهة الأفكار المتطرفة، وثقة الشعوب الإسلامية في الأزهر الشريف، ودوره التاريخي في نشر رسالة الإسلام وتعاليمه السمحة.

 

مقالات مشابهة

  • إعلان حوثي بشأن موعد تسيير رحلات من مطار صنعاء إلى الوجهات الجديدة
  • ثوران بركان إتنا يتسبب في تعطيل رحلات الطيران بمدينة كاتانيا في صقلية
  • أول رد مصري على اتفاق الحكومة والحوثيين على تسيير رحلات بين مطار صنعاء والقاهرة
  • مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء
  • محافظ الأقصر يستقبل وفد من المنطقة الأزهرية بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد
  • محافظ الأقصر يستقبل وفد بيت العائلة المصرية
  • محافظ الأقصر يستقبل وفدا من مستشفى شفاء الأورمان
  • محافظ الأقصر يستقبل وفدا من المنطقه الأزهرية
  • محافظ الأقصر يستقبل وفد المنطقة الازهرية
  • السر بطائرة التزود بالوقود.. كيف نجحت إسرائيل بضرب اليمن على بعد نحو 2000 كيلومتر؟