أصدرت حركة الإصلاح الإسلامي الإرتري، بيانا تضامنيا للشعب الفلسطيني، بشأن الجرائم التي يقوم بها الكيان الصهيوني.


وإليكم نص البيان:-
لقد من الله على أرض فلسطين بشعب كريم جسور لم يتقاعس يوم عن أداء واجبه الجهادي في حماية أرضه ومقدساته ولم ينحن يوم العواصف العوز وقلة النصير وخذلان القريب وتآمر المجتمع الدولي وهيئاته ومنظماته.


فقد ظل صامدا يؤدي واجباته عبر حركاته الفتية فصائل المقاومة الإسلامية على صعد الأعمال كافة الخدمي منها والتعليمي والإعداد المادي والفني والمعنو ي والعسكري لكتائب المقاتلين كتائب عز الدين القسام، وسرايا القدس معتمدين بعد عو ن الله وتوفيقه على أنفسهم مؤمنين بوعد الله بالنصر لعباده المؤمنين.


وإننا في حركة الإصلاح الإسلامي الإرتري، إذ نفرح بنصر الله تعالى في عملية طوفان الأقصى، لنؤكد وقفتنا تأييدا ومناصرة لإخواننا المجاهدين في فلسطين سائلين الله تعالى مزيدا من التوفيق والتقدم نحو تحرير الأقص ى المبارك، كما نسأله تعالى أن يخفف وطأة اليهود الظالمين ورد فعلهم الهمجي غير الإنساني إذ ظلوا يستهدفو ن أمهات وأطفال وشيوخ فلسطين، وبنيتها الأساسية كلما حقق المجاهدون عليهم نصر عسكري.


وفي الختام نناشد كل البلدان الإسلامية حكومات وشعوبا للوقوف إلى جانب شعب فلسطين وقواه المجاهدة ومناصرتهم حتى النصر والتمكين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرض فلسطين المقاومة الإسلامية

إقرأ أيضاً:

أمين التعاون الإسلامي: ملتزمون بدعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقوقه

أكد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، المكانة المركزية لقضية القدس لدى المنظمة، والأمم المتحدة، مجددًا الالتزام المشترك باتخاذ إجراءات فعالة وملموسة، لتمكين الشعب الفلسطيني من الحصول على حقوقه المشروعة.
جاء ذلك خلال حديثه في الندوة الدولية المنعقدة عن قضية القدس، وعنوانه "القدس وحرب غزة: الهُوية والوجود الفلسطيني مهددان بالطمس"، ونظمتها لجنة الأمم المتحدة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف والأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي.

الدور السعودي الرائد

وأعرب طه عن خالص امتنانه للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، منوها بدورهما الرائد في دعم الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة، مبرزًا مبادراتهما ومواقفهما الداعمة لقضايا الأمة الإسلامية.

أخبار متعلقة الاحتلال ينفّذ عمليات هدم واسعة في أريحاضحايا العدوان المستمر.. 37953 شهيدًا في قطاع غزة

نعتز بها كفلسطينين.. وزير شؤون #القدس لـ #اليوم: #السعودية مواقفها ثابته وتاريخية تجاه #الأقصى#فلسطين #غزة #المسجد_الأقصى
التفاصيل: https://t.co/3vVWD0UIDv pic.twitter.com/YVaafkh9Ik— صحيفة اليوم (@alyaum) July 1, 2024


وأدان العدوان العسكري الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي أدى إلى استشهاد آلاف الفلسطينيين وتدمير العديد من البنية الأساسية المدنية.
وأعرب عن قلقه من فشل مجلس الأمن الدولي في إجبار الاحتلال الإسرائيلي على الالتزام بالقرارات، داعيًا المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته لإنهاء دوامة العنف في فلسطين.

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر: الجرأة على التفسيق والتبديع كفيلة بهدم المجتمع الإسلامي
  • شيخ الأزهر: الجرأةُ على التَّكفيرِ والتَّفسيقِ والتبديع كفيلة بهدم المجتمع الإسلامي
  • وزارة التربية: نتائج الشهادة الثانوية العامة والمهنية بفروعها المختلفة ستصدر صباح يوم الأحد الموافق لـ7 تموز الساعة العاشرة صباحاً
  • نصر الله يبحث مع وفد من حركة حماس التطورات الجارية في فلسطين المحتلة
  • يمن الإيمان يجسِّد أروع صور التلاحم مع قضية المقدسات الإسلامية
  • النخالة يطلع الحوثي على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • عُمان تستضيف مؤتمر وزراء التربية بالدولِ الإسلامية.. 2 أكتوبر
  • أمين التعاون الإسلامي: ملتزمون بدعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقوقه
  • بنك العز الإسلامي يعزز المعارف المصرفية لدى طلبة جامعة السلطان قابوس ومنتسبي "مناهل العز"
  • حان الوقت ليراجع العالم الإسلامي نفسه