نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

ملك الهواتف.. موبايل هواوي الجديد يهز عرش iPhone 15 Pro Max

أحدثت سلسلة هواوي الجديدة Huawei Mate 60، ضجة كبيرة في سوق الهواتف الذكية بميزاتها الجبارة وسعرها المنافس، ومن بين الطرازات الأربعة في السلسلة يعد هاتف Huawei Mate 60 Pro هو الأكثر تميزا.

 

3 هواتف ذكية سيتم إطلاقها الأسبوع المقبل.. هذه مميزاتها

تستعد بعض العلامات التجارية لتصنيع الهواتف الذكية، لإطلاق أحدث إصداراتها، حيث من المؤكد أن تصل خلال الأيام القليلة المقبلة من شهر أكتوبر الجاري، من بين عددا من الهواتف الذكية الجديدة التي ستصل إلى الأسواق العالمية المختلفة بمواصفات ومميزات جبارة، سنستعرضها لك فيا يلي.

ببطارية عملاقة.. فيفو تطلق هاتف جديد للشباب بـ6322 جنيه

كشفت شركة فيفو Vivo الصينية لصناعة الهواتف الذكية، عن أحدث إصدارات سلسلة Vivo Y، والذي يستهدف فئة المستخدمين من للشباب بسعر منافس.

 

عرض خرافي .. خصم 5700 جنيه على أحدث موبايلات سامسونج في مصر

يعد هاتف جالكسي زد فليب 5، أحدث هواتف سامسونج القابلة للطي في السوق المصري، فهو يتميز بشاشة أفقية واسعة عنه فتحه، والتي يمكن طيها لنصفين دون أحداث أي تجاعيد بالشاشة ما يوفر هاتفا ذكيا صغير الحجم يمكن وضعه بالجيب، كما إنه يجمع بين أحدث التقنيات وأعلى مستوى من الجودة، مما يلبي احتياجات المستخدمين بشكل أفضل.

واتساب يصدر تحذيرا عاجلا لمستخدميه على أندرويد

مر تطبيق واتساب WhatsApp، خلال العام الجاري بعدد لا بأس به من التحديثات، حيث أضاف ميزات جديدة ومثيرة أدت إلى تحسين التطبيق لمليارات المستخدمين حول العالم.

شاومي أرخص من جوجل.. مقارنة بين Pixel 8 Pro و Xiaomi 13T Pro

في عالم الهواتف الذكية الديناميكي والتنافسي، يجلب كل إصدار جديد موجة من الإثارة والفضول والتوقعات، من بين أحدث الوافدين، أثار هاتف جوجل Pixel 8 Pro و شاومي Xiaomi 13T Pro اهتماما كبيرا بسبب ميزاتهما المتقدمة وتقنياتهما المبتكرة وإرث أسلافهما. 

حصريا لـ أندرويد.. واتساب يطلق خاصية انتظرها ملايين المستخدمين عدة سنوات

يتيح لك تطبيق واتساب WhatsApp، بالفعل استخدام نفس الحساب على هواتف ذكية متعددة، ولكن بفضل ميزته الجديدة أصبح بإمكانك الآن استخدام حسابين مختلفين على نفس الهاتف الذكي إذا كان يعمل بنظام أندرويد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبار التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا التكنولوجيا تكنولوجيا الهواتف الذکیة

إقرأ أيضاً:

لمكافحة التجسس.. تفتيش الهواتف الذكية في الصين دون أمر قضائي

أصبح من الممكن الآن فحص محتويات الأجهزة الإلكترونية في الصين دون أمر قضائي، وذلك بموجب اللوائح الجديدة لقانون مكافحة التجسس المعزز الذي دخل حيز التنفيذ يوم الاثنين. وأفاد راديو فرنسا الدولي بأن الشرطة الصينية باتت تتمتع بالحق في فحص الهواتف الذكية والبريد الإلكتروني والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالأفراد، بدون مذكرة وفي حالات الطوارئ في الأماكن العامة مثل المترو والقطارات والموانئ والمطارات حفاظًا على الأمن القومي.

فيما يتعلق بتعزيز الضوابط على الحدود، أوضح لو، مستشار التأشيرات في إحدى وكالات السياحة في شمال الصين، أن معظم الذين يتم فحصهم ليسوا أشخاصًا عاديين، وغالبًا ما يتم إبلاغهم بعدم مغادرة البلاد قبل وصولهم إلى الجمارك. ونصح المجموعات المستهدفة، مثل الطلاب في الخارج والعمال المغتربين، بالاستعداد للإجابة على الأسئلة المتعلقة بسفرهم إلى الصين وحذف التطبيقات المحظورة في البلاد.

أعربت وكالات الاستخبارات في الدول المجاورة، مثل اليابان وكوريا الجنوبية، عن مخاوفها بشأن الإجراءات الجديدة، وأصدرت توصيات لمواطنيها باتخاذ الحيطة عند استخدام التطبيقات المحظورة في الصين. وقالت وكالة الاستخبارات الكورية الجنوبية إنه قد يتعرض المستخدمون لتفتيش غير متوقع إذا استخدموا تطبيقات مثل فيسبوك وإنستجرام وواتساب.

ردًا على هذه المزاعم، نفت السلطات الصينية أي نية لتنفيذ سيطرة منهجية على هواتف المسافرين عند وصولهم إلى الصين، ووصفت هذه الاتهامات بأنها "سخيفة". وأكدت وزارة أمن الدولة أن عمليات التفتيش تستهدف الأفراد أو المنظمات المشبوهة فقط، مشيرة إلى أن حماية المناطق العسكرية قد تم تعزيزها عبر إجراءات مثل إبقاء نوافذ الطائرات مغلقة أثناء الهبوط والإقلاع.






مقالات مشابهة

  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • المؤيد يزور هواوي للتعاون بمجال الامن السيبراني والحلول الرقمية المبتكرة
  • لمكافحة التجسس.. تفتيش الهواتف الذكية في الصين دون أمر قضائي
  • «جوجل» تروج للتطبيقات بميزة المجموعات
  • Samsung تروج لأكبر حدث لها هذا العام.. «التفاصيل»
  • الاتحاد الأوروبي يتهم ميتا بانتهاك قواعد التكنولوجيا الجديدة
  • حبس عصابة سرقة هواتف المواطنين في الأميرية
  • ضبط عصابة سرقة هواتف المواطنين في الأميرية